اعلام الانقلاب الدموي في مصر: المقاومة إرهاب وإسرائيل ربنا يكثر من أمثالها

"اقسم بالله العظيم كل كلمة كتبتها عن القضية الفلسطينية جعلته سباً في حقهم لأنهم مايستهلوش أى كلمة خير في حقهم" هذه التصريحات وغيرها تظهر حالة الكره الشديدة من إعلام الانقلاب الدموي في مصر إلى المقاومة الفلسطينية وجماعة الإخوان المسلمين ، ولم يقتصر الأمر فقط على الدعاء عليهم أو التصريح بالكره ووصفهم بـ"الإرهاب" بل وصل الأمر إلى الدعوة لسفك دمائهم من أعدائهم وأعداء العرب والمسلمين جميعاً.
فكانت البداية أن قدمت عزة سامي، نائب رئيس تحرير الأهرام والمشرفة على ملحق السياسي ورئيس قسم التحقيقات الخارجية، الشكر لرئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو مطالبة إياه بالقضاء على حماس. وقالت عزة في تغريدة لها على موقع التدوين المصغر "تويتر": "كتر خيرك يا نتانياهو ربنا يكتر من أمثالك للقضاء على حماس أس الفساد والخيانة والعمالة الإخوانية".
وتابعت: "وقسما بالله الى حيقولى حرام مش عارفة ممكن اعمل ايه".
وأضافت "سامي": "عقبال ما يموتوا كلهم يارب بحق الشهر الكريم وياخد حماس والحمساوية واللي بيحبهم وبيتشدد لهم..آمين"، و "سعيدة جدًا بترحيبكم بي على التويت أبوكم على أبو حماس على اللي جابوا حماس على الراجل القرداتي اللي فتح لكم".
أما مذيع قناة التحرير أحمد موسي خلال برنامجهم فوصف المقاومة الفلسطينية حماس بـ"الإرهاب"، مطالباً بسفك دمائهم .
لم يقف الأمر إلى هذا الحد بل تعدي حتى يصل لسياسة تحريرية تبنتها قناة cbc التابعة لرجل الأعمال محمد الأمين ، حيث نشرت في تغطيتها لأحداث القصف على غزة منشور على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وصفت فيه أهالي غزة بالإرهابيين، في إطار دعمها للقصف الإسرائيلي على القطاع. جاء ذلك خلال منشور عبر صفحتها الرسمية يتضمن الخبر الآتي: " طائرات من سلاح الجو الإسرائيلي تغير على 12 هدفا إرهابيا في قطاع غزة الليلة الماضية .. والإذاعة الإسرائيلية: تم رصد إصابة الأهداف بدقة" .
فيما شن نشطاء ومستخدمو موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” هجوما حادا على مجموعة قنوات cbc والإعلاميين بعد هجومهم الحاد على المقاومة الفلسطينية وشكرهم لجيش الاحتلال ومطالبته بالقضاء عليهم، إذ قال مايكل عادل: “شايفين إن من المهنيّة إنهم يعتبروا سلاح الجو التابع لجيش الاحتلال في مهمة أمنية على أرض فلسطين، واللي بالمناسبة بعرف الأمم المتحدة هي أرض فلسطينية، وشايفين كمان إن مواقع مدنية في مساكن ومخيّمات هي بؤر إرهابية الفكرة كلها إن الكلام ده ع المستوى المهني كارثة وعلى المستوى الأخلاقي مصيبة وعلى المستوى الوطني والقومي خيانة عظمى”.
وأضاف الناشط محمد سالم: “طبقة رأسماليين مطبعين احنا ممكن طبعا نربط ده بحادثة أتوبيس طابا لما نقلو أكتر من ساعة لايف من إسرائيل نقلا من تليفزيون الاحتلال كده عيني عينك.

إضافة تعليق جديد

اتبعونا على تويتر

درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 23 - 13 11/13/2018 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 22 - 12 11/12/2018 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 19 - 12 11/11/2018 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 21 - 12 11/10/2018 - 10:00
تتسع الجميع 🌹 https://t.co/2qDbYj5elP 11/09/2018 - 18:00