انتخاب لجنه اولياء امور مدرسه المتنبي أم الفحم

اسفرت انتخابات لجنة اولياء امور الطلاب بمدرسة المتنبي ام الفحم الى انتخاب المحامي يوسف ابو حفيظه- رئيس اللجنه، السيد رياض صالح ابو ردن- نائب الرئيس، السيد محمد مثقال- سكرتير اللجنه، والاعضاء الساده: عصام جميل، مصطفى جميل، عوض ابو فرج، محمد حامد، وجهاد محمود عارف واحمد عادل .

وقد باشرت اللجنه بالتنسيق مع اداره المدرسه والبلديه للقيام بمهامها حيث أكد رئيس اللجنه السيد يوسف ابو حفيظه على أن نجاح العمليه التربويه بالمؤسسات التعليميه منوط بعلاقه مبنيه على التعاون والشراكه والاحترام المتبادل بين اللجنه واداره المدرسه والبلديه، كما أكد أن لاهالي الطلاب دور مهم لدفع التحصيل العلمي الى الامام وسيعمل على حث الاهالي للمشاركه بشكل اكثر فاعليه ونجاعه لضمان مصلحه الطلاب.

كما علمنا أن رئيس اللجنه قد توجه للبديه واداره المدرسه بطلب لتغيير بوابه الملعب التي كانت مربوطه باسلاك وتشكل خطرا على الطلاب وزوار المدرسه وقال: لجنه اولياء الامور ستقوم بمتابعه جميع المواضيع بالمدرسه ومنها أيضا موضوع الامن والامان، لقد لاحظنا ان بوابه الملعب كانت مكسوره وربطت باسلاك.

واردف رئيس اللجنة المحامي يوسف ابو حفيظة يقول لذلك قمت بالتوجه للبلديه واداره المدرسه وأكدت على ضروره تغيير البوابه لكونها تشكل خطرا على طلاب وزوار المدرسه، ولقد تجاوبت البلديه في الحال وقامت بازاله البوابه بنفس اليوم وبعد ثلاثه ايام فقط نستطيع اليوم ان نرى بوابه جديده للملعب، وعليه نشكر مدير قسم المعارف الدكتور محمود زهدي الذي تابع الموضوع ونشكر اداره المدرسه على تعاونها ونأمل ان يكون هذا الحدث بدايه موفقه للجميع.

واختتم ابو حفيظة يقول : نتوجه لجميع الاهالي ونؤكد لهم ان جميع أعضاء اللجنه على استعداد تام للمساعده وسيكونوا اذان صاغيه لكل ملاحظه او مطلب او اقتراح يهدف لمصلحه الطلاب.

إضافة تعليق جديد

اتبعونا على تويتر

درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 31 - 17 05/29/2017 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 28 - 17 05/28/2017 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 33 - 19 05/27/2017 - 10:00
ثانوية خديجة النموذجية للطالبات ام الفحم تُخرج فوجها الـ 23 لعام 2017 https://t.co/smr709w7Nj 05/27/2017 - 01:39
لا يفوتون فرصة لتوزيع شهادات الخيانة على رئيس الدولة الفلانية أو الحركة العلانية ومسيرة التضامن مع الأسرى لا تبعد عنهم الا دقائق ولا يشاركون 05/26/2017 - 15:58