بيانات البلدية

 بلدية ام الفحم: نرفض هذا العبث بالمسجد والذي من شأنه زيادة التوتر والتصعيد

أصدرت بلدية أم الفحم بيان رفضت فيه العبث بالمسجد بعد اقتحامه من قبل خفافيش الظلام ورأت أن ذلك من شأنه زيادة التوتر والتصعيد وان البلدية باتصال وتواصل في كافة القنوات والصعد لتحرير الجثامين:

عقدت مساء اليوم الجمعة 14.7.2017 جلسة طارئة في مقر لجنة المتابعة في الناصرة، بالتنسيق بين بلدية ام الفحم ولجنة المتابعة العليا واللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية، بحضور رئيس البلدية الشيخ خالد حمدان ورئيس لجنة المتابعة السيد محمد بركة ورئيس اللجنة القطرية ورئيس بلدية سخنين السيد مازن غنايم، و

أصدرت بلدية أم الفحم واللجنة الشعبية بالمدينة بيانا جاء فيه ما يلي: "التامت بلدية ام الفحم واللجنة الشعبية قبل ظهر اليوم الجمعة 14.7.2017 في جلسة طارئة في أعقاب الأحداث في المسجد الأقصى. نحن في اجتماع دائم لمتابعة الأمور والمستجدات أولا بأول وبتواصل دائم مع اللجنة القطرية ولجنة المتابعة العليا.

بلدية أم الفحم تستنكر اعتقال الدكتور سليمان اغبارية وتطالب باطلاق سراحه فورا

استنكرت بلدية ام الفحم اعتقال الدكتور سليمان اغبارية – رئيس البلدية السابق – وطالبت بإطلاق سراحه فوراً وإخلاء سبيله دون قيد أو شرط.

توضيح إدارة بلدية ام الفحم بشأن جلسة الاحد

أصدرت إدارة بلدية أم الفحم ظهر اليوم الاثنين الموافق 23.1.2017 بياناً أوضحت فيه ما حصل خلال جلسة الأمس بمشاركة أعضاء المجلس البلدي، والملابسات المتعلقة بحضور الصحافيين ومغادرتهم للجلسة ورد عضو البلدية عن المعارضة السيد جمال عزام.

بيان بخصوص احراق مركبة عضو البلدية الحاج تيسير ابراهيم

تعرض عضو البلدية الحاج تيسير ابراهيم (ابو ابراهيم) لاحراق سيارته في ساعات ما بعد منتصف الليل من ليلة الامس الاثنين، مما الحق اضرارا مادية بمركبته الخاصة.

وصل الى موقع "أم الفحم نت" بيان صادر عن بلدية ام الفحم جاء فيه:
اهلنا الاحباب:

بيان توضيحي بخصوص قطع قطاين الشومر

اهلنا الاحباب
يشغل الحديث في هذه الايام في المجالس الفحماوية وعبر مواقع الشبكة العنكبوتية قضية الاراضي التي تم توزيعها في منطقة قطاين الشومر ، وعليه وجب التنويه الى بضع النقاط:-

الصفحات

اشترك ب بيانات البلدية

اتبعونا على تويتر

درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 31 - 22 07/21/2017 - 10:00
لا تصدقوا ما ينشره الإحتلال حتى لو صدق فهو لا ينشر لمجرد النشر او اطلاع الجمهور إنما وراءه هدف وغاية وغاية الاحتلال كلها شر لنا 07/20/2017 - 23:40
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 30 - 22 07/20/2017 - 10:00
بلدية ام الفحم: نرفض هذا العبث بالمسجد والذي من شأنه زيادة التوتر والتصعيد https://t.co/V02jzuyGoM 07/19/2017 - 15:04
خفافيش الظلام تقتحم مسجد الفاروق وتعتقل الإمام https://t.co/mi0wZQB85y 07/19/2017 - 13:52