مدرسة خديجة

بمبادرة طيبة من لجنة المعلمين والمعلمات قامت مدرسة خديجة الثانوية– ام الفحم بتكريم معلماتها وعاملاتها بمناسبة يوم الأم، حيث تم اجراؤه خلال ساعات الصباح من ذلك اليوم، في غرفة المعلمين والمعلمات في المدرسة بحضور المعلمين والمعلمات.

بمبادرة لافتة وأداء متميز, شاركت طالبات مدرسة خديجة الثانوية ام الفحم, يومي الخميس والجمعة الفائتين بالبازار الخيري الذي أقيم في السوق البلدي في أم الفحم بمشاركة 28 مدرسة ابتدائية وإعدادية وثانوية من مدارس أم الفحم.

في رحلة ماتعة قامت بها طالبات صفوف الحوادي عشر من مسار الاوائل (الحادي عشر "أ" والحادي عشر "ب" والحادي عشر "ج") والعاشر "ج" من ثانوية خديجة ام الفحم بهدف التعرف على تلك المناطق وللترويح عن النفس وتخفيف الضغوط بين الامتحانات الشهرية والفصلية.

شاركت بهذه الرحلة إلى منطقة "الجولان" و"جبل الشيخ" و"تل دان" كل من طالبات العواشر من الصفوف: من مسار الاوائل - العاشر "أ" والعاشر "ب" ومن المسار العادي - العاشر "و", من ثانوية خديجة أم الفحم بهدف التعرف على تلك المناطق وللترويح عن النفس وتخفيف الضغوط بين الامتحانات الشهرية والفصلية.

بمشاعر فياضة بالفخر والإعتزاز في المدرسة، إختتمت طالبات مسار الأوائل من ثانوية خديجة أم الفحم اليوم المتميز لاستقبال تواسع إعدادية خديجة، حيث شاركت طالبات صفوف التاسع من إعدادية خديجة الشقيقة بيوم التعرف على مميزات المدرسة وطالباتها وخاصة طالبات مسار الأوائل المتفوقات المتميزات المشاركات بذلك الي

استمراراً لنهج الفعاليات التي تقوم بها لجنة المعلمين الجديدة في مدرسة خديجة الثانوية ام الفحم وفي أجواء أسريّة ودية، وبهدف تعزيز أواصر الترابط الأخوي وتوطيد العلاقات الاجتماعية بين المعلمين والعاملين، نظمت لجنة المعلمين المدرسية رحلة ترفيهية مميزة إلى منطقة اريحا حيث قام بالإرشاد الاستاذ زريق ال

بالتنسيق مع الجهات المسؤولة محليا وقطريا قامت، صباح اليوم الثلاثاء، مدرسة "خديجة" الثانوية أم الفحم بتمرين ميداني يحاكي وقوع هزة أرضية وحالات طوارئ ، وذلك بمشاركة طالبات المدرسة اضافة للمعلمين والمعلمات بالمدرسة.

نظم طاقم الأستشارة والأدارة محاضرات قيمة لجميع شرائح الصفوف محاضرات حول التوجيه الأكاديمي, شروط القبول ومواضيع التعلم المختلفة في الجامعات المختلفة ومجالات العمل لهذه المواضيع وحول اهمية التقدم ل"البسيخومتري". هذه المحاضرات قدمت من قبل المرشد ابراهيم محاميد ومدير معهد "ابسوس" السيد معاذ محاجنة.

قامت طالبات خديجة الثانوية ومربيات الصفوف والمستشارة التربوية بزيارة ميدانية لكلية القاسمي التكنولوجية بالتنسيق مع المستشارة التربوية ومركز ارشاد التوجيه المهني في البلدية المتمثل بالسيد سليمان كساب والمركزه مها الحلو حيث استقبل طاقم الكلية طالباتنا استقبالا مميزا ومن ثم كان هنالك كلمة ترحيبية وش

ما زالت ثانوية خديجة النموذجية تواصل فعالياتها التربوية والاجتماعية الهادفة مع أولياء أمور الطالبات ، حيث نظم قسم الاستشارة التربوية بالمدرسة لقاء هاما مع الأهل ، فقد مررت المستشارة التربوية بالمدرسة ، ورشة عمل قيمة جدا لأولياء أمور طالبات طبقة العواشر ، بموضوع " أهمية تواصل الآباء مع الأبناء في

الصفحات

اشترك ب مدرسة خديجة

اتبعونا على تويتر

درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 19 - 9 03/25/2017 - 10:00
علينا وعليكم إن شاء الله 03/24/2017 - 20:38
جمعة مباركة على جميع متابعينا https://t.co/1tT2bb5TGK 03/24/2017 - 14:48
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 18 - 9 03/24/2017 - 10:00
ثانوية خديجة تكرم معلماتها وعاملاتها بمناسبة يوم الأم https://t.co/KfYBUAMEuo 03/23/2017 - 15:32

المؤسسات التعليمية