وفد باقة الغربية- جت في زيارة تضامنية للشيخ رائد صلاح

قام وفد من مدينة الغربية-جت أمس (الثلاثاء) بزيارة تضامنية لفضيلة الشيخ رائد صلاح الذي استقبلهم في مكتبه بمسجد ابن تيمية في مدينة أم الفحم.
وضم الوفد رئيس الحركة الإسلامية بباقة الشيخ خيري اسكندر ومسؤول الدعوة في جت الشيخ محمد وتد بالإضافة إلى العديد من شباب الحركة الإسلامية وعدد من أعضاء اللجنة الشعبية في باقة إلى جانب لفيف من وجهاء المدينة.
وخلال الزيارة أبدى الوفد دعمه ووقوفه إلى جانب فضيلة الشيخ رائد صلاح الذي أصدرت المحكمة الإسرائيلية بحقه أمرا بالسجن الفعلي لمدة 9 أشهر.
وفي كلمته أكد الأسير المحرر أبو عزام وقوف الجماهير العربية مع فضيلة الشيخ رائد صلاح في محنته كما وأكد أنهم سيبقون سائرين على الدرب الذي سار عليه فضيلته.
وشدد أبو عزام على أهمية الحفاظ على المسجد الأقصى المبارك حتى الرمق الأخير مبينا لفضيلته أن أمر الاعتقال الذي صدر بحقه هو ضريبة دفاعه ومواقفه المشرفة تجاه المسجد الأقصى المبارك.
من ناحتيه، أكد الشيخ محمد عارف وتد أن أبناء الحركة الإسلامية في الداخل سيبقون على عهدهم مع القدس المحتلة والمسجد الأقصى المبارك، مشيرا إلى أن سجن الشيخ صلاح لن يثنيهم عن مواصلة الطريق التي سار عليه.
ومن جهته رحب فضيلة الشيخ رائد صلاح بالوفد الكريم معربا عن سعادته بهذه الزيارة مؤكدا أن السجون لن تثنيه عن مواصلة حق الدفاع عن المسجد الأقصى المبارك ومدينة القدس في ظل التهديدات المحدقة بالمسجد الأقصى والمدينة المقدسة.
وأوضح الشيخ صلاح" أننا لا نحب السجون ولا نحب أن نقضي أوقاتنا داخل السجون لكننا رددناها وما زلنا نردد أننا إذا خيرنا بين السجون أو التنازل عن الدفاع عن المسجد الأقصى المبارك ومدينة القدس فمرحبا بالسجون".
وفي هذه الأثناء يشهد مكتب الشيخ رائد صلاح زيارات تضامنية متواصلة من كافة أنحاء البلاد للوقف إلى جانبه في محنته.

إضافة تعليق جديد

اتبعونا على تويتر

درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 18 - 12 12/13/2017 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 24 - 10 12/12/2017 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 22 - 11 12/11/2017 - 10:01
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 19 - 9 12/10/2017 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 18 - 7 12/09/2017 - 10:00