وفد طالبات من مدرسة خديجة بيوم معايدة وتواصل مع مدرسة الامل

قامت مدرسة خديجة بنت خويلد الثانوية في ام الفحم , ممثلة بقسم التربية الاجتماعية وطالبات الصف الحادي عشر "أ" ومربيهن الاستاذ خالد محمد صعابنة , بالتواصل مع طالبات وطلاب مدرسة الامل للتعليم الخاص في ام الفحم وذلك قبيل عيد الاضحى.

بداية هذا اليوم استهلتها مديرة مدرسة الامل المربية ايمان محاجنة بكلمة ترحيبية بوفد مدرسة خديجة , متبعة ذلك بلمحة تعريفية بمدرسة الامل ودورها الريادي في احتواء الطلاب والطالبات ذوي الاحتياجات الخاصة بين جنباتها.

تبعتها كلمة شكر على حسن الاستقبال وتعريف بسير هذا اليوم قدمها المربي خالد محمد صعابنة نيابة عن ادارة المدرسة وقسم التربية الاجتماعية . ثم قدمت طالبات الحادي عشر "أ" كلمتهن الافتتاحية في مدرسة الامل عبر زميلتهن حنان جواد اغبارية.

في الفقرة التالية تواءمت كل طالبة من مدرسة خديجة مع زميلة اخرى من مدرسة الامل , حيث قامت الاوليات بتقديم هدية معايدة من الورود والحلويات لزميلاتهن , ثم تناغمن سويا بفعالية صياغة اشكال من المعجون , اتبعنها بفعالية التلوين والرسم على الوجه وعلى الورق . وقد تخللت ذلك مسابقات للمجموعات باسئلة مصحوبة بالجوائز الرمزية , مع تصوير وتوثيق كامل لمجرى الفعاليات من قبل طالبات مدرسة خديجة .

جدير بالذكر انه لوحظ تغير نوعي لدى طالبات المدرستين من عدم تقبل وتخوف بالبداية الى سعادة وسرور تألقت على وجوه طالبات المدرستين , مما حدا ببعض الطالبات للقول :"هذه افضل فعالية اشارك بها منذ قدومي لمدرسة خديجة" , وبالمقابل طالبات من مدرسة الامل تخللن اللقاء بتعابير السرور بقولهن :"نحن نحبكم". هذا الجو المفعم بالمحبة اثلج صدور الجميع على حد سواء, لدرجة ان لحظة الفراق صعبت عليهن.

في نهاية اليوم شكرت مديرة مدرسة الامل المربية ايمان محاجنة وفد مدرسة خديجة أملة ان تتكرر مثل هذه الزيارات المؤثرة ذات الرسالة الهادفة كما شكرت للمدرسة هذه اللفتة الكريمة عبر المعايدة بعيد الاضحى والفعاليات الراقية التي اثلجت صدور الطالبات, أملة ان تتبع هذه المبادرة المشحعة بمزيد من اللقاءات المستقبلية الشيقة".

وفي تعليق له على هذه المبادرة اثنى مدير مدرسة خديجة الاستاذ محمد انيس محاميد على الفكرة المتميزة قائلا :"اقدر للغاية ما قامت به طالباتنا مما ينم عن مدى وعيهن الاجتماعي واستعدادهن للاسهام بالتقارب وكسر الآراء المسبقة عن شريحة هي من لبنات مجتمعنا , فقد حثنا نبينا الكريم على الانة الجانب للغير وحسن المعاملة , وتعظم قيمة هذه المبادرة كونها تتم في اعظم الايام الا وهي عشرة ايام ذي الحجة وتوافقها مع عيد الاضحى. فهي تواصل وبر ومعايدة في آن معا".

التعليقات

أضافه زائر في

نرفع رؤوسنا عاليا بالعطاء الذي ميز طالبات الحادي عشر أ , حيث تحلين بالروح العالية وكن عاتم الاستعداد للبذل لادخال السرور على طالبات وطلاب مدرسة الامل. هنيئا لكن الاجر والثواب من الله .

أضافه زائر في

ابارك لمدرسة خديجة ولطالبات 11أ المتميزات دائمابالعطاء للجميع وخاصة ما ابدينه من مشاعر المحبة تجاه طلاب وطالبات مدرسة الامل . كل الاحتراملكن والى الامام , وفقكن الله في الدين والدنيا والعلم والاخلاق والآخرة.

أضافه زائر في

بالفعل كان ذلك اليوم من أروع الأيام وأفضلها حيث أنني أحببت هذه الفعالية في المدرسة أكثر من غيرها وبالطبع نحن نفتخر بمربينا الأستاذ خالد صعابنة على جهوده التي يبذلها من أجلنا ومن أجل الطالبات أجمع ونعتز نحن بأنفسنا كطالبات الصف الحادي عشر "أ" على هذه الفكرة وهذه الفعالية التي حددناها قُبيل عيد الأضحى ، كان يوم جميل جداً استقبلناه كلنا بفرح وود وسرور كما ورأينا الفرح أيضاً على وجوههم البريئة ، ألف شكر لكل من ساهم في إنجاح هذا اليوم ، بوركتم ، (ذكرى - طالبة من الصف الحادي عشر "أ" )

أضافه زائر في

اشكر جزيل الشكر لكل من ساهم في هذهِ الفعالية الرائعة والتي تعبر عن قيمنا وديننا, فبارك الله بكن وزادكنّ عطاء وإلــى الأمام لمدرسة خديجة بنت خويلـد من دمعة قدر

إضافة تعليق جديد

اتبعونا على تويتر

درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 33 - 21 06/25/2019 - 11:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 32 - 21 06/24/2019 - 11:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 30 - 19 06/23/2019 - 11:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 29 - 19 06/22/2019 - 11:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 29 - 19 06/21/2019 - 11:00