مستوطنون ينكلون بشاب من مصمص

أنس موسي أغبارية

تعرض شاب من قرية مصمص صباح اليوم الأحد لاعتداء وحشي من قبل ثلاثة مستوطنين على مدخل قرية مشيرفة بمنطقة طلعة عارة مما أدى لاصابته بجروح متفاوتة .

وقال الشاب هيثم عدنان اغبارية في الثلاثينات من عمره "إنه تعرض لإعتداء حيث كان قرب مفرق مشيرفة، وبينما كان يسير بمفرده في الطريق هجم عليه ثلاثة أشخاص جاؤوا من بين أشجار الزيتون في البساتين المحيطة بالشارع حيث ان ملامحهم كانت تشير الى أنهم يهود حريديم من خلال قبّعتهم وسوالفهم كما أنهم كانوا شبه ملثمين".

وأضاف:" حاولت الدفاع عن نفسي إلا أنهم ثلاثة أشخاص كان بأيديهم آلات حادة فقاموا بضربي بيدي وظهري وعلى رقبتي محاولين قتلي، فحاولت الهروب منهم ونجحت بذلك حتى فرّوا من حيث جاؤوا ".

وأكد الشيخ محمود اغبارية ( أبو نضال) إمام مسجد صلاح الدين في قرية مصمص أن "هذه جريمة نكراء، وتلك العصابات الارهابية يجب كبحها ومحاربتها ونحن نحمّل المسؤولية الى الشرطة أولا لأنها تستطيع ان تردع هؤلاء المجرمين، كان بالأمس اعتداء على الممتلكات والمقدسات ، والآن بدؤوا يعتدون على دمائنا ، فهذه الحادثة الثانية التي تحصل في قريتنا مع شباب ولولا قدر الله عز وجل أن انقذ هذا الشاب لكان اختطفوه وحرقوه كما فعلوها مع الفتى المقدسي محمد ابو خضير".

وأضاف :" يجب ان نكون حذرين وان ننتبه وأن نأخذ الحيطة واذا تجرأ أحدهم أن يدخل قريتنا ليرتكب هذه الافعال الاجرامية، عليه ان يدفع الثمن حتى يكون عبرة لمن يعتبر ".

ونوّه أنه من المتوقع أن يُعقد اجتماع طارئ مع المجلس المحلي لتداول هذه القضية لتوفير الحراسة اللازمة للدفاع عن الناس والمملتكات من هذه الاعتداءات".

يشار الى أن منطقة المثلث بشماله وجنوبه يشهدا توترا واحتجاجات منذ ثلاثة ايام عقب مقتل الفتى محمد ابو خضير على يد مستوطنين حيث تشهد البلاد توترا وتحريضا عنصريا على العرب في المجتمع اليهودي بعد خطف وقتل ثلاثة مستوطنين في الخليل.

إضافة تعليق جديد

اتبعونا على تويتر

درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 30 - 19 09/22/2019 - 11:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 29 - 21 09/21/2019 - 11:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 31 - 19 09/20/2019 - 11:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 33 - 22 09/19/2019 - 11:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 33 - 21 09/18/2019 - 11:00