مدرسة سخنين للبنات

حلقات ذكر أسبوعية في مصلى ثانوية سخنين للبنات

بدأت طالبات مدرسة سخنين للبنات في مدينة أم الفحم باحياء حلقات ذكر أسبوعية في مصلى المدرسة. يشرف على حلقات الذكر الداعية سناء أغبارية.

معلمات سخنين التكنلوجية يودعن المربية ابتسام عازم

نظمت معلمات المدرسه التكنولوجية سخنين اليوم الاثنين حفلة وداع للمربية والمعلمة ابتسام عازم وذلك لانتقالها للتعليم في مدرسة أخرى.
وقد قامت طالبات الصف الثاني عشر قص شعر بالقاء كلمة شكر للمعلمة ابتسام على ما قدمته من عطاء ومحبة خلال الفترة التي قضتها في المدرسة.

ضمن الأنشطة المدرسيه التي تقوم بها مركزه التربيه الاجتماعيه شدوان شيبان ومجلس الطالبات بثانوية سخنين للبنات بمدينة ام الفحم وبإشراف مديره المدرسه تمام مرزوق النزهات المدرسيه التي تعتبر وسيله تعليمية وتربويه ناجحه لكسر جمود المنهاج وكسب الطالبات من خلالها سلوك حسن مثل - الانضباط ، النظام ، الاحترا

نظمت ثانوية سخنين للبنات بمدينة أم الفحم، صباح اليوم الثلاثاء، يوما بعنوان " مخاطر الانترنت وأبعاده" حيث تم تمرير مضامين تربوية حول إستخدام شبكة الإنترنت وأبعادها.

تم اليوم وبعون الله تعالى إفتتاح مصلى داخل المدرسه في ساعات الظهر بمشاركه مديره المدرسه تمام مرزوق ، المعلمات ، الطالبات ، والداعيات من الحركه النسائيه الاسلاميه / الحجه فريال إغباريه ،الحجه سميره محاجنه ، الحجه عريفه إغباريه ، والحجه سناء إغباريه /

اعلنت ادارة مدرسة ثانوية سخنين للبنين بمدينة ام الفحم وثانوية سخنين للبنات مساء اليوم بان يوم غد الاربعاء هو يوم عطلة لطلاب المدرسة.

وبحسب تعقيب ادارة المدرسة: " لا داعي بان يحضر الطلاب للدوام المدرسي وذلك بسبب موجة الامطار والعواصف التي سوف تضرب البلاد منذ صباح يوم غد الاربعاء".

حصد الصف الثاني عشر (رأ ) بمدرسة سخنين الثانوية للبنات بمدينة ام الفحم المرتبة الاولى في مسابقة الصف المميز التي قامت عليها المدرسة ، من اجل المنافسة بين الصفوف والطالبات بالمدرسة بطريقة ايجابية ، والتي اشرفت عليها لجنة التحكيم المكونة من المعلمة انوار عسلي ، سلام محاميد ، ابتسام عازم.

قامت المعلمة شدوان شيبان وممثلات مجلس الطالبات في المدرسه /الطالبه سنابل جبارين ،رواء اغبارية ،ديما صبيحات /يوم امس بزياره الى قسم الهندسه بحي الباطن لتقديم التهاني للشيخ خالد حمدان بمناسبة فوزه برئاسه بلدية ام الفحم للدوره الثانية على التوالي.

ضمن الفعاليات الناجحه والمميزه التي يقوم بها مجلس الطالبات لهذه السنه باشراف المركزه التربويه شدوان شيبان الاحتفال باعياد ميلاد الطالبات والمعلمين بتقديم هديه رمزيه لكل محتفل عباره عن بطاقه معايده وورده. فاليوم كان عيد ميلاد المعلمه زاريتا صفدي والطالبه رنا جبارين

اشترك ب مدرسة سخنين للبنات

اتبعونا على تويتر

درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 24 - 10 12/12/2017 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 22 - 11 12/11/2017 - 10:01
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 19 - 9 12/10/2017 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 18 - 7 12/09/2017 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 16 - 6 12/08/2017 - 10:01

المؤسسات التعليمية