وفد من طالبات وادارة ومعلمي ثانوية خديجة بنت خويلد يتضامن مع الشيخ رائد صلاح واسطول الحرية

زار ظهر اليوم الثلاثاء وفد من طالبات ثانوية خديجة بنت خويلد في أم الفحم الشيخ رائد صلاح في بيته بام الفحم, لتهنئته بالعودة سالما مع رفقائه من وفد لجنة المتابعة الذي انضم لاسطول الحرية. وضم الوفد طالبات من الحادي عشر "أ" ( كوثر محمد , ألاء صبحي , هبة رياض , ذكرى عبد القادر , ولاء احمد , انوار توفيق ) برفقة مربي الصف خالد صعابنة ومركز التربية الاجتماعية بالمدرسة الاستاذ نائل فواز . ممثلة الصف بمجلس الطالبات الطالبة كوثر محمد بينت ان هذه المبادرة جاءت من قبل طالبات الصف للتعبير عن تضامنهن معه ومع قضية اسطول الحرية . الطالبة آلاء صبحي وزميلاتها الطالبات طرحن اسئلة عديدة على الشيخ , الذي ابدى تفهما كبيرا وصبرا معهودين , حيث اجاب عن جميع تساؤلاتهن . مدير مدرسة خديجة محمد انيس محاميد اكد في تعليقه على هذه الزيارة ان هذا اقل الواجب من المدرسة تجاه الشيخ رائد صاحب فكرة مدرسة خديجة للبنات وواضع لبناتها الاساسية , سيما وقد سهر كثيرا على الاعداد لاقامتها لتصبح شامة بين المدارس. كما ان للشيخ رائد مواقف وطنية ودينية صادقة شهد لها القاصي والداني.

 

وفي نهاية الزيارة شكر الشيخ رائد للطالبات ولمدرسة خديجة هذه المبادرة الطيبة وثمن دورها عاليا.

جدير بالذكر ان هذه الزيارة جاءت تتويجا لزيارة يوم امس والتي قام بها وفد ادارة ومعلمي مدرسة خديجة, حيث كان على رأس الوفد المتضامن الاستاذ محمد أنيس مدير مدرسة خديجة ومعه لفيف من معلمي المدرسة كالاستاذ محمد عبد الرحمن نائب المدير , الاستاذ محمد سليمان والاستاذ محمد شاكر من الادارة ، الاستاذ خالد جبارين رئيس لجنة المعلمين في المدرسة ، الاستاذ خالد صعابنه عضو التربية الاجتماعية ، الشيخ نائل فواز مركز التربية الاجتماعية ورئيس الحركة الاسلامية المحلية .

هذا وكان باستقبال وفد معلمي خديجة يوم الاثنين الشيخ رائد صلاح , المحامي زاهي نجيدات - متحدث باسم الحركة الإسلامية , الصحافي عبد الحكيم مفيد , ممثلون عن لجنة المتابعة القطرية ولفيف من ابناء الحركة الاسلامية . الشيخ رائد صلاح شكر وفد ادارة ومعلمي مدرسة خديجة اللفتة الطيبة وابى سعادته الكبيرة بهذه الزيارة بعد ان وضح ما لاقاه ورفقاءه ( وفد لجنة المتابعة القطرية ) من صعاب خلال السفر ضمن اسطول الحرية.

التعليقات

أضافه زائر في

هنيئا لكم بعودة البطل المؤمن الصامد ،ليتنا معكم ،كانت لحظات عصيبة في تاريخ القضية تلك الأنباء التي وردتنا عن الشيخ ،نحن معكم بقلوبنا ودعائنا اللهم احفظ الشيخ واحفظ أهلنا في أم الفحم في أم النور

إضافة تعليق جديد

اتبعونا على تويتر

درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 29 - 22 08/21/2017 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 32 - 23 08/20/2017 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 33 - 23 08/19/2017 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 32 - 23 08/18/2017 - 10:00
حكومة إقليم كتالونيا: 13 قتيلا بحادثة برشلونة https://t.co/TGjUMVVeJh 08/18/2017 - 02:02