المدرب شكري جبارين يسعى لإتمام الوحدة الفحماوية

طالبت الجماهير بإعادة أمجاد الكرة الفحماوية، والجميع يتسائل في هذه الأيام "هل ستتحقق وحدة جميع الفرق الفحماوية بعد وحدة فريق أبناء أم الفحم ومكابي أم الفحم؟". وعليه فقد علم مراسلنا من المدرب المخضرم شكري جبارين بأنه "يقوم بمساعي حثيثة من أجل إتمام الوحدة مع فريق هبوعيل أم الفحم، لينضم الى قافلة الفرق الفحماوية التي تشارك في الوحدة الفحماوية لصنع فريق فحماوي لا يقهر وينافس بجميع الدرجات وبجدارة".

وأكد جبارين بأنه "التقى مدير فريق هبوعيل أم الفحم ابراهيم شوكات، وكان هنالك اتصال مع سميح اغبارية أيضاً، وقد باركوا الفكرة وأكدوا استعدادهم للوحدة الفحماوية، وذلك بعد فحص بعض الأمور من أجل إزالة جميع العراقيل من أمام الوحدة الفحماوية"، وأضاف جبارين أن "هذه الأمور التي ستدركها إدارة هبوعيل أم الفحم هي القضية المادية التي ستكون للإدارة الجديدة للفريق الموحد الفحماوي، التي يجب أن تكون لديها القوة والإمكانية، وتسيطر على الديون التي تراكمت على فريق مكابي أم الفحم بالسنوات السابقة". وأردف جبارين قائلاً: "هنالك مباحثات جادة مع إداره هبوعيل أم الفحم وليست فقط أقاويل تنشر"، مؤكداً أن "النوايا داخل هبوعيل أم الفحم طيبة وتريد أن تكون وحدة فحماوية".

وصرح جبارين بأنه "في حالة حصول الوحدة فإن الفرق جميعاً ستلعب تحت أسم "إتحاد أبناء أم الفحم" وسيكون هنالك فريقين، فريق في الدرجة الأولى وفريق بالدرجة الثانية، ليست للمنافسة ولكن لوضع القدرات الشبابية بالفريقين، كما تقوم الفرق الكبرى من أجل تجهيز لاعبي الدرجة الثانية للدرجة الأولى". واختتم جبارين حديثه بتوجهه الى الجماهير الفحماوية بأن "تعود الى الملاعب من جديد وتدعم الفرق وتدعم الوحدة الفحماوية التي باتت تقترب أكثر الى النور".

شكري جبارين

إضافة تعليق جديد

اتبعونا على تويتر

درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 31 - 23 07/28/2017 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 33 - 24 07/27/2017 - 10:00
RT : غدا أشهار كتاب الشيخ رائد صلاح "مطارد مع سبق اﻹصرار"يروي فيه مﻻحقته السياسية واﻷمنية..كتاب هام يبين صفحات من تاريخن… https://t.co/9DCnpDLj4J 07/27/2017 - 00:42
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 36 - 24 07/26/2017 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 34 - 24 07/25/2017 - 10:00