الشيخ رائد صلاح للاحتلال: سنهزمك في الأقصى

انطلقت عصر يوم الجمعة فعاليات مهرجان الاقصى في خطر التاسع عشر، الذي تنظمه الحركة الاسلامية في الداخل الفلسطيني للسنة التاسعة عشر على التوالي ،على ستاد السلام في مدينة ام الفحم.

هذا وبحضور الالاف من ابناء الحركة الاسلامية ومناصريها ومؤيديها اعتلى المنصة الشيخ حسام ابو ليل نائب رئيس الحركة الاسلامية عريفا الذي اسهب في تقديم الفقرات التي افتتحت بقراءة لآيات من الذكر الحكيم تلاها القارئ الدكتور مهدي زحالقة.

واكد الشيخ ابو ليل ان اللقاء يتجدد للمرة التاسعة عشرة مع الاقصى ومع سوريا الحرية والعراق ومع مصر ومع غزة المنتصرة والعزة والكرامة والتي فضحت كل طاغوت اعجمي او عربي لغزة التي اختارت دينها ومضت متقدمة نحو القدس والاقصى ، ثم انشدت الفرق الاسلامية مجتمعة انشودة " هو الحق يحشد اجناده " التي شارك فيها الجمهور متفاعلا.

وفي ختام المهرجان افتتح الشيخ رائد صلاح- رئيس الحركة الاسلامية في الداخل الفلسطيني, في كلمته بمهرجان الاقصى في خطر التاسع عشر، بالاعلان عن تبرعه بروحه لأجل غزة العزة. ويأتي ذلك الى جانب العدد الهائل من المقبلين على التبرع من الحضور بأموالهم وممتلكاتهم .

وقد رحب "شيخ الاقصى" بجميع الحضور، من القدس المباركة، والجليل ، والمثلث، والنقب، والمدن الساحلية، عكا وحيفا ويافا واللد والرملة. وقال: "أيها الاحتلال الاسرائيلي المهزوم، كما هزمتك غزة العزة ، على أعتابها وفوق أرضها وتحت سمائها ، كما هزمتك غزة العزة فسنهزمك ان شاء الله تعالى في المسجد الأقصى المبارك، وأقولها أيها الاحتلال المهزوم، عربد كما يحلو لك، في المسجد الأقصى امنع النساء الطاهرات المرابطات من دخول الاقصى يوميًا ، وواصل ابعاد واعتقال المرابطين في الاقصى ، صادر البطاقات الشخصية من كل أهلنا الذين يصلون يوميًا في المسجد الأقصى، امنع التكبير في المسجد الاقصى، واعتقل من يكبّر واعتقال سائقي حافلات البيارق، واعتقال حافلاتهم وحارب مصاطب العلم في القصى وأغلق مؤسسة عمارة الاقصى وسلّط الصعاليك المستوطنين لاقتحام الاقصى وخطط كما تشاء وتآمر مع من تشاء لفرض تقسيم زماني ومكاني على الاقصى، احلم صباح مساء ببناء هيكل خرافي على أنقاض الاقصى، ولكن مع كل ذلك، زوالك قريب ان شاء الله زوالك قريب ان شاء الله .

وتابع :" اذا كانت دماء الطفل الشهيد محمد أبو خضير قد تحوّلت لعنة كبرى عليك، وقد أنزلت عليك هزيمة كبرى على أعتاب غزة، وقد حطّمت غرورك على أعتاب غزة وأنهت احلامك، فإن دماء الطفل الشهيد محمد سنقرط ودماء الشهيد رائد الجعبري ستتحول لعنة ساحقة عليك أيها الاحتلال الاسرائيلي وستكتب عليك الذلّ والهوان لأن كل قطرة من دمائهم باتت تصيح، اخرج من القدس والمسجد الأقصى أيها الاحتلال الاسرائيلي الملعون ، الملعون في الارض وفي السماء.

وأضاف :" غزة العزة وعدت وستفي بوعدها ان اعلان نصرها الكبير في غزة العزة، ووعدت ان ختام اعلانها عن النصر الكبير سيكون في المسجد الأقصى المبارك باذن الله رب العالمين ".

وأكمل قائلا:" أيها الاحتلال المهزوم لن تفلح انت ولا حلفائك من عرب وعجم بجرّ شعبنا الفلسطيني الى اقتتال فلسطيني داخلي، نحن نعترف لك أنك المفسد الأول في الأرض، ولكننا على يقين أن وعي شعبنا الفلسطيني في الضفة وقطاع غزة، والقدس وأكنافها والشتات، نحن على يقين أن وعي شعبنا الفلسطيني أقوى من مخططات فسادك وإفسادك، ومن هنا أوجّه نداءً وأقول، نتمنى على السلطة الفلسطينية والرئيس أبو مازن، نتمنى على حكومة التوافق الوطني ورئيسها رامي الحمدالله ، نتمنى على حماس وفتح والجهاد والجبهة الشعبية وكآفة الفصائل العمل على ما يلي: أولا- الاسراع بنجدة غزة ، ومواصلة على تحقيق مطالب الوفد الفلسطيني الموحد في القاهرة، والتمسك بكل الثواب الفلسطينية، ومواصلة الاصرار على دحر الاحتلال الاسرائيلي وقيام الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس المباركة ، الالتفاف حول المصالحة الفلسطينية، وتفويت الفرصة على كل صوت حتى لو كان فلسطيني، يطمع بإحداث الشقاق والعداوة في الصف الفلسطيني الواحد، ونطالب بالاسراع فورا والسعي الجاد للتوقيع على معاهدة روما من أجل مطاردة الاحتلال الاسرائيلي وجرائمه في كل محاكم الدنيا،لأن الساكت عن جرائم الاحتلال هو مجرم.

