تقرير مفصل حول مباريات الاسبوع الاول لدوري التسامح للمساجد

ديربي الجيران:
مسجد عثمان – مسجد الفاروق ( 1-4)

كانت الغلبة لمسجد الفاروق، اذ تغلب على شقيقه مسجد عثمان بن عفان، حيث بادر اللاعب محمد علي الاسمر بتسجيل الهدف الاول لصالح مسجد عثمان بن عفان د3 وجاء الرد سريعا من مصطفى محمود- محمد عبد الكريم- رشيد عيق يونس سعيد- دقائق 4-12-26-36 المباراة كانت رائعة وتحلى جميع اللاعبين بالروح الرياضية والاخلاق الاسلامية الحميدة، بدأت المباراة بالتكبير وانتهت كذلك .
حكم المباراة بامتياز مجد غزال

مسجد بلال بن رباح يكرم مسجد ابي عبيدة ( 3-0 )

ثلاثة اهداف سجلها لاعبو مسجد بلال في مرمى مسجد ابي عبيدة جاءت عن طريق علاء اقطم والمخضرم محمد عاطف في الدقائق 24-26-37 ، فيما تألق حارس مرمى بلال بن رباح وصد عدة كرات باعجوبة حرمت شباب "ابي عبيدة" من التعادل، الاجواء كانت طيبة وجرت حلقة تعارف في استراحة ما بين الشوطين بين الاشقاء .
وفي نهاية المباراة همس احد اللاعبين المخضرمين في اذني حيث قال: يا اخ عبد الفتاح لقد اعدتم لنا ذكريات الماضي ايام بداية الدعوة، هذا الحدث انتظرناه بفارغ الصبر، بوركت جهودكم ، فاجبته: نحن نقوم بالواجب ليس اكثر .
حكم المباراة بامتياز حسن عبد الرحمن

مسجد اسكندر يكرم اخوانه مسجد دار ابن الارقم (5-3)

مباراة سجال بين الاشقاء ارتقت الى مستويات عاليه من كل النواحي ، اليد العليا كانت لمسجد اسكندر من ثلاثية مصطفى خليل دقائق2-8-15 وثنائية لمرتضى محمود دقائق 7-18 فيما سجل لمسجد دار ابن الارقم احمد محمد (ابو بكر) والاخوان احمد وفاروق عمر دقائق6 -10-17 .
جرت المباراة وسط اجواء رائعة وشهدها جمهور من الفريقين حيث تبادلا اطراف الحديث والنكات.
حكم المباراة بامتياز عماد محاميد
ويذكر أن شركة البشير للانتاج التلفزيوني بادارة اياد النائل قامت بتمويل فريق مسجد اسكندر .
وفي حديث مع اداري فريق اسكندر عبد الرحمن يونس قال: "نبارك لفريق اسكندر هذا الفوز الكبير، ونشكر الأخ اياد النائل على تقديم الدعم للفريق، ونتمنى التوفيق لهذا الدوري والنجاح لجميع الفرق، ونشكر الحركة الاسلامية في أم الفحم على هذه الفكرة العظيمة".

ديربي الاشقاء:
مسجد ابن مسعود - مسجد السلطان عبدالحميد ( 5-3)

في مباراة متقاربة المستوى ومتقلبة تقدم فريق "السلطان عبد الحميد" بهدف من إحراز سليمان محمد د8 ،الرد كان من المخضرم ايهاب رشاد صاحب القدم اليسرى الذهبية د11 ، ثم عاد عامر يوسف واحرز تقدما لمسجد السطان عبد الحميد د14، لكن لاسماعيل ابو شحادة كان رأي آخرد19 ، حيث عادل النتيجة، وبعدها تمكن ايهاب رشاد من احراز تقدم لابن مسعود د25 ، فرد عليه المخضرم محمد سليمان بهدف رائع لكن اصرار ابن مسعود على الفوز كان كبيرا وفعلا تحقق له مبتغاه بهدفين في الدقائق29-30 بواسطة نادر ابراهيم وايهاب رشاد ... مباراة رائعه بكل ما تحمل الكلمة من معنى.
حكمها بامتياز ربيع سليمان

علي بن ابي طالب- ابي بكر الصديق (11-0)

في مباراة من طرف واحد تمكن مسجد علي بن ابي طالب من احرا ز 11 هدفا في مرمى اخيه ابي بكر الصديق غير المهيإ للتنافس بعد وتنقصه اللياقة البدنية ويفتقد اللتناسق والتناغم ، ونعذره لانه قام بالتسجيل للمشاركة في الدوري في اخر لحظة ، وفي المقابل قابل فريقا مجربا قويا متماسكا متناسقا متناغما، لكن المشوار ما زال طويلا وفي استطاعة ابي بكر العودة بقوة اذا تدرب بشكل جيد .

الاهداف جاءت على النحو التالي : خماسية للاعب محمد عوض دقائق 9-17-23-25-39،
محمود عبد الغفور دقائق4-30، ثائر مصطفى دقائق29-37 ،اشرف عبد الغفور د7 ، فادي تيسير د31 .
حكم المباراة بامتياز الاخ مجدي عابد الذي سافرلاداء العمرة اليوم (الاثنين ) باكرا ...نتمنى له العودة سالما باذنه تعالى .

عين ابراهيم – الهجرة (0-4)

مباراة كرنفالية احتفالية جرت على ارض ملعب عمر بن الخطاب بحضور جمهور غفير وكبار الشخصيات من ام الفحم وخارجها جرت في اجواء رائعة ومميزة.
المباراة ابتدات بجس نبض وحذر شديد حتى الدقيقة 12 ، في هذه الدقيقه تمكن علاء علي من احراز هدف التقدم ما اعطى للمباراة منحنى آخر، حيث فتحت وباتت سجالا هجمة هنا وهجمة هناك ، لكن خبرة لاعبي الهجرة اسعفتهم واستطاعوا احراز 3 اهداف أخرى بواسطة ناصر خالد د25 ، علاء علي د29 ونائل خالد 31 ... انتهت المباراة بالتكبير كما بدأت بالتكبير .
حكم المباراة عبد الفتاح سليمان محاميد

تصوير عبد الرحمن يونس

إضافة تعليق جديد

اتبعونا على تويتر

فريق هبوعيل يقصي متصدر الدرجة العليا فريق مكابي تل أبيب من كأس الدولة بالفوز عليه بنتيجة 3-2 https://t.co/feUQow7Zms 12/21/2019 - 22:24
وفاة الطفل احمد نعمان علي اخو عيد اغبارية بعد صراع مع المرض. إنا لله و إنا إليه راجعون https://t.co/MeErV1KqyU 12/07/2019 - 20:16
حملة التبرع بالدم معا ننقذ احمد الاشخاص مع نوع دم AB- الرجاء التواصل مع عبد الله جبارين:0503603852 احمد محاميد: 05… https://t.co/V5dWf7xFsQ 12/02/2019 - 23:01
: قوات من الشرطة والمخابرات تقتحم منزل القيادي الدكتور سليمان بزعم التفتيش عن مواد تتعلق بمنظمة "محظورة" https://t.co/2zj2OEE6Lp 11/25/2019 - 15:31
بتهم التحريض على “الإرهاب” وتأييد منظمة “محظورة”: محكمة إسرائيلية تدين الشيخ في “ملف الثوابت” https://t.co/pLN7ZF6Fux 11/24/2019 - 13:09