المدارس الثانوية

ضمن فعالياتها المستمرة في التوجيه المهني والأكاديمي, قامت مدرسة خديجة الثانوية بتنظيم رحلة وزيارة ميدانية تعريفية لطالباتها من مسار الأوائل إلى جامعة تل-أبيب.

بمبادرة طيبة من لجنة المعلمين والمعلمات قامت مدرسة خديجة الثانوية– ام الفحم بتكريم معلماتها وعاملاتها بمناسبة يوم الأم، حيث تم اجراؤه خلال ساعات الصباح من ذلك اليوم، في غرفة المعلمين والمعلمات في المدرسة بحضور المعلمين والمعلمات.

قامت المدرسة الثانوية الشاملة بتكريم المعلمات الفاضلات بمناسبة يوم الأم وذلك بمشاركة كل من إدارة المدرسة ولجنة المعلمين وقسم الاستشارة ولجنة أولياء الأمور.

بمبادرة لافتة وأداء متميز, شاركت طالبات مدرسة خديجة الثانوية ام الفحم, يومي الخميس والجمعة الفائتين بالبازار الخيري الذي أقيم في السوق البلدي في أم الفحم بمشاركة 28 مدرسة ابتدائية وإعدادية وثانوية من مدارس أم الفحم.

في رحلة ماتعة قامت بها طالبات صفوف الحوادي عشر من مسار الاوائل (الحادي عشر "أ" والحادي عشر "ب" والحادي عشر "ج") والعاشر "ج" من ثانوية خديجة ام الفحم بهدف التعرف على تلك المناطق وللترويح عن النفس وتخفيف الضغوط بين الامتحانات الشهرية والفصلية.

شاركت بهذه الرحلة إلى منطقة "الجولان" و"جبل الشيخ" و"تل دان" كل من طالبات العواشر من الصفوف: من مسار الاوائل - العاشر "أ" والعاشر "ب" ومن المسار العادي - العاشر "و", من ثانوية خديجة أم الفحم بهدف التعرف على تلك المناطق وللترويح عن النفس وتخفيف الضغوط بين الامتحانات الشهرية والفصلية.

بمشاعر فياضة بالفخر والإعتزاز في المدرسة، إختتمت طالبات مسار الأوائل من ثانوية خديجة أم الفحم اليوم المتميز لاستقبال تواسع إعدادية خديجة، حيث شاركت طالبات صفوف التاسع من إعدادية خديجة الشقيقة بيوم التعرف على مميزات المدرسة وطالباتها وخاصة طالبات مسار الأوائل المتفوقات المتميزات المشاركات بذلك الي

في مبادرة خيرية فحماوية هي الأولى من نوعها تعمل عليها أكثر من 28 مدرسة إبتدائية، وإعدادية وثانوية ومؤسسات إجتماعية وتربوية بالمدينة وقسم الرفاه الإجتماعي وتحت رعاية المركز الجماهيري – بلدية أم الفحم وبمشاركة لجنة أولياء أمور الطلاب المحلية بهدف إطلاق بازار خيري ضخم هو الأول من نوعه على مستوى المد

نظم برنامج رواد التعليم العالي في مدينة أم الفحم، يوم الخميس يوما للتوجيه الأكاديمي ومعرضا لمؤسسات التعليم العالي في مركز العلوم والفنون (اشكول بايس)، بمشاركة طلاب المدارس الثانوية الأهليه عتيد في المدينة ومندوبي 25 جامعة وكلية أكاديمية في البلاد.

استمراراً لنهج الفعاليات التي تقوم بها لجنة المعلمين الجديدة في مدرسة خديجة الثانوية ام الفحم وفي أجواء أسريّة ودية، وبهدف تعزيز أواصر الترابط الأخوي وتوطيد العلاقات الاجتماعية بين المعلمين والعاملين، نظمت لجنة المعلمين المدرسية رحلة ترفيهية مميزة إلى منطقة اريحا حيث قام بالإرشاد الاستاذ زريق ال

الصفحات

اشترك ب المدارس الثانوية

اتبعونا على تويتر

درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 24 - 14 03/29/2017 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 18 - 9 03/28/2017 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 19 - 8 03/27/2017 - 10:00
طالبات مسار الأوائل في ثانوية خديجة يتألقن بزيارة ميدانية لجامعة تل-أبيب https://t.co/Ln315o1s5t 03/26/2017 - 19:29
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 20 - 8 03/26/2017 - 10:00

المؤسسات التعليمية