تخريج الفوج السابع عشر بحفل متميز في مدرسة خديجة بنت خويلد الثانوية للبنات

بروح أخوية مليئة بالحب والود والتسامح, وبقلوب ممزوجة بالفرح والدمع , شارك مئات الاهالي والضيوف بحفل تخريج 223 طالبة من مدرسة خديجة بنت خويلد الثانوية وذلك في القاعة الرياضية بالمدرسة حيث تم تخريج الفوج الـ 17 من طالبات المدرسة الثانوية.
هذا وقد شارك في الاحتفال اضافة الى الخريجات الامهات والطاقم التدريسي، رئيس بلدية ام الفحم. ابتدأ الحفل بتلاوة القرآن الكريم بصوت الشيخ نائل فواز مسؤول الحركة الاسلامية المحلية .
ثم حلت طيبة كلمة مدير المدرسة الأستاذ محمد انيس محاميد حيث قام المدير باستعراض انجازات المدرسة وتميزها كمدرسة منفصلة وحيدة بالوسط العربي . وقد شكر الطالبات والمدرسين على العطاء الكبير وعلى النجاح المميز الذي حققته المدرسة وذلك برفع مستوى التحصيل فيها. وذلك لأن الطاقم التدريسي يتعامل بصورة ممتازة مع الطالبات اللواتي حصلن على جوائز مختلفة واهمها تكريم عدد من الطالبات بجائزة من وزارة التربية والتعليم وذلك على الاداء الممتاز والنتائج الطيبة التي حققتها المدرسة والطالبات. ثم تم تكريم المستشار مصطفى محاجنة مع خروجه للتقاعد.
تلتها كلمة البلدية التي ثمن رئيسها دور مدرسة خديجة بتخريج خيرة الطالبات اخلاقا وعلما. أما الطالبتان ( من العاشر "ز" ) سهام جواد اغبارية ونسرين يوسف جبارين , فقد ابدعتا بالعرافة الماتعة, حيث تم شكرهما على هذا الأداء الرائع , والشكر موصول للاستاذ حمزة كبها على اعدادهن لفقرات الاحتفال .
وفي كلمة لممثلة لجنة الامهات شكرت فيها المعلمين والامهات والطالبات الذين شاركوا في تخريج الفوج ال 17 واكدت ان المدرسة سوف تواصل مسيرة العطاء والتقدم علما ان المدرسة تعد من المدارس المميزة في المدينة , حيث تتميز بالجمع بين التعليم المنفصل للبنات وتوفر للطالبات الأخلاق والعلم معا . تلت ذلك فقرة (تمت على مرحلتين) عرض خفة اليد للفنان امجد الزعبي التي لاقت استحسانا وتفاعلا من الجمهور. ثم كلمة الخريجات قدمتها امنية زياد اغبارية مثنية على الهيئة التدريسية ومتمنية للخريجات مزيدا من النجاح والتألق , اعقبتها توصية للخريجات القتها الطالبة ايات جبارين (الثاني عشر "د").
جدير بالذكر ان تخريج الطالبات تم على اربع مراحل تخللت فقرات برنامج الاحتفال البهيج , حيث لاقى هذا التجديد استحسانا مميزا لدى الحضور كافة , على خلفية النشيد الخاص بمدرسة خديجة . وقد غمر الحفل الفرح والسرور لانهاء مرحلة هامة في حياة الطالبات , وبالمقابل الحزن لوداع وفراق الزميلات لبعضهن البعض .
كما تخللت الحفل اناشيد هادفة عن التخرج شنفت آذان الحضور وذروتها كان النشيد الخاص بمدرسة خديجة , حيث تفاعل الجمهور مع كلمات النشيد بالهتاف والترديد .
وفي تعليق له على الحفل بين مدير المدرسة الاستاذ محمد انيس اهمية المناسبة التي تعقد عليها الامال لاهمية الشهادة لاكمال مسيرة التفوق والنجاح , كما شكر المدير كل من ساهم بانجاح هذا الحفل , خاصا بالذكر المربية يسر يونس والممرضة شروق جبارين وقسم التربية الاجتماعية الأستاذ خالد صعابنة والأستاذ محمد عبد الرؤوف على التفاني في العمل الدؤوب لرفع اسم المدرسة عاليا. كما شكر وكرم عطاء المتبرعين للمدرسة من ابناءها وخاصة الاستاذ عبد الفتاح بويرات لتبرعاته المتنوعة كما كرم وشكر طاقم السكرتاريا والقائمين على صفوف "אומץ" و "מב"ר" الاستشارة وجميع المعلمين والعاملين بالمدرسة .

 

التعليقات

أضافه زائر في

اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد مليار مبروك الى الامه الاسلاميه على هاد الشيء شيء برفع الراس والله الله يسعد الجميع من انا بل التوفيق انشاء الله رب العالمين الله يسعدك بس

إضافة تعليق جديد

اتبعونا على تويتر

درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 31 - 21 09/24/2018 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 30 - 19 09/23/2018 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 30 - 21 09/22/2018 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 29 - 21 09/21/2018 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 30 - 20 09/20/2018 - 10:00