الكتلة الاسلامية تعقد اجتماعا انتخابيا في حي العرايش

 الكتلة الاسلامية تعقد اجتماعا انتخابيا في حي العرايش استقبل اهالي حي العرايش مرشحي الكتلة الاسلامية استقبالا حافلا خلال لقائهم الانتخابي باهل الحي الذي حضره اهل الحي رجالا ونساءا ، وقد حضره من طرف الكتلة الاسلامية كل من الشيخ رائد صلاح – رئيس الحركة الاسلامية والشيخ خالد حمدان – مرشح الكتلة لرئاسة البلدية والاخ مصطفى سهيل العضو المرشح لنيابة البلدية والسيد مصطفى غليون مرشح الكتلة والسيد زكي محمد مدير قسم الهندسة.

وكان عريف اللقاء الاخ غالب علي مصطفى ابن الحي والذي بدء اللقاء بتلاوة عطرة من القرآن الكريم .

وكان الكلمة الاولى للشيخ رائد صلاح حيث تحدث ان لكل رئيس من رؤساء البلدية السابقين كان له دوره في بناء البلد وتطويرها والعمل على بناء حياة كريمة للمواطن الفحاوي في بيته وبلده ام الفحم.

وجاء اليوم دور الشيخ خالد حمدان ليكمل هذه المسيرة المباركة من خلال خبرته في المجال التربوي والعمل الميداني اللذي له شواهد في هذا البلد.

وبدورنا نحن ابناء لهذا البلد علينا ان نقف مع مرشحنا الشيخ خالد حمدان واخوانه من الاعضاء لنصل ببلدنا العزيز على قلوبنا الى ركب الحضارة والعلم والتربية ، فمستقبل الاجيال القادمة امانة في اعناقنا جميعا فلنؤدي هذه الامانة .

اما الشيخ خالد حمدان فقد تحدث عن للحضور عن مبررات خوض الحركة الاسلامية للانتخابات للمرة الخامسة ، اذا ان الواجب البلدي يتطلب من يحمل هموم هذا البلد ومسؤولياتها وواجباتها ، هذا البلد بحاجة لمن توافق اقواله اعماله ، ولا يمكن ان نغامر بهذا البلد ولو للحظة واحدة فلن نسمح للبلد بان تعود الى الوراء خطوة واحدة ، بالعكس نريد ان نقفز بالبلد الى الامام الى مستقبل منير مزهر لنا ولابنائنا وللاجيال التي تاتي من بعدنا.

المستقبل اللذي يتطلب منا بناء المدارس والمؤسسات والمراكز والوادي وتوفير المساكن الجيدة للازواج الشابة وشق طرق جديدة لنسهل سبل الحياة على اهل بلدنا، ولا ننسى ان للتعليم علينا حق فسنعمل على تطوير المستوى العليمي والصحي كذلك .

وسنبذل كل ما بنا من جهد من اجل اخفاء ظاهرة العنف والفساد من مجتمعنا ، كل هذا يتطلب تعاونا وجهدا كبيرا من كل الاطراف من البلدية رؤساء واعضاء ومن المواطنين كل على سواء.

ان وقوفكم مع الكتلة الاسلامية لهو نصر للحق واهله وبكم نستمد قوتنا من اجل ان نرفع راية هذا البلد عالية خفاقة لتكون منارة لمن ضل الطريق او حاد عن جادة الاخوة والجماعة والله بعباده خبير بصير.

وبعد الكلمة قدم الاخوة القائمين على اللقاء من اهل الخير بتقديم التشريفات للضيوف ومن ثم وجه المواطنون اسئلة الى الاخوة الضيوف عن مشاكل وهموم الحي واكدوا لهم ان اهل حي العرايش رجالا ونساءا وشبابا يقفون مع الكتلة الاسلامية في برنامجها لخوض الانتخابات ويباركون لهم هذه الخطوة السليمة الصحيحة لمصلحة هذا البلد.

اضغط هنا لمشاهدة المزيد من صور الاجتماع

إضافة تعليق جديد

اتبعونا على تويتر

ثانوية خديجة النموذجية للطالبات ام الفحم تُخرج فوجها الـ 23 لعام 2017 https://t.co/smr709w7Nj 05/27/2017 - 01:39
لا يفوتون فرصة لتوزيع شهادات الخيانة على رئيس الدولة الفلانية أو الحركة العلانية ومسيرة التضامن مع الأسرى لا تبعد عنهم الا دقائق ولا يشاركون 05/26/2017 - 15:58
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 24 - 16 05/26/2017 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 26 - 15 05/25/2017 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 24 - 14 05/24/2017 - 10:00