خفافيش الليل تقتحم غرفة نوم محمد جبارين وتعتقله امام اعين اطفاله وزوجته

أنس أغبارية: لا تزال المؤسسة الاسرائيلية وأذرعها الأمنية تلاحق شباب مدينة أم الفحم الذي تصدوا للمأفون مارزل وزمروته، وتمارس ضدهم أبشع صور الاعتقال والإقتحام دون مراعاة لحرمة البيوت واهلها ، ففي الليلة الماضية في ساعات ما بعد منتصف الليل، قامت خفافيش الليل المكونة من عناصر الوحدات الخاصة باقتحام احد بيوت ام الفحم وكأنه تمرين عسكري حيث نصبوا السلالم وتسللوا من خلالها الى شرفة المنزل وكسروا الباب واقتحموا غرفة النوم ليعتقلوا شابا (26 عاما) بشبهة رشق الحجارة أثناء مسيرة اليمين المتطرف على مدخل ام الفحم الشهر الماضي .

وأثناء قيام مراسلنا بزيارة للبيت الذي اقتحمته خفافيش الليل التقى مع والدة المعتقل محمد محمود جبارين وزوجته السيدة رنا جبارين والتي قالت: " كنا نائمين وفجأة استيقظت واذا بي أرى شخصين يقفان بجانب باب الغرفة ظننت نفسي في حلم فسألتهم من انتم فلم يجيبوا ، وبعد ثوان قال أحدهم بأنهم من الشرطة فطلبوا هوية زوجي الذي استيقظ ايضا مذهولا ، فاستغربنا كيف دخلوا الى هنا".

وأردفت قائلة :" تسائلنا كيف قاموا بالدخول الى البيت واقتحام غرفة النوم ، فوجدنا انهم دخلوا عبر اعتلاء السلالم وكسر باب الشرفة وكسر شباك آخر أيضا، وكانت أبواب المنزل مفتوحة وأضواؤها مشتعلة، فذهلنا لطريقتهم البربرية وانتهاكهم لحرمة المنزل ودخول غرفة النوم ونحن بملابس النوم ، حتى ان زوجي وهو يرتدي ملابسه كانوا يقفون فوق رأسه خوفا من ان يهرب ".

كما واستنكرت اقتحام البيت بهذه الصورة قائلا :" استغرب من هذه العنصرية التي تمارسها السلطات ضد سكان ام الفحم والداخل الفلسطيني ، فاذا في غرفة نومي لا اشعر بالأمان ، أين نجد الأمان ؟! ، حتى انني حاولت الاتصال بأحد من العائلة فلم يسمحوا لي ".

اما والدته الحاجة ام محمد قالت :" في هذه البلاد لا يوجد قانون يحمينا فأذرعها الأمنية تمارس الإرهاب ضدنا نحن العرب ، فلا أدري بأي حق يقتحموا بيتا بطريقة همجية ولا أدري من أي هذا السلم قد أحضروه ".

هذا وتوجه مراسلنا الى المحامي محمد لطفي من طاقم المدافعين عن المعتقلين في قضية اعتقالات أحداث مارزل حيث قال :" اسلوب الاعتقال الذي مارسته القوات الخاص نعتبره غير قانوني وقد قلنا للشرطة مرارا ان شبابنا على استعداد للمثول امام التحقيق في حال تم استدعائهم وليس بالاسلوب المتبع الذي يناسب خفافيش الليل والاعتداء على حرمة البيوت ، فنحن لا نفهم كيف يتم دخول المنزل دون استئذان اهله وخصوصا غرفة النوم فهذا تعد على الخصوصية " ، وأضاف :" سنقوم بتقديم شكوى ضد ممارسات الشرطة الترهيبية والتعسفية والغير اخلاقية ".

إضافة تعليق جديد

اتبعونا على تويتر

درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 28 - 16 05/27/2019 - 11:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 27 - 14 05/26/2019 - 11:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 27 - 13 05/25/2019 - 11:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 37 - 18 05/24/2019 - 11:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 39 - 22 05/23/2019 - 11:00