المئات يشاركون في الإفطار الجماعي بمسجد المهاجرين في كسيفه

شارك المئات من أهالي كسيفه والمنطقة مساء الاربعاء العاشر من رمضان في الإفطار الجماعي والأمسية الرمضانية في مسجد المهاجرين البلدة.
وتناول الحضور وجبة الإفطار على مائدة جيران المسجد ورواده وسط أجواء إيمانية رائعة حيث اجتمع المئات من أهالي البلدة وخارجها ومن كافة حارات البلدة وضواحيها.
وبعد الإفطار أم الشيخ أسامة العقبي بالحضور صلاة المغرب ثم ألقى الشيخ سلمان ابو عبيد إمام مسجد المهاجرين كلمة رحب فيها بالحضور وشكرهم على تلبية الدعوة ورحب بفضيلة الشيخ الدكتور رائد فتحي.
ووجه الشكر لجيران المسجد ورواده على حسن الاستقبال وتقديمهم وجبة الإفطار للضيوف وخص بالشكر إدارة خيم الأثير وعلى رأسهم الأخ امير ابو حامد لتبرعه بالطاولات والمقاعد.
وألقى فضيلة الشيخ الدكتور رائد فتحي محاضرة قيمة بعنوان الشباب روح الإسلام تحدث فيها الشيخ على دور الشباب في النهوض بقضايا الأمة وخدمة الإسلام واسهب بالحديث حول دور الشباب في قيادة المجتمع وقدم أمثلة رائعة ومشرقة من تاريخ المسلمين أظهرت نماذج متميزة في تفاني جيل الشباب في نصرة الدين ورفع الضيم عن أمة الإسلام.
وقال الشيخ في معرض محاضرته :" ان الأمة مقبلة على محن وابتلاءات جسيمة تتطلب أن يتربى الشباب على شغف الحياة ليتمكنوا من تحمل الصعاب القادمة" وأوصى الشباب بالتمسك بالقرآن الكريم والسنة النبوية والاعتزاز بالإسلام وأخذ دورهم في تحمل المسؤولية تجاه دينهم وامتهم.
واختتمت الأمسية الرمضانية بصلاة التراويح خلف القارئ الشيخ انور الددا
هذا ولاقت الأمسية استحسان الحضور.

إضافة تعليق جديد

اتبعونا على تويتر

درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 32 - 20 06/25/2017 - 10:00
كل عام وانتم بخير https://t.co/IhooOjuCNy 06/24/2017 - 23:31
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 30 - 19 06/24/2017 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 28 - 19 06/23/2017 - 10:00
انتقل الى رحمة الله تعالى الحاج وجيه نايف ابو هيكل وسيشيع جثمانه بعد صلاة الجمعة من مسجد ابي عبيدة إنا لله وإنا اليه راجعون 06/23/2017 - 04:51