نجوم الكرة والفهود الى الدور الثاني من دوري شمسنا تشرق بأيدينا

أسفرت نتائج مباريات يومي الخميس والجمعة عن تأهل كل من فريق نجوم الكرة وفريق الفهود الى الدور نصف النهائي من جيل الإبتدائي من دوري شمسنا تشرق بأيدينا ( الثاني ) بأم الفحم .
تنظم مبادرة شمسنا تشرق بأيدينا دوري لشباب مدينة أم الفحم للسنة الثانية على التوالي , وفي هذا العام يشهد الدوري إقبالاً واسعاً منقطع النظير , حيث لم تشهد مدينة أم الفحم دوري بهذا الحجم وبهذه الضخامه من قبل .
وعلى صعيد نتائج المباريات فكانت النتائج على النحو التالي :
*** نتائج مباريات جيل الإبتدائي :
1 – نجوم الكرة – حماة الأقصى = 4 – 1
بتنظيم كبير وقيادة ملفتة للإنتباة من قبل كابتن فريق نجوم الكرة اللاعب عمران عبد المنعم فاز الفريق وأعلن تأهله الى الدور نصف النهائي لجيل الإبتدائية , حيث فاز فريق نجوم الكرة على فريق حماة الأقصى بالنتيجة ( 4 – 1 ) .
بعد أن تقدم فريق حماة الأقصى في بداية المباراة بهدف اللاعب فتحي طاهر , انتفض لاعبو نجوم الكرة ليحرزوا ( 4 ) أهداف متتالية عن طريق كل من اللاعب المتألق أحمد محمد علي واللاعب علي عماد من ركلة حرة ممتازة واللاعب عبد الكريم محمود وأخيراً أحرز كابتن الفريق عمران عبد المنعم هدفاً رابعاً من ركلة جزاء , ليفوز الفريق برباعية تأهله الى النصف نهائي .
2 – الفهود – الإتحاد = 0 – 0
النتيجة السلبية الأولى في دوري شمسنا تشرق بأيدينا ( الثاني ) ولكنها كانت بمثابة الفوز لفريق الفهود حيث أعلنت هذه النتيجه تأهل فريق الفهود الى الدور نصف النهائي من جيل الإبتدائي .
3 – أبطال الملاعب – أشبال أم الفحم = 0 – 1
هدفاً واحداً كان يكفي فريق أشبال ام الفحم ليحققوا أول انتصار لهم في أولى مبارياتهم هذا العام , جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق اللاعب يوسف أشرف , وهكذا يكون فريق أشبال أم الفحم بحاجة لنتيجة تعادل للتأهل للدور النصف نهائي .
*** نتائج مباريات جيل الإعدادي :
1 – ريال مدريد – برشلونة = 5 – 2
ما يزال فريق ريال مدريد يقدم مستوى عالٍ ومتميز في دوري شمسنا تشرق بأيدينا , حيث حقق لاعبوه الفوز الثاني على التوالي ليقترب من بلوغ الدور الثاني عن جدارة واستحقاق .
وفي مباراته الأخيرة فاز فريق ريال مدريد على فريق برشلونة بالنتيجة ( 5 – 2 ) من اهداف اللاعب محمود أنور ( 3 أهداف ) واللاعب قصي هدف واللاعب محمود أبو ادريس هدفاً خامساً , بينما أحرز هدفي فريق برشلونة كل من اللاعب يحيى طاهر واللاعب عصام محمود .
2 – النسور – 5 نجوم = 5 – 0
في مباراته الأولى حقق فريق النسور فوزاً كبيراً على حساب فريق 5 نجوم بنتيجة عريضه ( 5 – 0 ) , من اهداف اللاعبين عبدالله روشيد ( هدفين ) واللاعب مصطفى ابراهيم ( 3 أهداف ) .
3 – النجوم – السيدة العجوز = 7 – 1
فوز ثاني يحققه فريق النجوم وبنتيجة مهرجانيه بلغت ( 7 أهداف ) في مرمى فريق السيدة العجوز الذي لم يحقق سوى هدفاً واحده من أقدام الفريق الخصم ( هدف ذاتي ) .
وسجل لفريق النجوم كل من اللاعب جنجي ( هدفين ) واللاعب محمد هاني ( هدف ) واللاعب محمد ابراهيم ( هدف ) واللاعب عز ( هدفين ) وهدفاً ذاتياً .
4 – النمور – مانشستر يونايتد = 5 – 1
فريق النمور حقق فوزاً رائعاً على حساب فريق مانشستر يونايتد بعد أن كان قد خسر مباراته الأولى علماً انه قدم مباراه أولى رائعه جداً , حيث تدارك لاعبوه الأخطاء التي وقعوا بها سابقاً وسحقوا فريق المانشستر بخماسيه سجلها كل من اللاعب عبد الرحمن ( هدف ) واللاعب يونس زهير ( 3 أهداف ) واللاعب عماد كمال ( هدف ) , بينما سجل لفريق المانشستر اللاعب عبدالله هدفاً واحداً .
*** نتائج مباريات الثانوية :
1 – المدفعجية – فرنسا = 3 – 1
