انطلاق دوري التسامح للثانويين

أطلقت لجنة نشر الدعوة المحلية بالتعاون مع حراء المحلية في ام الفحم عصر السبت في ملعب مدرسة وادي النسور مشروع دوري التسامح للطلاب الثانويين .

وحضر الافتتاحية مسؤول الحركة الاسلامية في المدينة الشيخ نائل فواز، واعضاء لجنة نشر الدعوة الشيخ صالح لطفي والشيخ احمد حماد بالاضافة الى العشرات من طلاب المساجد المشاركين في الدوري .

وانطلق الافتتاح بآيات من القران الكريم تلاها أنس محاميد ، كما وتحدث الشيخ نائل فواز مؤكدا ان هذا عمل دؤوب فيه الخير الكثير، مشيرا الى جهود الشباب وابناء المساجد بالمشاريع الخيرة ، كما وبارك للطلاب على هذا الدوري الذي ترعاه نشرة الدعوة مثمنا مواقف ابناء الحركة الاسلامية جهودهم في مهرجان الاقصى في خطر امس .

وألقى الشيخ صالح لطفي كلمة قال فيها ان هذا الدوري يؤكد على اسس تعمل عليها الحركة الاسلامية وتسعى جاهدة لتحقيقها في هذه المدينة الآمنة المطمئنة ، وأكد ان الدين ليس عبادة وصلاة وصوم وزكاة وحج فقط انما يحوي كل شيء فهو رياضة وصلاة وعبادة وعمل واخلاص ، واكد ان شباب الحركة لها عزيمة قوية كقول عمر بن الخطاب رضي الله عنه " علموا اولادكم الرماية والسباحة وركوب الخيل " ونحن نسعى لتعزيز هذه الثلاثية بأبنائنا كي يكونوا أبناءنا قمم وصناع حياة ".

وقال الشيخ وائل محمد – سكرتير نشر الدعوة – في المدينة " بأن الدوري يهدف لاستقطاب الطلاب اكثر للعمل ، وأشار الى ان الدوري يشارك فيه 12 فريقا مقسما على مجموعتين ومدته ما يقارب الشهرين حيث سينتهي قبل حلول عيد الاضحى المبارك ".

هذا وانطلق الدوري بالمباراة الافتتاحية التي جمعت كلا الفريقين من مسجد الجيلاني- حي الشرفة- ومسجد الشيكون بتوجيهات وارشادات من قبل حكم المباراة السيد عبد الفتاح محاميد حيث انتهت المباراة بالتعادل 2-2 ، تلتها المباراة الثانوية بين مسجدي بلال بن رباح وعمر بن الخطاب والتي انتهت بفوز الأول 7-3 ..

إضافة تعليق جديد

اتبعونا على تويتر

درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 31 - 22 07/22/2017 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 31 - 22 07/21/2017 - 10:00
لا تصدقوا ما ينشره الإحتلال حتى لو صدق فهو لا ينشر لمجرد النشر او اطلاع الجمهور إنما وراءه هدف وغاية وغاية الاحتلال كلها شر لنا 07/20/2017 - 23:40
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 30 - 22 07/20/2017 - 10:00
بلدية ام الفحم: نرفض هذا العبث بالمسجد والذي من شأنه زيادة التوتر والتصعيد https://t.co/V02jzuyGoM 07/19/2017 - 15:04