الشيخ رائد صلاح: إشاعات وسائل الإعلام العبرية عن استشهادي ينسجم في إطار المحاولة الإسرائيلية لاغتيالي

قال الشيخ رائد صلاح- رئيس الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني- في تصريح صحفي خاص أدلى به لموقع فلسطينيو48 وصحيفة صوت الحق والحرية إن"الحكومة الإسرائيلية ارتكبت حماقة كبرى لعلها تكون أشنع حماقة في تاريخ كل حكومات إسرائيل وهي جريمة قتل جماعية قتلت خلالها 20 شهيدا من أكثر من 40 دولة وجرحت أكثر من 50 شخصا من أكثر من 40 دولة, وخطفت 700 شخص من على متن السفينة التي كانت في المياه الدولية". 

وأضاف الشيخ رائد صلاح: "وقامت بخطف السفينة, ولا يكون ذلك إلا للقراصنة, وهي تحاول أن تنسج ضدنا هذا الملف القبيح والوقح وكأنها تريد أن تستخدمنا كشماعة لتعليق فشلها وروايتها الباطلة وتدافع بها عن نفسها أمام الرأي العام المحلي والعالمي".

وتابع الشيخ رائد صلاح: "لذلك نود أن نؤكد أننا شاركنا في أسطول الحرية بناء على دعوة جاءت إلينا من حركة "الحرية لغزة" وتم إقرار مشاركتنا في احد جلسات لجنة المتابعة العليا, وطوال رحلة غزة حرة كنا ضيوفا من ضمن ضيوف غزة حرة".

وفي سؤال لموقع "فلسطينيو"48 وصحيفة "صوت الحق" حول الإشاعات التي روجت لها وسائل الإعلام العبرية عن استشهاده, قال الشيخ رائد: "أنا اعتبر أن ترويج مثل هذه الروايات ينسجم في إطار المحاولة الإسرائيلية لاغتيالي, بخاصة وان سبق وتعرضت إلى محاولات اغتيال سابقة".

وطمأن الشيخ رائد صلاح أسرة "فلسطينيو48" و"صوت الحق" على صحته وحالته ويتقدم بشكره ومحبته إلى كافة الأهل في الداخل الفلسطيني وبشكره الجزيل إلى تركيا, حكومة وشعبا.

وقال الشيخ رائد إنه يشكر جميع الأهل في الداخل وفي كل مكان , الذين عاشوا ساعات طويلة من التوتر قلقا عليه وعلى إخوانه من وفد المتابعة , مؤكدا أنه سيكون دائما عند حسن ظن كل واحد منهم , وأن معنوياته وإخوانه عالية جدا ولا يزعزعها اعتقال ولا تحقيق ولا جبروت المؤسسة الإسرائيلية . وأكد الشيخ أنه بصحة جيدة والحمد لله سائلا الله تعالى أن يهيئ له لقاء كل واحد من أهلنا في أقرب وقت .

التعليقات

أضافه زائر في

ولكن شبه لهم وليعتبر النصارى

سبحان ربي وكأن مشهد نجاة المسيح من مكر اليهود يتكرر مع اليهود فى نجاة الشيخ رائد صلاح . فعمدا اتخذ اليهود قرارهم بإغتيال الشيخ رائد صلاح وبرغم انه معروف لليهود ومعرفتة لهم اكبر من معرفة اليهود للمسيح فقد شبه لهم وان كان النصاري لليوم يعترضون ويقولون كيف يخطيء اليهود المسيح وقد عاش بينهم ثلاثة وثلاثون عاما فكيف بالله عليكم اخطأؤ الشيخ رائد وهو عمره فى الدعوه على حسب كلام اخ فاضل اكبر من عمر يسوع نفسه وجهوده فى الدفاع عن الاقصى يعلمها القاصي والداني فى العالم كله وليس اليهود فقط ولكنه قول رب العزه "ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين"

إضافة تعليق جديد

اتبعونا على تويتر

درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 27 - 17 10/23/2019 - 11:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 29 - 19 10/22/2019 - 11:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 27 - 17 10/21/2019 - 11:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 27 - 18 10/20/2019 - 11:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 27 - 18 10/19/2019 - 11:00