بتألق نجم فريق المدفعجية اللاعب مصطفى العال الذي أحرز ( 3 اهداف ) فاز فريق المدفعجية على فريق فرنسا بالنتيجة ( 3 – 1 ) ليبدأ المنافسه بقوة وبنتيجة ايجابية جداً , وسجل لفريق فرنسا هدفه الوحيد اللاعب محمد حسن .
2 – ليفربول – الشياطين الحمر = 3 – 2
مباراة تعتبر من أجمل المباريات في هذا العام في دوري شمسنا تشرق بأيدينا جمعت فريقي ليفربول والشياطين الحمر , حيث تقدم فريق ليفربول بهدفين عن طريق اللاعب محمد سعيد ( هدفين ) وبعد ذلك تدارك لاعبو فريق الشياطين الحمر النتيجة ليتعادلوا بهدفين عن طريق اللاعب عبدو ( هدفين ) , وفي الثواني الأخيرة من عمر المباراة إرتقى اللاعب أسعد من فريق ليفربول ليسدد الكرة برأسه لتأخذ مسارها الى داخل شباك فريق الشاطين الحمر مسجلاً هدف الفوز وأول ثلاث نقاط لفريق ليفربول .
3 – باناثينايكوس – الملكي = 7 – 1
من لم يشاهد فريق باناثينايكوس يلعب ويفوز في كلتا المباريتين فقد خسر الكثير , يتميز فريق باناثينايكوس بعدة لاعبين يرسمون أجمل اللوحات بأقدامهم على أرضية الملعب , حيث فاز الفريق في مباراته الأولى بالنتيجة ( 9 – 1 ) وفي مباراته الثانيه عاد ليحقق نتيجة كبيره أيضاً بواقع ( 7 – 1 ) من اهداف اللاعب محمد فؤاد ( 4 اهداف ) واللاعب فادي ( هدف ) واللاعب مالك ( هدفين ) . بينما هدف الفريق الملكي الوحيد فقد جاء بهدف ذاتي .
4 – ريال مدريد – أبطال الميرنجي = 10 – 1
اكبر نتيجة في دوري شمسنا تشرق بايدينا لغاية الآن حققها فريق ريال مدريد في مرمى فريق أبطال الميرنجي بمهرجان أهداف وصل الى ( 10 – 1 ) .
سجل لفريق ريال مدريد كل من اللاعب هيثم مروان ( 5 أهداف ) واللاعب تامر ( هدف ) واللاعب محمود جودات ( 3 أهداف ) واللاعب طارق محمد ( هدف ) , واكتفى فريق أبطال الميرنجي بتسجيل هدفاُ واحداً عن طريق اللاعب سعيد .
قائمة هدافي الدوري لغاية الآن :
*** هدافي جيل الإبتدائية :
1 – أحمد محمد علي ( نجوم الكرة ) 3 أهداف
1 – سهيل محمد ( أبطال الملاعب ) 3 أهداف
2 – نصار عبدالله ( الفهود ) - هدفين
2 – عبد الكريم محمود ( نجوم الكرة ) هدفين
*** هدافي جيل الإعدادي :
1 – قصي أحمد ( ريال مدريد ) 4 أهداف
1 – جنجي ( النجوم ) 4 أهداف
2 – عبد الرحمن ( النمور ) 3 أهداف
2 – محمود أنور ( ريال مدريد ) 3 أهداف
2 – مصطفى ابراهيم ( النسور ) 3 أهداف
*** هدافي جيل الثانوية :
1 – محمد فؤاد ( باناثينايكوس ) 7 أهداف
2 – مالك ( باناثينايكوس ) 5 أهداف
2 – هيثم مروان ( ريال مدريد ) 5 أهداف

وبعيداً عن النتائج والمباريات فقد قررت إدارة دوري شمسنا تشرق بأيدينا العقوبات التالية بحق فريق ( 5 نجوم ) في جيل الثانوية وذلك بعد أن قام لاعبوه ( نور وأمير ) بسلوكيات غير أخلاقية :
القرار الأول : اللاعب أمير – لن يشارك في مباراة فريقه القادمة .
القرار الثاني : اللاعب نور – لن يشارك في شوط المباراة الأول من مباراة فريقه القادمة .
القرار الثالث : حذف الهدفين اللذان أحرزهما اللاعب نور في المباراة الأولى لتصبح النتيجة التي فاز بها الفريق ( 3 – 0 ) الى ( 1 – 0 ) .
القرار الرابع : تقديم إعتذار رسمي من قبل لاعبي الفريق لإدارة الدوري وأمام جميع جمهور الدوري .

إضافة تعليق جديد

اتبعونا على تويتر

درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 15 - 6 01/20/2018 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 12 - 9 01/19/2018 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 15 - 8 01/18/2018 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 13 - 10 01/17/2018 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 15 - 9 01/16/2018 - 10:00