سوسن اغبارية شقيقة عادل ابو سليم: شقيقي كان ميتا وعاش بمعجزة ونأمل شفاءه سريعا

 وصفت سوسن أغبارية شقيقة عادل أبو سليم اداري هبوعيل بلدي أم الفحم الذي حاول بالأمس ايذاء نفسه بأن حالته جيدة وذلك مقارنة بما مر به بالأمس حيث أكد الأطباء أن الأعضاء الداخلية لم تتضرر في محاولته لوضع حد لحياته.

وقالت سوسن :" لقد كان شقيقي ميتا وأنقذوه ونقلوه الى المستشفى بصورة عاجلة بعد ان حاول إيذاء نفسه لأسباب لا نعرفها حتى الآن وفاجئتنا كثيرا".

وأضافت:" لا علم لدينا بما مر به شقيقي عادل الذي يتمتع بصفات حسنة وأخلاقه حميدة ومحبوب من قبل الجميع". وقالت بأنها " متأكدة من خروج أخي عادل من أزمته الحالية، فهو شخص يحب الحياة وسنراه مجدداً في ملاعب كرة القدم"

يذكر ان العديد أحباء واقرباء واصدقاء عادل يلازمون المستشفى بغية الاطمئنان على سلامته وللوقوف الى جانب العائلة في هذا المصاب حيث يتوافد عدد كبير من الجمهور الرياضي الفحماوي بشكل عام ومشجعي فريق هبوعيل بلدي ام الفحم بشكل خاص بالاضافة الى لاعبي الفريق ادارييه والطاقم المهني فيه

هذا وما يزال عادل أبو سليم  في مستشفى هعيمق في العفولة فاقداً للوعي بشكل مقصود من الأطباء وسيراعى التجديد بالتخدير الليلة حتى التأكد من صحة كافة أعضاءه الداخلية.

يشار إلى أن عادل أبو سليم أقدم على محاولة وضع حد لحياته في حي عين إبراهيم لأسباب لم تعرف بعد وبموجب المعلومات المتوفرة طواقم طبية من نجمة داوود الحمراء وصلت إلى المكان وقاموا بإنقاذ حياته وقدموا له الإسعافات الأولية ومن ثم نقلوه إلى مستشفى هعيمق في العفولة لإستكمال العلاج.

التعليقات

أضافه زائر في

سوسن عرفتك ملاك ونامل ان لا يتخيب ظنك فان حدث الاسوا كوني صامدة وقوية كما عرفتكي سوسن بتمنا نشوفك عن قريب

إضافة تعليق جديد

اتبعونا على تويتر

كل عام وانتم بخير https://t.co/IhooOjuCNy 06/24/2017 - 23:31
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 30 - 19 06/24/2017 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 28 - 19 06/23/2017 - 10:00
انتقل الى رحمة الله تعالى الحاج وجيه نايف ابو هيكل وسيشيع جثمانه بعد صلاة الجمعة من مسجد ابي عبيدة إنا لله وإنا اليه راجعون 06/23/2017 - 04:51
اللهم احفظ آمنة مطمئنة وسائر بلاد المسلمين https://t.co/ctho2tWvnQ 06/22/2017 - 23:24