إجتماع وحدوي في مقر الحزب الشيوعي والشيخ رائد صلاح يعتبر الاعتداء على المقر اعتداءا على منزله

عقد مساء يوم أمس الثلاثاء في مقر الحزب الشيوعي في ام الفحم اجتماع طارئ بمشاركة كافة القوى السياسية في المدينة لبحث الخطوات التي ينبغي القيام بها في أعقاب صدور بيان يهدد بالاعتداء على الحزب الشيوعي.

وشارك بالاجتماع الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الاسلامية واعضاء الكنيست محمد بركة و حنا سويد بالاضافة الى عضو الكنيست الدكتور عفو اغبارية وممثلي الاحزاب والاطر السياسية في المدينة وبمشاركة ممثلين عن بلدية ام الفحم ولفيف من الاهالي في المدينة.

وفي كلمة القاها الشيخ رائد صلاح امام الحضور قال: ان عملية الاعتداء على مبنى الحزب الشيوعي هي عملية جبانة ومستنكرة وبعيدة كل البعد عن القيم والعادات والتقاليد الاسلامية ودعا هذه المجموعة التي اعتبرها بالمدسوسة والعميلة للتوقف عن مثل هذه الاعمال التي تمس بالاستقرار في مدينة ام الفحم واشار ان ابناء المدينة موحدين تحت اسم "ام الفحم امنة للجميع" واشار "ان عملية الاعتداء على مقر الحزب الشيوعي يعتبر اعتداء على منزلي وعلى بيتي واولادي" واشار انه يطالب هؤلاء التوقف عن مثل هذه الاعمال مؤكدا ان العلاقة الحميمة ستبقى متواصلة ومرتبطة ومتينة بين ابناء المدينة وكافة منتسبي الاحزاب والاطر السياسية في ام الفحم.

النائب الدكتور عفو اغبارية قال إن الحزب الشيوعي كان على مدار التاريخ مناصرا للدين الاسلامي ولم يحاول المساس بمعتقدات أي شخص.

من جهته أكد النائب محمد بركة ان مثل هذه الاعمال ما هي الا اعمال «زعرنة» وان من قام بمثل هذه الاعمال فهو «اما خائن او ازعر او الاثنين معا»، كما قال ان اجتماع العديد من الشخصيات المهمة والشعبية والوطنية على موضوع مثل هذا يرفع من اهمية المنشور والذي اعتبره لا يليق به ان يحضره كل هذه الشخصيات.

واشار كل من بركة وسويد وعفو اغبارية وممثلي الاحزاب والكتل السياسية على ضرورة ملاحقة هذه المجموعة من اجل الحصول على العقاب المناسب واتاحة الفرصة للقانون اخذ مجراه في تعقب هؤلاء المجرمين الذين حاولوا الاخلال باستقرار المدينة واهلها كما واكدوا ان الجبهة بمثابة الشعلة التي تضيء الدرب امام ابناء المواطنين العرب في هذه البلاد وستبقى تدافع عن الارض والمسكن في كل المحافل والمظاهرات وفي اروقة الكنيست حتى الحصول على الحقوق كاملة واشاروا ايضا ان اجهزة واذرعة المخابرات وجهات مدسوسة تقف وراء هذا العمل الجبان والرخيص الذي يندرج في دائرة العنف واكدوا ن مثل هذه الجماعات ستذهب الى مزبلة التاريخ ويبقى ابناء الشعب الفلسطيني مرفوعي الرأس امام الاحتلال وعنصريته وملاحقته السياسية للقيادة والشعب الفلسطيني في الداخل.

من الجدير بالذكر انه من المقرر ان يطلق الحزب الشيوعي يوم عمل تطوعي وذلك تأكيدا على نشاطات الحزب في ام الفحم وعدم تخاذله وعدم خوفه او زحزحة صفوفه مهما كلف الامر. وكان مقره قد تعرض لاعتداء يوم أمس، فيما صدر اليوم بيان شديد اللهجة يهدد بملاحقة الحزب الشيوعي وقياداته.

إضافة تعليق جديد

اتبعونا على تويتر

درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 33 - 19 10/19/2017 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 31 - 18 10/18/2017 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 28 - 17 10/17/2017 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 23 - 17 10/16/2017 - 10:01
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 25 - 17 10/15/2017 - 10:00