بساتين

ضمن الفعاليات المستمرة ضد ظاهرة العنف وانتشار السلاح في مدينة أم الفحم قام بستان السلام وبستان الفرح بتنظيم تظاهرة ضد هذه الظاهرة الدخيلة على أم الفحم , الإسم الحركي لفلسطين.
هذا وقد شارك الشيخ رائد صلاح , رئيس الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني الأطفال في هذه التظاهرة.

على مدخل روضة “المسلم الصّغير” في أم الفحم تناثرت رسومات ومجسّمات قرون البوظة من مختلف المواد والألوان، صنعها أطفال الرّوضة سويّا مع أهاليهم.

قام طلاب صف بستان المستقبل مع مربياتهم المعلمة منى محاجنة والمربية رحاب أبو شقرة بزيارة لصندوق المرضى العام والاستماع لمحاضرة للطبيب مازن جبارين عن أهمية شرب السوائل والاكثار من أكل الخضراوات والفواكه.

بمبادرة مميزة من مربيات بستان الورود في حي الباطن بمدينة أم الفحم ( مؤمنة جبارين وهيلانة محاجنة ) وبمشاركة متطوعات حملة ( فحماوي وأفتخر ) والتي تنظمها مبادرة شمسنا تشرق بأيدينا , قامت المربيات بتنظيم نشاط لأطفال البستان وأمهاتهم في ملعب حي الباطن , وذلك بهدف التعبير عن الفخر والاعتزاز بمدينة أم الفحم ولكن بطريقة خاصة بهم , حيث اجتمعت الأمهات لترافق كل أم طفلها وتكون نموذجاً له ليكون فخوراً بمدينته أم الفحم .

قامت المربيات مؤمنة جبارين وهيلانه محاجنة بتنظيم يوماً لأطفال بستان الورود لتعليمهم مناسك وتعاليم الحج , ويتزامن هذا النشاط مع فترة الحج واقتراب حلول عيد الأضحى المبارك .
حيث ارتدى الأطفال ذكوراً واناثاً ملابس الاحرام , وقاموا بتطبيق جميع مراحل الحج على أرض الواقع , حيث تم بناء مكعب على شكل الكعبة المشرفة وطاف الأطفال حولها مرددين ( لبيك اللهم لبيك , لبيك لا شريك لك لبيك ) , وتم تحضير مساحة ليستنى لهم السير فيها كأنهم في الصفا والمروى , وكانت مساحة أخرى مجهزة لتعليمهم مرحلة رمي الجمرات .

شارك رئيس بلدية أم الفحم الشيخ خالد حمدان و الدكتور محمود زهدي- رئيس جناح المعارف والسيدة فلة محاجنة مديرة مركز الأسرة والسيدة شيرين محاميد- مركزة مشروع شراكة واحدة ,و مفتشة الروضات والبساتين السيدة سلوى ناطور ، والسيدة دارين- مركزة الروضات، والس

أقامت مربيات بستان الورود مؤمنة جبارين وهيلانه محاجنة حفل تخريج أطفال البستان وعيد ميلاد جماعي في قاعة قسم الهندسة في أم الفحم .

قامت مبادرة شمسنا تشرق بأيدينا عصر يوم الجمعة بتنظيم محاضرة نفسية تطوعية , وذلك في بستان الورود في حي الباطن , قدم المحاضرة الأخصائي طارق بكر جبارين , وتأتي هذه المحاضرة ضمن العديد من المحاضرات التي قدمتها المبادرة في بستان الورود وغيره من الأماك

تفاجأت المربية لوريس اغبارية صباح الإثنين لدى دخولها مع طلابها صف البستان "اكاديمية البراعم " في حي الجبارين بمدينة ام الفحم، وقد عمّت الفوضى أرجاء الصف الفوضى من القاء لمحتوياته أرضا كالتلفاز والأوراق والقصص والكتب بالاضافة الى ماكنة ا

يوم تطوعي جديد تنجزته مبادرة شمسنا تشرق بأيدينا في بستان مدرسة الزهراء الإبتدائية في مدينة أم الفحم . مبادرة شمسنا تشرق بأيدينا ما زالت تنشر أشعتها وخيرها في الأماكن المختلفة في مدينة أم الفحم وخارجها .

الصفحات

اشترك ب بساتين

اتبعونا على تويتر

درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 26 - 17 10/21/2017 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 29 - 18 10/20/2017 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 33 - 19 10/19/2017 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 31 - 18 10/18/2017 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 28 - 17 10/17/2017 - 10:00

المؤسسات التعليمية