وزاد قائلا :" في الوقت الذي نؤكد فيه بيقين بقرب انتصار الربيع الاسلامي والربيع العربي والربيع الفلسطيني، في تونس، مصر، ليبيا، اليمن، سوريا، العراق، تركيا، وفلسطين، وفي هذا الوقت ونحن نزداد يقينا بالبشائر القريبة ، فإننا نطالب الأمّة المسلمة، والعالم العربي وأهلنا الشعب الفلسطيني بما يلي: الانتباه للمخططات الشريرة العالمية التي تُدبّر ضدّنا ، ثانيا نطالب باصرار الشعوب على حقها الشرعي باختيار نظامها الشرعي ، وحاكمها الشرعي، ثالثا نطالب علانية برفض الأنظمة العسكرية الدموية والرجعية العربية التبعية ورفض الأنظمة الباطنية ، ورابعا نطالب بالسعي الى الوحدة الكبرى للأمة المسلمة والعالم العربي صفًا واحدا في وجه كل أعدائنا ، خامسا: نذكّر الجميع بضرورة الثقة الدائمة والمتنامية والتي تقوى يوميا بنصر الله تعالى ".

وقال :" في الوقت الذي نؤكد فيه التزامنا بالموقف الاسلامي الشرعي الراشد الذي حدده الاتحاد العالمي للعلماء المسلمين من الحركة التي أطلقت على نفسها تنظيم الدولة الاسلامية في العراق والشام، وحدد هذا الاتحاد موقفه من ممارسته ونحن معه ، إلا اننا في نفس الوقت نؤكد رفضنا المطلق والمبدئي لتحالف الشرّ العالمي الذي أعلن عنه أوباما والذي بات يهدد باسمه قصف العراق أو قصف سوريا أو قصف أية بقعة من الوطن الاسلامي والعربي ونؤكد أنه تحالف شر عالمي أوقع الويلات على الامّة المسلمة والعالم العربي في الماضي القريب ثم نتساءل أين كان هذا التحالف من الارهاب البوذي في بورما وسريلانكا والهند، أين كان هذا التحالف العالمي من الارهاب الصيني في تركستان الشرقية الذي لا يزال يقع على الايجور المسلمين، أين كان هذا التحالف العالمي من الارهاب الاوروبي الصليبي في أفريقيا الوسطى، أين كان هذا التحالف العالمي من الارهاب الاسرائيلي في غزة العزة والضفة والقدس والمسجد الاقصى ، والداخل الفلسطيني 48. أين هذا التحالف العالمي من كل هذا الارهاب، لذلك نوضح ونقول أنه تحالف عالمي شرير، يسعى لفرض المزيد من التقسيم والفرقة والعداوة على مسيرة الأمّة المسلمة والعالم العربي ويسعى بشكل خاص الى محاولة دفن الربيع العربي والربيع الاسلامي والربيع الفلسطيني، هل من مدكّر".

وختم قائلا:" ان كان لقاؤنا اليوم في مدينتنا أم الفحم، فنتمنى ان شاء الله ان يكون لقاؤنا غدا كلنا أن لا يتخلف منّا متخلف وأن يكون في المسجد الاقصى المبارك ، فإلى الاقصى أيها الرجال والنساء والشباب والاطفال عبر مسيرة البيارق، حتى نصلي فيه ونرابط فيه ونعتكف فيه وندافع عنه، ونحيا فيه ونموت فيه ، ونلقى الله منه، ونحن نردد بالروح بالدم نفديك يا أقصى".

"أنا المتفائل رائد صلاح اسأل الله تعالى أن يكون هذا المهرجان الذي نحن فيه التاسع عشر يؤكد لكل واحد فينا ، أننا سويًا عن قريب سنصنع الفرحة الكبرى ، فرحة تحرير القدس والأقصى المبارك ، وسنبشر الدنيا وكل أحرارها وحرائرها ونقول يا دنيا أبشروا وافرحوا وزغردوا لقد زال الاحتلال غير مأسوف عليه، غير مأسوف عليه ". كما قال رئيس الحركة الاسلامية .

إضافة تعليق جديد

اتبعونا على تويتر

لا تصدقوا ما ينشره الإحتلال حتى لو صدق فهو لا ينشر لمجرد النشر او اطلاع الجمهور إنما وراءه هدف وغاية وغاية الاحتلال كلها شر لنا 07/20/2017 - 23:40
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 30 - 22 07/20/2017 - 10:00
بلدية ام الفحم: نرفض هذا العبث بالمسجد والذي من شأنه زيادة التوتر والتصعيد https://t.co/V02jzuyGoM 07/19/2017 - 15:04
خفافيش الظلام تقتحم مسجد الفاروق وتعتقل الإمام https://t.co/mi0wZQB85y 07/19/2017 - 13:52
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 32 - 21 07/19/2017 - 10:00