الزوجان باسل وخضرة جبارين من زلفة يرزقان بتوأم بعد 18عاما من الانتظار

أنس أغبارية : أخيرا وبعد طول انتظار... انعم الله على الشاب باسل احمد سعيد جبارين وزوجته خضرة, من قرية زلفة, بمولودين بكرين رزقا بهما بعد 18عاما من زواجهما..!

وقال الوالدان السعيدان: "نحمد الله حمدا كبيرا, فقد استجاب لدعواتنا التي لم تنقطع ورزقنا بتوأم من الجنسين أسميناهما إبراهيم وسارة, تيمنا بابي الأنبياء وأم الأنبياء, عليهما السلام".

وأضافا: "لا يمكن لنا أن نصف السعادة الغامرة التي لا نزال نشعر بها منذ ولادة التوأم, في نهاية رحلة, لم تكن قصيرة, من الترقب والأمل والعلاجات الطبية, ولكن ختامها كان مسكا. وندعو الله أن يدخل البهجة والسرور أيضا إلى كل من بحالة مماثلة لنا, ونقول لهم جميعا: لا تقنطوا من رحمة الله, واصبروا وتفاءلوا خيرا, فان الله هو السميع المجيب".

 

وأعرب الوالد السعيد "أبو إبراهيم" عن جزيل شكره "لكافة الأهل والأصدقاء الذين وقفوا معنا دائما, ولم يبخلوا بدعواتهم لنا بان يرزقنا الله ويهبنا ما اشتهيناه من النسل الطيب والذرية الصالحة".

وأضاف: "الحمد لله أولا وأخيرا, ومن ثم للطبيب الماهر المختص في مجال الإنجاب والولادة, د. جوني يونس من المستشفى "النمساوي" في الناصرة ومستشفى "بوريا" في طبريا, على العلاج الناجح الذي هدانا إليه الله أخيرا, وتحديدا خلال العام الأخير, وذلك بعد رحلة طويلة من العلاجات الطبية المضنية والمكلفة, سواء في إسرائيل أو الأردن أو الضفة الغربية". وقال:" بعد ان توجهت إلى العديد من المستشفيات الخاصة والأطباء انصح كل من تواجه مشكلة في الإنجاب التوجه لهذا الطبيب الرائع, الذي يتميز بدقة فحوصاته في الجوانب المختلفة المتعلقة بمشكلة العقم, قبل ان يقوم بعملية الزراعة التي يلجأ إليها الكثير من الأطباء كحل مباشر وفوري, الأمر الذي لا يثمر عن شيء, لكن طريقة علاج الدكتور جوني يونس أثبتت نفسها, والحمد لله خلال أشهر قليلة".

وتابع باسل احمد جبارين يقول, والفرحة لا تفارق محياه: "منذ عام 1994 وزوجتي تنتقل من طبيب إلى آخر ومن مستشفى إلى آخر, بحيث أخضعت إلى ما يقل عن 12 عملية زراعة, بينها 8 في مستشفى العفولة وواحدة في الأردن وفي نابلس وعملية واحدة في مستشفى هرتسليا. ولكن الله شاء أن يأتي الفرج في نهاية المطاف على يد الدكتور جوني يونس, الذي لا أجد انا وزوجتي الكلمات التي بمقدورها أن تعكس وتعبر عن مدى شكرنا وامتناننا وعرفاننا له على طريقة علاجه التي كانت مثمرة وموفقة, بفضل الله تعالى".

وأنهى جبارين حديثه قائلا: "لقد بذلت كل غال ورخيص وأنفقت أموالا طائلة لتمويل العلاجات التي أجريت لزوجتي في المستشفيات الخاصة, لكنها حين وصلت أخيرا إلى المستشفى الانجليزي بالناصرة, لقيت خلال تواجدها في الشهرين الأخيرين, أحسن معاملة وأرقى خدمة وامهر الأطباء, إلى جانب أفضل طاقم تمريضي. وعليه لا يسعني الا ان أتقدم إليهم جميعا مرة أخرى - وخاصة أطباء وطاقم قسم الولادة والخدج ومدير القسم الدكتور مروان حكيم - بجزيل الشكر وعظيم التقدير على ما قدموه لزوجتي وطفليّ من علاج وعناية وحرص وسأظل مدينا لهم طيلة حياتي على هذا المستوى الذي لا ينافس من الخدمة الطبية اللائقة".

إضافة تعليق جديد

اتبعونا على تويتر

درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 35 - 22 10/14/2019 - 11:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 33 - 22 10/13/2019 - 11:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 29 - 18 10/12/2019 - 11:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 29 - 18 10/11/2019 - 11:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 30 - 18 10/10/2019 - 11:00