يوم أولياء أمور الطلاب في مدرسة المجد

إيمانا منها بأهمية التواصل بين المدرسة والأهل, نظمت مدرسة المجد للتعليم الخاص في ام الفحم يوما خاصا بأولياء أمور الطلاب وذلك لتعريفهم عن كثب على الخدمات والعلاجات التي يتلقاها الطلاب في المدرسة.

إفتتحت هذا اليوم مديرة المدرسة السيدة دنى ملك مرحبة بالحضور, معربة عن سعادتها بمشاركة الأهل الملحوظة, ومتطرقة الى أهمية التعاون بين البيت والمدرسة ومشاركة الاهل الفعالة في العمل التربوي, كما وتطرقت الى مواضيع عديدة تخص المدرسة, مشجعة الأهالي في نهاية حديثها على الانضمام الى لجنة أولياء امور الطلاب بهدف رسم خطة مشتركة والتي تعود على المدرسة بالفائدة.

كذلك تحدث رئيس لجنة أولياء أمور الطلاب السابق حيث قام خلال حديثه بحث الأهل على التعاون مع طاقم المدرسة وادارتها لما فيه مصلحة للطلاب.

تلى ذلك كلمة المستشارة التربوية والعاملة الاجتماعية والفاحص النفسي, حيث تطرقوا في كلماتهم الى جوانب خاصة بوظائفهم في المدرسة وعن المواضيع الخاصة بوظائفهم والتي قد تم التخطيط لتنفيذها خلال السنة الدراسية الحالية.

ثم قام أولياء امور الطلاب بمشاهدة عرض مصور للتعرف عن كثب على البيئة التعليمية داخل المدرسة والطاقم العامل فيها.

ومن ثم قام ممثلو الطاقم العلاجي العامل في المدرسة بتقديم شرح مفصل وخاص عن ماهية وظيفة كل واحد منهم (العلاج الطبيعي, العلاج بالتشغيل, العلاج بالنطق,هذا بالاضافة الى العلاج عن طريق الحركة ) حيث قاموا بحث اولياء أمور الطلاب بمتابعة العلاجات لأهميتها , إضافة الى حث الأهالي على استمرارية العمل مع الطلاب في البيت.

في نهاية اليوم قام اولياء امور الطلاب بالتوجه الى صفوف ابنائهم لسماع المربيات اللاتي قمن بتقديم المعلومات الوافية حول الانظمة والبرامج والمشاريع المتبعة في صفوفهن, ومن ثم تم انتخاب ممثل عن لجنة اولياء أمور الطلاب في كل صف.

إختتمت اليوم مديرة المدرسة السيدة دنى ملك شاكرة الاهالي على مشاركتهم الفعالة , معتبرة هذا الحضور نجاحا كبيرا لهذا اليوم, مشجعة إياهم على التواصل الدائم مع المدرسة. شاكرة جميع أفراد الطاقم العامل في المدرسة لمساهمتهم في إنجاح هذا اليوم خاصة بالذكر مركزات التربية الاجتماعية لما قمن به من جهد في تنظيم وتخطيط لهذا اليوم.

كما وعبر أولياء أمور الطلاب عن اعجابهم لما قدمته المدرسة في هذا اليوم لما فيه من أهمية وفائدة ترجع أولا وأخيرا على مصلحة أبنائهم , شاكرين إدارة المدرسة وطاقمها على ما يقدمونه من خدمات وعلاجات ومشاريع فعالة وهادفة.

إضافة تعليق جديد

اتبعونا على تويتر

درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 31 - 23 07/28/2017 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 33 - 24 07/27/2017 - 10:00
RT : غدا أشهار كتاب الشيخ رائد صلاح "مطارد مع سبق اﻹصرار"يروي فيه مﻻحقته السياسية واﻷمنية..كتاب هام يبين صفحات من تاريخن… https://t.co/9DCnpDLj4J 07/27/2017 - 00:42
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 36 - 24 07/26/2017 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 34 - 24 07/25/2017 - 10:00