مدرسة الخيام

"الخيام" بأم الفحم تحصد علامات متقدمة في "الميتساف"

حصدت مدرسة الخيام الابتدائية في مدينة ام الفحم على علامة متقدمة في امتحان "الميتساف" باللغة العربية ونتائج المناخ التربوي، لتثبت نجاعة المسيرة التعليمية في ظل التقدم الكبير الذي نالته المدرسة.

قامت مدرسة الخيام الإبتدائية في أم الفحم باجراء سلسلة لقاءات ارشادية ودعم معنوي للامهات في كيفية الحد من التوتر والضغط وحالات الذعر مع الاستاذ وجيه صيداوي (مركز نور) والمستشارة المدرسية المربية منى محاجنة .

بالتنسيق مع جمعية اور يروك "אור ירוק" قامت المتطوعة الجامعية منار جبارين بالتنسيق مع مركز الحذر الأستاذ بدر الحوت بإجراء فعاليات متنوعة للصفوف الثالثة.

نظمت مدرسة الخيام الابتدائية بمدينة ام الفحم مؤخراً ورشة عمل للهيئة التدريسية في المدرسة وقد شارك الاخصائي النفسي السيد احمد محاميد بهذه الورشة والسيد احمد محاميد والاستاذ برهان شريدي ومدير المدرسة والاستاذ شاهين والاستاذ مجدي.

لأول مرة في مدينة ام الفحم تقوم وحدة الشباب والعمل التطوعي في المركز الجماهيري باستقبال مجلس طلاب للمدارس الابتدائية حيث شارك بالإضافة للطلاب في إفتتاح اللقاء أهالي الطلاب ومركزين التربية ألاجتماعية في جميع المدارس المشاركة.

أحيت مدرسة الخيام الابتدائية أم الفحم بالتنسيق مع السيد مصطفى عبد أبو شقرة الممول لجوائز الطلاب ومركز اللغة العربية في المدرسة وإدارة المدرسة، يوم الثلاثاء الموافق 25/06/2013  مسابقة طلابية تعالج موضوع التسامح حيث عبر الطلاب من خلالها ضمن مواضيع إنشائية عن قيمة التسامح كقيمة عليا في المجتمع

استضافت مدرسة الخيام الابتدائية بمدينة أم الفحم كل من مبادرة شمسنا تشرق بأيدينا ومرشدي بيرح الخيام وذلك بهدف تنظيم يوم تطوعي داخل المدرسة , وقام بالتنسيق لهذا اليوم المربي صادق جبارين ومركزة بيرح الخيام الطالبة الجامعية منى كبها ومدير مبادرة شمسنا تشرق بأيدينا الأستاذ طارق بكر جبارين .
حيث تنوع العمل ما بين دهان جدران المدرسة , رسومات جدارية , تزيين الحيطان برسومات ملونة وتنظيف ساحة المدرسة . وقد أنجز المتطوعون من كلا المجموعتين عملاً رائعاً كان كفيلاً بتغيير وإحياء الروح بمداخل وساحات المدرسة .

أقيم الأحد في " كيبوتس مجال" حفل تخريج الفوج السادس من طلاب دورة الركوب العلاجي على الخيل في المدارس الابتدائية الخيام والخنساء من أم الفحم المنخرطين ضمن برنامج المركز التعليمي التابع للمشروع "شميد" .وبتمويل كامل من مشروع "شميد".

فاز الطالب محمود ناصر من الصف السادس "ج" بانتخابات مجلس الطلاب في مدرسة الخيام الابتدائية في مدينة ام الفحم, حيث اتسمت الانتخابات بأجواء ديمقراطية وأخوية نزيهة بمشاركة جميع طلاب المدرسة والهيئة التدريسية.

الصفحات

اشترك ب مدرسة الخيام

اتبعونا على تويتر

فريق هبوعيل يقصي متصدر الدرجة العليا فريق مكابي تل أبيب من كأس الدولة بالفوز عليه بنتيجة 3-2 https://t.co/feUQow7Zms 12/21/2019 - 22:24
وفاة الطفل احمد نعمان علي اخو عيد اغبارية بعد صراع مع المرض. إنا لله و إنا إليه راجعون https://t.co/MeErV1KqyU 12/07/2019 - 20:16
حملة التبرع بالدم معا ننقذ احمد الاشخاص مع نوع دم AB- الرجاء التواصل مع عبد الله جبارين:0503603852 احمد محاميد: 05… https://t.co/V5dWf7xFsQ 12/02/2019 - 23:01
: قوات من الشرطة والمخابرات تقتحم منزل القيادي الدكتور سليمان بزعم التفتيش عن مواد تتعلق بمنظمة "محظورة" https://t.co/2zj2OEE6Lp 11/25/2019 - 15:31
بتهم التحريض على “الإرهاب” وتأييد منظمة “محظورة”: محكمة إسرائيلية تدين الشيخ في “ملف الثوابت” https://t.co/pLN7ZF6Fux 11/24/2019 - 13:09

المؤسسات التعليمية