المتابعة تعلن الإضراب يوم غد و3 أيام حداد والسبت مظاهرة قطرية

أعلنت لجنة المتابعة قبل قليل في ختام اجتماعها في قرية ام الحيران، الاضراب العام يوم غد الخميس، على ان تشهد المدارس العربية، حضورا طلابيا بدون تعليم، ويشمل حضورهم تنظيم نشاطات واعتصامات تتحدث عن الجريمة الاسرائيلية في ام الحيران.

كما اعلنت المتابعة الحداد العام في الداخل الفلسطيني 3 أيام، ورفع الاعلام السوداء على مؤسسات السلطات المحلية العربية وغيرها من المؤسسات، 3 أيام تبدأ من الغد، على الشهيد يعقوب أبو القيعان وتنديدا بالهجمة العنصرية الإسرائيلية على شعبنا في الداخل الفلسطيني.

هذا وتعقد المتابعة يوم غد الخميس في العاشرة صباحا اجتماعا لها لمتابعة التطورات والتصعيد الإسرائيلي في ام الحيران.

كما قررت المتابعة تنظيم مظاهرة قطرية السبت في قرية عرعرة ضد الجرائم الاسرائيلية والهدم، والتي كانت مقررة في السابق وابقي على موعدها ومكانها في بلدة عرعرة في المثلث الشمالي.

إلى ذلك، تنظم المتابعة الاثنين القادم، مسيرات سيارات تنطلق من مدينة قلنسوة باتجاه مدينة القدس المحتلة، تنديدا بالجرائم الإسرائيلية والهمجية الاجرامية على أم الحيران.

ودعت المتابعة جماهير شعبنا إلى المشاركة الحاشدة في كل الفعاليات وان يكونوا على اهبة الاستعداد للمشاركة الحاشدة في جنازة الشهيد يعقوب أبو القيعان في حال الافراج عن جثمانه الطاهر.

وشارك في اجتماع المتابعة قيادات من مختلف انحاء الداخل الفلسطيني وأطيافه السياسية.

المتابعة تعلن الإضراب يوم غد و3 أيام حداد والسبت مظاهرة قطرية

إضافة تعليق جديد

اتبعونا على تويتر

ثانوية خديجة تكرم معلماتها وعاملاتها بمناسبة يوم الأم https://t.co/KfYBUAMEuo 03/23/2017 - 15:32
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 19 - 9 03/23/2017 - 10:00
فجرا الشّرطة الإسرائيليّة تداهم منزل الشّيخ فراس العمري عضو لجنة الحرّيات والأسرى وتعتقله https://t.co/yy8pEGCs7X 03/22/2017 - 15:50
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 18 - 11 03/22/2017 - 10:00
الشرطة تنوي التحقيق مع 6 لاعبين من الداخل الفلسطيني بينهم غانم محاجنة https://t.co/zZSFTmIGoQ 03/21/2017 - 16:03