زيارة البرلمانيين والبلدية لثانوية خديجة بنت خويلد

قام د.عفو اغبارية وسلام عياش ومدير جناح المعارف في بلدية ام الفحم د.محمود زهدي وبعض من الشخصيات المعروفة بزيارة تفقدية لمدرسة خديجة بنت خويلد الثانوية وذلك من اجل إلقاء نظرة على جميع أرجاء المدرسة وعلى النواقص التي تعاني منها المدرسة. وقد قام مدير المدرسة الأستاذ محمد انيس محاميد باستقبال الضيوف وإلقاء كلمة ترحيب . ثم استعرض مدير المدرسة مسيرة العطاء والتفوق التي تتميز بها مدرسة خديجة الثانوية للبنات تحصيليا واخلاقيا بفضل الله ثم بالطواقم المتميزة التي لا تكل ولا تمل لرفع اسم المدرسة عاليا – معلمين ومربين وطالبات وطواقم تربية اجتماعية واستشارة , منوها للمشروع القريب الذي سيشغل حيزا واسعا عمليا, تربويا, اعلاميا وتأثيريا, والذي تعكف عليه المدرسة الا وهو : "المرأة نصف المجتمع , ان لم تكن كله", والذي سيعلن عنه وعن تفصيلاته قريبا. بالمقابل سر د.عفو بالاستقبال الحار الذي حظي به في بلده ممثلا بمدرسة خديجة. ثم توجه الوفد إلى مركز الدين واللغات في المدرسة , حيث قامت رئيسة مجلس طالبات المدرسة - الطالبة هديل اغبارية - بعرض شرائح تخللت معلومات عن مدرسة خديجة بشكل عام وعن انجازات ومميزات مدرسة خديجة بشكل خاص منوهة للفعاليات المتميزة التي تتم فيها . وقد تم تداول المشاريع التي قامت ومازالت في المدرسة. وفي النهاية ثمن عضو الكنيست د.عفو الفعاليات والمشاريع التوعوية والتثقيفية التي قامت بها المدرسة على مدار السنوات كما ووعد بان يكون الداعم الأول لهذه المشاريع التي من واجبها أن تجعل من الطالبة شخصية قيادية فعالة في المجتمع .

وقد عقب مدير المدرسة الأستاذ محمد انيس على هذه الزيارة بقوله : "اقدر للغاية هذه الزيارة لما لها من مدلولات تنعكس على المدرسة ايجابيا حيث أنها تصب في مصلحة الطالبات ورفع اسم مدرسة خديجة عاليا , كما نرجو ان يحقق الدكتور عفو وعده بزيارة مدرستنا ثانية للاطلاع عن كثب على الانجازات المتميزة للمدرسة ولمتابعة المشاريع قيد التخطيط . كما امل ان يسارع الدكتور للوفاء بوعوده بدعم المدرسة معنويا وماديا لخدمة طالباتنا الموقرات ".

وفي ذات السياق أعربت رئيسة مجلس الطالبات في المدرسة الطالبة هديل محمد اغبارية عن تقديرها لهذه الزيارة لما لها من أهمية حيث قامت بإعطاء المدرسة دفعة الى الامام عبر رفع المعنويات , كما واثنت على الوعود التي قدمها د.عفو آملة أن تتحقق قريبا .

اعداد : الاستاذ خالد صعابنة والاستاذ نائل فواز قسم التربية الاجتماعية ومجلس طالبات المدرسة

التعليقات

أضافه زائر في

حقا لفتة طيبة من البرلمانيين وجناح المعرف والصحافة والمواقع الالكترونية عامة وموقع ام الفحم نت خاصة بشأن زيارة مدرسة خديجة والامل معقود بان يثمر ذلك بمزيد من الاهتمام بالمدرسة لان هذا يصب في مصلحة الطالبات - بناتنا جميعا للتفوق في دراستهن واخلاقهن.

إضافة تعليق جديد

اتبعونا على تويتر

درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 31 - 19 09/20/2019 - 11:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 33 - 22 09/19/2019 - 11:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 33 - 21 09/18/2019 - 11:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 32 - 18 09/17/2019 - 11:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 29 - 20 09/16/2019 - 11:00