وفد مدرسة خديجة بنت خويلد يزور المربي احمد هاني محاميد في مكتبه ويبارك له تعيينه مديرا لقسم الارشاد البلدي في ام الفحم

بادر يوم الأحد الحالي وفد من مدرسة خديجة بنت خويلد بزيارة للمربي أحمد هاني محاميد في مكتبه مباركا له تعيينه مديرا لقسم الإرشاد البلدي في أم الفحم. 

وقد شارك في الوفد عن الإدارة مدير المدرسة المربي محمد أنيس محاميد , وعن لجنة المعلمين المربي خالد جبارين , وعن قسم التربية الاجتماعية مركزها المربي خالد صعابنة , وعن الهيئة التدريسية كل من المربين : عبد الفتاح بويرات , صالح محاميد وحمزة كبها. المدير بارك لمدير مركز الإرشاد توليه منصبه الجديد آملا أن يستثمر ذلك في خدمة طلاب مدارس المدينة والنهوض بهم للمجد السامق.
ثم قام المربي خالد جبارين بتقديم درع تقديري للمربي احمد هاني باسم المدرسة بمناسبة تعيينه مديرا للمركز .

وقد أكد أعضاء الوفد أن هذا يعكس مدى اهتمام مدرسة خديجة بمعلميها ومرافقتها لهم في مسارات تقدمهم في مسيرة العطاء للأهل والطلاب عموما , كما يعبر ذلك عن موقف كل طواقم المدرسة بإدارتها ولجنتها وهيئتها التدريسية والعاملين فيها حيث تتقدم بأسمى آيات المباركة والتهنئة القلبية الصادقة لابنها البار المربي احمد هاني محاميد بمناسبة تعيينه مديرا لقسم الإرشاد البلدي في أم الفحم .

عن هذه الزيارة حدثنا مدير المدرسة المربي محمد أنيس محاميد قائلا وقد بدت عليه علامات البهجة والسرور : "انه لمن دواعي سروري ان أزف الى أهل مدينتنا عامة والى طالبات مدرستنا ومعلميها خاصة بشرى تعيين ابن المدرسة البار المربي احمد هاني محاميد مديرا لقسم الإرشاد البلدي في ام الفحم , وآمل من الله أن يكون نبراسا يحتذى به في تطوير جهاز التعليم المحلي".

المربي احمد هاني محاميد شكر لأعضاء الوفد زيارتهم القيمة قائلا : "لمدرسة خديجة الفضل في تذويت مفاهيم العطاء لدى جميع العاملين فيها , فهي حقا مدرسة التربية على البذل في سبيل الله لتنشئة جيل المستقبل الواعد من الفتيات أمهات المستقبل , فمنها تخرجت من أصبحت طبيبة وأخرى مهندسة وغيرها الكثير حتى غدت شامة بين المدارس يعرفها القاصي والداني ممن تنعم بين جنباتها من دبورية وكفر كما وكفر قرع وعارة وعرعرة وحتى من القدس . ألا يبعث هذا على الاعتزاز بالانتساب لها وعدم التخلي عنها ؟! من هنا كان حرصي على تعليم بناتي فيها حيث تخرجت منها ابنتي رباب بتفوق بعلامات التوجيهي بينما ابنتي الثانية رزان تواكب بمدرسة خديجة مسيرة التفوق في العاشر "ز" " بمساق العلوم الطبية.

وفي مقابلة له مع المربي خالد صعابنة صرح المدير محمد أنيس محاميد مبينا ماهية وإبعاد هذا الأمر قائلا والابتسامة ترتسم على شفتيه : "إن هذه الكلام الأنيق من المربي المتألق احمد هاني محاميد ليدل أولا على عمق انتماءه لمدرسة خديجة الأم الرءوم للطالبات والبيت الدافئ لجميع العاملين فيها. كما يستشف من ذلك مدى الاستعداد للعطاء والذي يتحلى به العاملون بمدرستنا عامة والأستاذ أبو ادهم خاصة. فقد سد بدوره ثغرة وسهل على المعلمين تمرير المواد بالتنسيق مع كافة مدارس المدينة".

التعليقات

إضافة تعليق جديد

اتبعونا على تويتر

درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 30 - 19 09/23/2018 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 30 - 21 09/22/2018 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 29 - 21 09/21/2018 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 30 - 20 09/20/2018 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 31 - 21 09/19/2018 - 10:00