البياضة

 شباب البياضة ولعبة كرة القدم المحبوبة ونهضة من جديد

تم في قرية البياضة اصغر قرى طلعة عارة الواقعة في المثلث الشمالي انشاء فرق متعددة الاجيال للاعبي كرة القدم من جديد هذا وتقيم الفرق عدة لعبات في امسيات شهر رمضان المبارك ولعدم وجود ملعب ملائم في قرية البياضة يقام النشاط على ملعب مدرسة مشيرف الابتدائية .

صادق مجلس طلعة عارة على تخطيط اول بناء لمركز جماهيري في قرية البياضة اصغر قرى المجلس , هذا وقد طرح المشروع لتصويت والمصادقة بناء على طلب عضو المجلس بهجت جبارين في الجلسة الشهرية ليوم 28/10/2014 , وايد المشروع رئيس المجلس مصطفى اغبارية وعشرة من الاعضاء مع اعتراض عضو واحد فقط .

علم مراسلنا بان النيران قد اندلعت بمنطقه مفتوحة بقرية البياضه قرب مدينه ام الفحم. حيث هرعت قوات الاطفاء وباشرت باخماد النيران قبل ان تنتشر على الاشجار القريبه. وبدورها قد شرعت الشرطه بالتحقيق بملابسات الحريق.

مصطفى اغبارية رئيس مجلس طلعة عارة في الجلسة الشهرية مساء 24/06/2014 لعضو المجلس بهجت جبارين لا مانع لدي انفاق 2 مليون شيكل لتطوير قرية البياضة في حين توفرة الامكانيات لدى المجلس هذا وقد ساد الجلسة التي امدت لاكثر من ساعتين اجواء ودية ونقاش هاديء بين جميع اعصاء المجلس المشاركين في الجلسة .

قام مساء السبت وفد من وجهاء عائلة جبارين من مشيرفة وزلفة والبياضة , ضم كل من السيد ,علي حسن جبارين , واعضاء قائمة النهضة , السيد بهجت جبارين , والسيد محمود جبارين , بتهنئة الرئيس المنتخب والاخوة في مشيرفة الفوقة بمناسبة الفوز برئاسة المجلس المحلي وتمنوا للاخ مصطفى اغبارية ( ابو اسامة ) التوفيق ف

وجهت حركة ابناء طلعة عارة رسالة مطالبة فيها وزارة المواصلات ومجلس محلي طلعة عارة بالعمل على اقامة جسر علوي للمشاة في مفترق البياضة واعادة محطة الباصات الى الجهة الشرقية لشارع 65 للسفر من والى قرية البياضة احدى قرى طلعة عارة هذا ويعاني سكان البياضة منذ سنوات من عدم اقامة محطة للباصات في الجهة الشر

بعد الجهود والضغوط المتواصلة والاتصالات المستمرة مع جميع الاطراف المسؤولة منذ عدة سنوات من قبل السيد محمود احمد مرعي اغبارية - رئيس حركة ابناء طلعة عارة - والسيد بهجت توفيق جبارين - الامين العام للحركة - واعضاء الحركة الاخرين .

سطرت أنامل أعضاء مبادرة شمسنا تشرق بأيدينا الفحماوية نشاطاً في روضة الأزهار في قرية البياضة , حيث نظم المبادرون نشاط رسم داخل الروضة وفي ساحاتها وبرزت الرسومات المعبرة عن روح الطفولة بالشخصيات الكرتونية المشهورة ورسومات لمناظر طبيعية .

مع ارتفاع درجات الحرارة وازدياد اعداد الذباب والباعوض التي تهاجم بيوت سكان القرى وخاصة البياضة مصمص ومشيرفة القرى الغربية لطلعة عارة عدا عن الروائح الكريهة الذي يعاني منها السكان على مدار الساعة وذلك بسبب فشل الادارة المعينة في اقامة شبكة صرف صح

الصفحات

اشترك ب البياضة

اتبعونا على تويتر

درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 19 - 9 03/23/2017 - 10:00
فجرا الشّرطة الإسرائيليّة تداهم منزل الشّيخ فراس العمري عضو لجنة الحرّيات والأسرى وتعتقله https://t.co/yy8pEGCs7X 03/22/2017 - 15:50
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 18 - 11 03/22/2017 - 10:00
الشرطة تنوي التحقيق مع 6 لاعبين من الداخل الفلسطيني بينهم غانم محاجنة https://t.co/zZSFTmIGoQ 03/21/2017 - 16:03
المدرسة الشاملة مشيرفة تختتم خطة "المعابر" للعام الدراسي القادم 2017-2018 https://t.co/1TymcSqvTF 03/21/2017 - 15:57