شو كتب الفحماويون عن اجتماع الشبيحة المؤيدون لسفاح الشام بشار

اثار اجتماع بعض الشبيحة المؤيدين للسفاح بشار استاءا كبيرا في الشارع الفحماوي وكان ذلك واضحا في شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك وهذه بعضا منها:

محمد فياض:
الى الشبيحة النبيحة الذين اجتمعوا البارحة في ام الفحم ، اقول :
لقد لوثتم اجواء مدينة ام الفحم برائحتكم النتنة
واقول : لا مرحبا بكم
وان عدتم كان ، "البيف باف" و "מטהר אוויר" من نصيبكم .!

أبو يحيى محاميد:
والله شيئ مخزي وخطاب واطي اللهم احشرهم مع بشار

أحمد بدير:
إتهام الحركة الاسلامية بقمع العلمانيين في أم الفحم خلال إجتماع لشبيحة الداخل الفلسطيني هو إتهام باطل وعار عن الصحة جملة وتفصيلاً ، كما لا نستغرب في الوقت ذاته هذه الحملة المغرضة على الحركة الاسلامية ووصفها بالحركة الشيطانية وذلك لأن شبيحة الداخل يتاجرون بدماء السوريين واهلنا المحاصرين في المخيمات الفلسطينية !

ANas Mousa:
العجيب أمس في الاجتماع الدموي للجرذان في أم الفحم، أن الدرزي والنصراني هاجموا الحركة الاسلامية والاخوان المسلمين وحماس والقوى المعارضة في سوريا المكونة من فصائل اسلامية مجاهدة ، والذي صفق لهم واستضافهم مجموعة من " المسلمين " يخجلون من دينهم ويحاربونه بطرق ومسميات شتى ويعشقون بيادة العسكر الايرانية والروسية والسيساوية .............. ألا لعنة الله على أعداء الاسلام

Maha Gbareen :
عجبي على اناس يتشدقون في دعم القتل
عجبي على من تكون خطاباته سوقية باسم الوطنية
عجبي عندما تجد من يبرر القتل والدم عندها اخي انس لا تجادل معهم فقد مات الضمير فيهم ،واصبحوا اشباه انسان

ريم قحاوش:
اختلاف بالرأي على انه بشار قاتل وسفاح ولا لا ؟؟
واحد مؤيد لسفاح انا بعتبروش انسان.
وشو بتقولي همي كمان بشوفونا مؤيدين لسفاحين؟؟ مين السفاح اللي مؤيدينه؟؟ الشعب اللي بموت؟؟ الاطفال اللي بتنقتل كل دقيقة وكل ساعة؟؟؟
يعني ماشي حلوة الديموقراطية..بس الانسانية احلى

محمد أمارة:
عطا الله حنا كان لسنوات يعطى منبر مهرجان الاقصى ليخاطب من خلاله الملايين ويجلس في الصف الاول على ارض المهرجان رغم امتعاض كثير من الناس من ذلك .
والآن هو نفسه دخل عقر دار ام الفحم ليطعن في الشرفاء الذين أتاحوا له هذه الفرص وليبصق في الصحن الذي استضافه وليطعن في الشعب السوري الأبي مؤيدا للعصابة المجرمة وأذنابها القذرة .
سجلي يا ذاكرة الأمة هذه الأسماء لهؤلاء الأقزام الذين يطعنون في شرف الأمة ويصفقون للمجرمين . لاستحضارها يوم الحساب ......... .

لقد أبديت رأيي مشافهة مرارا امام بعض أولي الامر انه لا حاجة ولا فائدة لإعطاء عطا الله حنا منبرا في مهرجان الاقصى وكذلك بعض الشخصيات التي لا يؤمن جانبها وبدل ذلك إعطاء هذه الفرصة لأحد المخلصين ليخاطب الأمة ويرفع من روحها بخطاب يغذيها من ضمن ما يقدم من خير ....... .

إضافة تعليق جديد

اتبعونا على تويتر

درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 31 - 22 07/21/2017 - 10:00
لا تصدقوا ما ينشره الإحتلال حتى لو صدق فهو لا ينشر لمجرد النشر او اطلاع الجمهور إنما وراءه هدف وغاية وغاية الاحتلال كلها شر لنا 07/20/2017 - 23:40
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 30 - 22 07/20/2017 - 10:00
بلدية ام الفحم: نرفض هذا العبث بالمسجد والذي من شأنه زيادة التوتر والتصعيد https://t.co/V02jzuyGoM 07/19/2017 - 15:04
خفافيش الظلام تقتحم مسجد الفاروق وتعتقل الإمام https://t.co/mi0wZQB85y 07/19/2017 - 13:52