المدارس الثانوية

بدعوة من لجنة المعلمين والمعلمات وبمشاعر تزخر بالمحبة اجتمعت كلمة مدرسة خديجة الثانوية إدارة ومعلمين ومعلمات على اجراء حفل تكريمي للمربي الفاضل الاستاذ عادل رجا اغبارية والذي احيل الى التقاعد بعد ان امضى أعواما مديدة في خدمة العلم وطلابه وطالباته فقد اقيم الحفل التكريمي في مدرسة خديجة الثانوية ال

خلال فترة قياسية وبالتنسيق مع ادارة المدرسة ومع الاستاذ خالد محمد صعابنة مركز قسم التربية الاجتماعية بالمدرسة, وبمباركة من مربي صفهن الاستاذ خالد جبارين, قامت طالبات مبادرات (منوى ونرمين وسماح من الصف الحادي عشر "ب" في ثانوية خديجة) من ثانوية خديجة ام الفحم بحملة جمع تبرعات لانقاذ الطفل يزن عثام

شاركت بهذه الرحلة إلى الرملة ويافا طالبات العواشر من جميع الصفوف في ثانوية خديجة برحلة جماعية ماتعة للغاية: من مسار الاوائل ومن المسار العادي من ثانوية خديجة أم الفحم بهدف التعرف على تلك المناطق وللترويح عن النفس وتخفيف الضغوط بين الامتحانات الشهرية والفصلية.

نظم طاقم الاستشارة بالتنسيق مع طاقم الإدارة في مدرسة خديجة الثانوية محاضرات في موضوع التوجيه الدراسي حيث استضافت المدرسة طالبة "الجامعة المفتوحة" والمسؤولة عن التسجيل للطلاب العرب في الجامعة روان مرعي حيث اسهبت في الشرح حول المواضيع التي تدرس بالجامعة وشروط القبول وطرق التدريس وتم توزيع كتيبات ش

بمشاعر تفوح بالمحبة ووسط فرحة كبيرة ومع اقبال منقطع النظير من الاهالي والطالبات, شارك مئات الاهالي والضيوف بحفل تخريج كوكبة مشرفة من الطالبات.

بأجواء روحانية سامقة، حلقت نفوس طالبات ثانوية خديجة ام الفحم للبنات خلال مشاركتهن بفعاليات احياء ذكرى الاسراء والمعراج التي قام بها نبي الرحمة محمد صلى الله عليه وسلم. خلال هذا اليوم استمعت طالبات قسم من الصفوف الى محاضرات قيمة, القتها على مسامعهن السيدة عطاف جبارين والاخت دعاء محاميد.

استمرارا لفعاليات تندرج ضمن مشروع التوجيه المهني في مدرسة خديجة الثانوية ام الفحم اختتمت المدرسة دورة "بسيخومتري" متميزة لمعهد "سيجما" لمجموعة من طالبات خديجة الثانوية ام الفحم من صفوف الثواني عشر, بتمويل وتنسيق مع "مركز رواد للتوجيه المهني" والمركزة مها اغبارية.

نظم طاقم الأستشارة التربوية بمدرسة خديجة الثانوية ام الفحم محاضرات قيمة جدا بموضوع التنمية البشرية بعنوان "الدافعية ومهارات التواصل الذاتي" لطبقة العواشر ,حيث مررت المحاضرات احدى خريجات المدرسة المتألقات, أسماء اغبارية, وهي مدربة القدرات البشرية والموجهة الأسرية ومديرة مركز واحة النفس.

بمبادرة من الطالبات ممثلات بمجلس الطالبات في المدرسة شاركت طالبات مدرسة خديجة الثانوية بأم الفحم، بفعاليات متميزة في ذكرى يوم الأرض الخالد، وذلك من خلال استضافتها لكل من الإعلامي عبد الحكيم مفيد، وعضو الكنيست يوسف جبارين حيث قاما بإلقاء المحاضرات القيّمة أمام طلاب المدرسة.

ضمن الفعاليات المستمرة لمدرسة خديجة الثانوية ام الفحم, في التوجيه المهني والأكاديمي والتجربة العملية والزيارات الميدانية, شاركت طالبات الثواني عشر بفعالية "عرض المهن" والتي اقيمت في مركز العلوم والفنون من قبل مركز "رواد" ومركز "ارشاد" في بلدية ام الفحم حيث تتضمن اليوم بداية كلمة افتتاحية الفعالية

الصفحات

اشترك ب المدارس الثانوية

اتبعونا على تويتر

درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 17 - 11 11/23/2017 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 16 - 10 11/22/2017 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 17 - 12 11/21/2017 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 21 - 12 11/20/2017 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 22 - 13 11/19/2017 - 10:00

المؤسسات التعليمية