"يوم المبيعات" في مدرسة خديجة بمبادرة ممثلات مشروع "المبادرون الشباب" في المدرسة

تحت رعاية المركز الجماهيري البلدي وبمبادرة من ممثلات مشروع "المبادرون الشباب" في مدرسة خديجة الثانوية للبنات وبالتنسيق مع طاقم الاستشارة ومع قسم التربية الاجتماعية تم اجراء "يوم المبيعات" في مدرسة خديجة , حيث عرضت منتوجات متنوعة للبيع لدى جمهور الطالبات والامهات المدعوات لهذا اليوم.

وفي لقاء للاستاذ خالد صعابنة اوضح السيد محمد وليد من المركز الجماهيري البلدي ان هدف يوم المبيعات لا ينحصر في جني الارباح المادية بقدر ما يهدف المشروع الى تعويد الطالبات على الاستقلالية والنجاح والثقة بالنفس وقدرة الاقناع.

جدير بالذكر ان الارباح من يوم المبيعات ستخصص من قبل الطالبات المنضمات لمشروع المبادرون الشباب القطري لتمويل تطوير منتوج جديد ومبتكر من قبلهن ينافس قطريا على جائزة افضل منتوج مبتكر في البلاد, وذلك على ثلاث مراحل , اثنتان في البلاد والاخيرة خارج البلاد.

كما تبين ان فرقة مدرسة خديجة والتي تضم 12 طالبة ( من الحادي عشر "أ" , والثاني عشر"ب" , هي واحدة من 4 مجموعات من ام الفحم ومن 8 مجموعات قطريا

كما اوضح السيد محمد وليد ان طالبات المدرسة ( العاشر "ز" ) يشاركن كذلك في مشروع المبادرة الاجتماعية برعاية "اشوكا" , حيث يتم تأهيلهن لافادة مجتمعهن برأس مال من "اشوكا" بعد دراسة احتياجات الناس. تحظى كل فرقة بمبلغ 8000 شاقل مع دعم اضافي بقيمة 13000 شاقل. وفي الجعبة للفصل الثالث مشروع الفن الابداعي والدرامي لطالبات مدرسة خديجة , اضافة لمشروع تزيين جدران المدرسة.

مدير المدرسة المربي محمد انيس محاميد اثنى على القائمين على هذه المشاريع المتدفقة : "اتوجه بشكري الخالص لطاقم المركز الجماهيري البلدي وعلى راسهم السيد محمد صالح والسيد محمد وليد وطاقم الاستشارة وقسم التربية الاجتماعية في مدرسة خديجة , على اجراء "يوم المبيعات" الناجح والذي شهد اقبالا منقطع النظير من قبل الطالبات والامهات , اللواتي اقبلن على السلع المعروضة باسعار شعبية ورخيصة كبعض منتوجات الطعام وأدوات قرطاسيه وشالات ومنتوجات اخرى, مبديات اعجابهن بالفكرة المبتكرة لتجنيد الاموال اللازمة لتمويل تطوير منتوجهن المبتكر. هذه الفعاليات تصب في خانة تجدد مدرستنا وعطاءها واهتمامها بالجوانب التعليمية والاخلاقية وتشجيعها للمبادرات البناءة لدى الطالبات المبدعات. وهذا يدلل على الطاقات المبدعة التي تتحلى بها طالباتنا. كما لا يسعنا الا ان نشكر كل اصحاب المحلات التجارية في ام الفحم الذين انجحوا يوم المبيعات بتبرعاتهم بالسلع وبقسم من الارباح , حيث ربحت الطالبات بهذا اليوم مبلغ 3000 شاقل. وهذه بداية طيبة ومشجعة".

إضافة تعليق جديد

اتبعونا على تويتر

درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 28 - 16 05/27/2019 - 11:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 27 - 14 05/26/2019 - 11:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 27 - 13 05/25/2019 - 11:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 37 - 18 05/24/2019 - 11:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 39 - 22 05/23/2019 - 11:00