إجماع في هبوعيل أم الفحم على التعاقد مع مدرب قدير يقود الفريق نحو المنافسة على خطف بطاقة الارتقاء

المسار الرياضي

قطعت إدارة هبوعيل أم الفحم شوطا كبيرا في اتجاه التعاقد مع مدرب محنك وقدير، وان المدرب المرشح ما زال ينتظر الإجابة، كون تطلعات الفريق مرهونة إلى حد كبير بمدى دعم البلدية وتخصيص الميزانيات له في الموسم القادم.
وفي إدارة هبوعيل أم الفحم يتكتمون على الإعلان عن اسم المدرب القادم، ويلوّحون بأنه على دراية بمستوى الكرة الفحماوية ولاعبيها.
ومن غير المستبعد أن يوقع الطرفان على اتفاقية ستمهّد له الطريق في الوقوف على رأس الطاقم المهني، لفريق سينافس بقوة في دائرة القمة ومن اجل العودة إلى الدرجة الأولى، التي فارقها في المواسم الثمانية الأخيرة.
وفي هبوعيل أم الفحم يتفاخرون بما سموه "حالة الاتزان" على مستوى الديون في الفريق، الذي أنهى الدوري وقد دفعت كافة مستحقات اللاعبين والمدرب ومستلزمات عديدة، على عكس الكثير من فرق الدوري، التي أنفقت أموالا طائلة ولم تحقق أهدافها المرسومة.
وضمن الفريق البقاء في الدوري رغم الميزانية المحدودة للغاية، ومصدرها جيوب الإداريين ودعم الجمهور وتجاوب عدد من رجال الأعمال الذين هبّوا لتقديم الدعم، كلما توجهت الإدارة إليهم لهذا الغرض.
وفي غضون ذلك، تعتزم إدارة الفريق مفاوضة لاعبين فحماويين يلعبون خارج المدينة، على غرار محمد علي سليم واحمد حربي وفريد طاهر ومحمد جمال وغيرهم من اللاعبين، في محاولة لإعادتهم إلى الفريق، الذي سطّروا فيه أمجادا وتألقا، عندما دافعوا عن ألوانه.
وفي السياق نفسه، من المرجح أن تنطلق تدريبات الأحمر واستعداداته للموسم القادم مباشرة بعد نهاية شهر رمضان المبارك، لرفع الحالة المهنية والبدنية للاعبين، لتكون في أعلى درجاتها. وهو درس مستقى من تجربة الموسم الماضي، الذي افتتح الفريق فيه تدريباته التمهيدية متأخرا وقبل بداية الموسم بأسبوعين فقط، ما اثّر سلبا على برامجه.
وقال الإداري اشرف أبو الياس: "أولا، وقبل كل شيء، نعمل على التعاقد مع مدرب يتولى تدريبات الفريق، وبالفعل نفاوض مدربا قديرا سنفصح عن اسمه فور الاتفاق معه. وأقولها بصراحة إن كل الإمكانيات واردة في قضية المدرب، وسنختار من هو ملائم بإمكانه أن يطور أداء فريقنا ويقوده إلى قمة اللائحة".
وأضاف أبو الياس قائلا: "على جدول أعمالنا أيضا اللاعب الفحماوي، الذي يلعب في الخارج ويعد من الطيور المهاجرة التي من الممكن أن تساهم في القفزة النوعية المرجوة لفريقنا. ما يعني أننا نحمل قائمة بأسماء كثيرة من هؤلاء اللاعبين، وسنفتح معهم قنوات اتصال بغية إحضارهم، ولن نستثني أحدا منهم. فهذا واجب أراه ضروريا، لأنه يصب في صالح الفريق والكرة الفحماوية، التي أصبحت على قناعة أنها لن تستفيق من سباتها إلا باجتهاد الكفاءات الفحماوية، من صاعدين ومخضرمين".
واختتم أبو الياس يقول : "نحن مع الوحدة والقائمين عليها، ونشد على أيادي البلدية لانجازها في أسرع وقت ممكن، ورحبنا بهذه الفكرة كإدارة دون اعتراض أو شروط مسبقة، من منطلق أن الواقع الحالي للكرة الفحماوية يحتم تشكليها من خلال جمع الطاقات المميزة في بوتقة واحدة، مدعومة بمدرسة كرة قدم عصرية يشرف عليها مدربون مؤهلون. وكلي أمل في تحقيق هذه المهمة النبيلة، التي ستخرج الكرة الفحماوية من الظلمات الى النور، وتضعها على السكة الصحيحة".

إجماع في هبوعيل أم الفحم على التعاقد مع مدرب قدير يقود الفريق نحو المنافسة على خطف بطاقة الارتقاء

إضافة تعليق جديد

اتبعونا على تويتر

درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 29 - 20 09/16/2019 - 11:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 27 - 21 09/15/2019 - 11:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 29 - 20 09/14/2019 - 11:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 30 - 21 09/13/2019 - 11:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 29 - 21 09/12/2019 - 11:00