وزير دفاع السعودية يحجز 3 جزر وحزب النور يتحالف مع الكنيسة والقرضاوي يفتح النار على الامارات

حزب النور السلفي يتحالف مع الكنيسة
نقلت أحدى الصحف عن مصادر أن حزب “النور” السلفي انخرط مع عدد من الشخصيات القبطية المرتبطة بالكنيسة الأرثوذكسية، وحزب “المصريين الأحرار” لبحث إبرام تحالف انتخابي في انتخابات مجلس النواب القادمة.
وأوضحت أن الحزب أقام قنوات اتصال مع رجل الأعمال القبطي هاني عزيز وكذلك مع وزير الصناعة منير فخري عبد النور وشخصيات بارزة داخل حزب “المصريين الأحرار” المدعوم من رجل الأعمال نجيب ساويرس، لبحث إمكانية إبرام تحالف انتخابي معهم.

الإمارات تواصل شراء مصر!
امتدادًا للتغلغل الإماراتي في مصر، بعد عزل الرئيس محمد مرسي، قدمت شركة إماراتية، عرضا لشراء كامل أسهم مستشفي القاهرة التخصصي بسعر 75 جنيها لكل سهم.
واشترطت الشركة – التي تحمل هيلثكير إل تي دي، ومؤسسة وفقا لقوانين مالطا- الحصول على حد أدني 51% من رأس مال الشركة المصدر، الذي يبلغ 2.7 مليون سهم، لضمان حصة الأغلبية.
وقالت الشركة الإماراتية، وهي احدي الشركات المؤسسة نيابة عن صناديق تديرها مجموعة أبراج ، إن مجموعة من المساهمين المجتمعين بمستشفي القاهرة، ويملكون 41.98 من أسهمها وقعوا على تعهدات غير قابلة للرجوع فيها للاستجابة للشراء الإجباري حال موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية.
يذكر أن الإمارات حصلت على امتيازات اقتصادية كبيرة بعد دعمها القوي السياسية المناهضة للرئيس المعزول محمد مرسي، وبدأت تجنى ثمار هذا الدعم بعد عزله.

القرضاوي يفتح النار على الإمارات: إنهم لا يطيقون 7 كلمات
هاجم الدكتور يوسف القرضاوي رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، بشراسة حكام الإمارات خلال خطبة الجمعة، قائلا: "أغضبكم مني سطران قلتهما عنكم، ماذا لو أفردت خطبة عن فضائحكم ومظالمكم".
وقال القرضاوي- متعجبا – إنهم لا يطيقون 7 كلمات.
وهاجم القرضاوي الحكّام الذين دفعوا مليارات وراء المليارات ليخرجوا مرسي الحاكم الذي اختاره الشعب، وأتوا بالعسكر الذين اكتسبوا آلاف الملايين من قوت الشعب، ولم يكتفوا بذلك بل سلبوا الناس كل حقوقهم من حرية وعدالة وديمقراطية.
وتابع الشيخ: إني ما دمت حيا، ومادام فيّ عقل يفكر ولسان ينطق، وجسم يتحرك، سأظل أخطب وسأقول كلمة الحق، يرضى بها من يرضى، ويغضب منها من يغضب، مضيفا: لا يهمني غضب الغاضبين ورضا الراضين، وإنما يهمني رضا الله تعالى، مشيرا إلى أن رضا الناس غاية لا تدرك.
واستطرد القرضاوي : سأظل أقول الحق، ولا أعادي دولة من الدول، ولا فردا من الأفراد، ولا مجلسا من المجالس، مشيرا إلى أن كل ما يهمه هو الإسلام والمسلمون، وأنه يريد أن يجمع الأمة ويحييها، مضيفا: أنا في الثامنة والثمانين من عمري، ماذا أريد من الدنيا؟ ليت هؤلاء الناس الغافلين المستكبرين في الأرض، ليتهم يحيون من مماتهم وغفلتهم.
ونبّه القرضاوي على مذابح المسلمين في افريقيا الوسطى، حيث فعلوا فيهم الأفاعيل، ونكّلوا بعشرات الآلاف من المسلمين، وأجبروهم على الرحيل من بلادهم الأصلية.
وقال القرضاوي: كيف يسكت “مليار و700 مليون” وهم عدد أمة الاسلام على ما يحدث من مذابح ضد المسلمين ؟!وتساءل : أين الأمم المتحدة ومؤسسات العالم الإسلامي والعالم الغربي؟
وتحدث القرضاوي عن فلسطين والقدس ، مشيرا إلى أن اليهود يريدون أن يقسّموا المسجد الأقصى زمانيا ومكانيا، كما فعلوا بالمسجد الإبراهيمي، صارخا بالمسلمين: لا ينبغي للأمة أن تفرّط في المسجد الأقصى، وإذا فرطت في المسجد الأقصى، ستفرط في المسجد الحرام، لأنهما مسجدان ذكرا في آية واحدة.

وزير الدفاع السعودي يحجز 3 جزر بالمالديف لمدة 25 يوم بتكلفة 30 مليون دولار
حجزَ الأمير السعودي سلمان بن عبد العزيز ، ثلاث منتجعات سياحية من جزر الملديف لنفسه. كما وكان قد حجز لشخصه منتجعات ذات فئة الخمسة نجوم لمدة تقترب من الشهر. ومن المقرر أن يدفع الامير السعودي البالغ من العمر ، 78 عام ، مبلغ 30 مليون نظير استأجار ثلاث منتجعات سياحية وهي ، أنانترا ، فييل ، نالادو ، في الفترة من 19 فبراير إلي 15 مارس. وطبقاً للتقرير الذي نشره موقع جزيرة الملديف علي شبكة الانتر نت فإن الأمير السعودي سيصل إلي تلك الجُزر ومعه مستشفي عائم ، واليخت الخص به بالإضافة إلي 100 حارس شخصي.
الجدير بالذكر أن سلمان بن عبد العزيز يشغل منصب ، نائب رئيس الوزراء السعودي ووزير الدفاع

وزير دفاع السعودية يحجز 3 جزر وحزب النور يتحالف مع الكنيسة والقرضاوي يفتح النار على الامارات

إضافة تعليق جديد

اتبعونا على تويتر

درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 29 - 18 05/25/2018 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 29 - 19 05/24/2018 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 29 - 19 05/23/2018 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 36 - 23 05/22/2018 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 33 - 21 05/21/2018 - 10:00