التجمع يرد على استجواب عضو البلدية المحامي إياد زيد

محمد وتد

أصدر التجمع الوطني الديمقراطي في أم الفحم بيانا صحافيا عممه على وسائل الإعلام اليوم الأحد، رد فيه لى استجواب عضو بلدية أم الفحم المحامي إياد زيد حول قضية بناء غير قانوني ملمحا إلى تسهيل رئيس قسم الهندسة المحامي وسام قحاوش عملية البناء.

وجاء في البيان: 'طالعنا المدعو إياد زيد بحلقة جديدة من أكاذيبه وافتراءاته من خلال استجواب قدمه للبلدية حول بناء يتم تنفيذه في منطقه عين خالد متهما رئيس قسم الهندسة الرفيق المحامي وسام قحاوش بالتواطؤ والاستماتة بتسهيل عمليه البناء هذه، وللحقيقة ما كنا لنرد على هذا الاستجواب لو كان بالمستوى المطلوب من الموضوعية والبحث عن المصلحة العامة، ولولا إننا أدركنا أن السموم التي بثها في استجوابه كانت بمستوى الخطورة ليس على شخص الرفيق وسام فحسب، بل تلى مستوى البلد، هذه السموم التي تمثلت بالافتراءات والأكاذيب الباطلة والتي لا تقنع كاتبها مما أوصلنا للشك بأن كتابه الاستجواب تم في سهرات الليل المظلمة عندما يلتقي حلفاء الشر وخفافيش الليل وهم قله قليله في بلدنا الطيب، والذين لا يدخرون جهدا للتحريض والعبث بمقدرات بلدنا، وأما أن يكون قد وصله عبر البريد الإلكتروني من خارج البلد وما كانت مهمه المدعو سوى تقديمه ونشره بتوقيعه، وفي كلتا الحالتين هناك جريمة ومؤامرة تستهدف بلدنا وبلديتها الوطنية ولشخص الرفيق المحامي وسام قحاوش'.

وقال البيان إن المحامي قحاوش هو ابن التجمع الوطني الديموقراطي وقد تم انتخابه للبلدية بناء على ذلك واستناد لعطائه والتزامه بمصالح بلده وليس كما هو الحال مع مقدم ومروج التهم والأكاذيب وهو ممثل عائلي مجهول الهوية السياسية لا رصيد له من العمل والعطاء لبلده ومجتمعه. قحاوش يعرفه القاصي والداني من أبناء بلده وخارجها بتميزه بالأخلاق الوطنية والنزاهة ونظافة اليدين وأن أي محاوله للتشكيك بذلك ستصطدم بجدار منيع من معارفه وتاريخه المشرف'.

وأضاف:'إن ذهنيه وعقليه كيل التهم والأكاذيب وإثارة الفتن بين أبناء المجتمع الواحد هي من أخطر مسببات العنف في المجتمع، وهذا ما ميز استجواب المدعو إياد زيد ونحن نسال هل هذا ما يريد أن يصل إليه ويحققه من خلال افتراءاته وأكاذيبه'.

وتابع البيان أن 'مقدم الاستجواب هو وللأسف الشديد عضو بلدية ومن المفروض أن يعرف إن مهمة إيقاف البناء غير المرخص وغير القانوني هي من اختصاص لجنه التنظيم وليس البلدية، فلماذا إذا هذه الافتراءات ومن الذي يقف وراءها؟ ماذا كان سيقول المدعو إياد زيد صاحب البناء غير المرخص لو استمات الرفيق قحاوش من أجل حصول بيته على الترخيص المطلوب وإدخال القسائم المحاذية لبيته للخارطة الهيكلية؟. إن محاولات البعض من ضعاف النفوس والمعاديين تاريخيا للحركة الوطنية التحريض على قيادات وممثلي التجمع ليست جديده علينا وإننا لعلى ثقه بأننا سنفشل هذه المؤامرة الخبيثة كما أفشلنا ما سبقها من مؤامرات'.

التجمع يرد على استجواب عضو البلدية المحامي إياد زيد

إضافة تعليق جديد

اتبعونا على تويتر

درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 29 - 20 09/16/2019 - 11:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 27 - 21 09/15/2019 - 11:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 29 - 20 09/14/2019 - 11:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 30 - 21 09/13/2019 - 11:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 29 - 21 09/12/2019 - 11:00