أخبار محلية

أكد الدكتور سليمان أحمد أغبارية بعد اطلاق سراحه أن نصرته للمسجد الأقصى ستتواصل رغم الاعتقالات والملاحقات السياسية.
بعد اطلاق سراحه واستقباله من قبل العائلة والاصدقاء، سيتوجه إلى حيفا، حيث أحيل للحبس المنزلي هناك.

باجواء مليئة بالحزن والاسى، شيعت جماهير غفيرة مساء الخميس، جثمان المرحوم محمد فهمي كمال الشيخ زيد (44 عامًا) من مدينة ام الفحم، ضحية حادث العمل الذي وقع صباح الخميس، بعد ان تعرض المرحوم لحادث دهس.

مدّدت محكمة الصلح في مدينة “ريشون لتسيون”، عصر اليوم الخميس، اعتقال الشيخ رائد صلاح، ، للمرة الثانية، وذلك حتى يوم الاثنين القادم (21/8/2017)، بعد اعتقاله فجر الثلاثاء، من منزله في أم الفحم، وتمديد اعتقاله لليوم، وتنسب الشرطة الإسرائيلية للشيخ رائد شبهات “التحريض على الإرهاب والتماثل مع منظمة محظ

تمديد اعتقال الشيخ رائد صلاح حتى يوم الخميس والقاضي يسأل الشرطة عن التحريض المباشر في تصريحات المعتقل

أمرت محكمة الصلح في مدينة “ريشون لتسيون” ظهر اليوم الثلاثاء، بتمديد اعتقال الشيخ رائد صلاح، حتى يوم بعد غد الخميس، ورفضت المحكمة طلب الشرطة والنيابة العامة تمديد الاعتقال لمدة 8 أيام، وطلب قاضي المحكمة مناحيم مزراحي من الشرطة والنيابة اظهار التحريض الواضح في تصريحات الشيخ رائد صلاح، وسألهم أكثر م

الأذرع الأمنية الإسرائيلية تقتحم منزل الشيخ رائد صلاح وتقوم باعتقاله

اقتحمت قوات كبيرة من الشرطة الإسرائيلية والأذرع الأمنية، فجر اليوم الثلاثاء (الساعة 2:45) منزل الشيخ رائد صلاح، شيخ الأقصى، الكائن في مدينة أم الفحم، وقامت بعد تفتيش المنزل ومصادرة حاسوبين، بإبلاغ الشيخ رائد بمرافقتهم وأنه قيد الاعتقال.

اقتحمت الشرطة الاسرائيلية، منتصف ليل الثلاثاء، مسجد الفاروق في حي الملساء بمدينة أم الفحم وعلم مراسلنا أنها اعتقلت مواطنًا أو أكثر، وأن الحديث يدور عن إمام المسجد الذي اقتحمت الشرطة منزله أيضًا.

واشتركت أكثر من 20 دورية شرطة بحملة التفتيش واعتقال إمام المسجد.

فوجئنا صباح يوم الاثنين 17.7.2017 بتفكيك بوابة الحديد الرئيسية في متنزه سويسة وسرقتها. وليس هذا هو الحادث الأول من نوعه في متنزه سويسة الذي تم تجديده وتحديثه وصيانته بكل ما يحتاجه المتنزه الحديث.

إردان يهدد باعتقال الشيخ رائد صلاح ويقول إن الاقصى “تحت السيادة الإسرائيلية” وموقف الأردن ليس مهما

قال وزير الأمن الداخلي الإسرائيلي، غلعاد إردان، أن المسجد الأقصى المبارك يقع تحت “السيادة” الإسرائيلية، وإن موقف الأردن من إغلاق الحرم القدسي، أول من أمس الجمعة، “ليس مهما”.

توجه مركز عدالة القانوني يوم السبت الموافق 15.7.17 الى وحدة التحقيقات مع أفراد الشرطة "ماحش" بإسم عائلات المواطنين الثلاثة محمد مفضل (19 عاما)، أحمد موسى (29 عاما) ومحمد حامد (19 عام) الذين قتلوا برصاص الشرطة بالمسجد الأقصى مطالبين التحقيق بشكل فوري بملابسات القتل وإطلاق النار يوم الجمعة الموافق

مدّدت محكمة الصلح في حيفا، مساء اليوم السبت، اعتقال اربعة مشتبهين من مدينة ام الفحم على خلفية عملية القدس التي حصلت صباح الجمعة.

وعلم ان القاضية ميري نيڤون قضت بتمديد اعتقال المشتبهين لمدة اربعة ايام حتى 19.7 القادم.

جاء اعتقال المشتبهين للإشتباه بهم بمساعدة منفّذي العملية.

الصفحات

اشترك ب أخبار محلية

اتبعونا على تويتر

درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 29 - 18 10/20/2017 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 33 - 19 10/19/2017 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 31 - 18 10/18/2017 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 28 - 17 10/17/2017 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 23 - 17 10/16/2017 - 10:01