اختتام فعاليات الخيمة الرمضانية في ام الفحم بتكريم الفائزين بحفظ الزهراوين

أنس موسى أغبارية

اختتمت الحركة الاسلامية مساء امس السبت في ملعب الباطن حي المحاجنة، خيمتها الرمضانية التي استمرت على مدار ثلاثة ايام تخللتها صلاة تراويح ومواعظ دينية وفعاليات متنوعة، وشارك بها المئات رجالا ونساء وأطفالا.

وتخلل اليوم الأول صلاة تراويح حيث كان في الإمامة الشيخ محمد مصطفى فيما ألقى الموعظة الدكتور حسين وليد، واليوم الثاني أمّها الشيخ غالب مصطفى، كما وألقى الشيخ محمد فيّاض موعظة، أما في اليوم الأخير فكان الإمام الشيخ محمد خالد فيما ألقى الموعظة الدينية الشيخ مجاهد محاجنة.

هذا واختتمت فعاليات الخيمة الرمضانية بتكريم 10 متسابقين فازوا بجوائز في مسابقة حفظ الزهراوين (سورتي البقرة وآل عمران)، والتي نظمها معهد الأنوار للتجويد والقراءات في المركز الثقافي بمسجد ابي عبيدة .

وقد فاز في هذه المسابقة كل من الشيخ حسن عبد اللطيف، محمد ابو النمر، الحاج احمد يوسف محاجنة، الحاج ابو جمال الترك، جاسر توفيق ومحمد يوسف مهنا، حيث تم تكريمهم بجوائز ترضية مقدمة من شركة راما للأدوات المكتبية.

اما في المراتب الثانية والثالثة والرابعة وفي نفس الدرجة، فقد فاز كل من يوسف ابو قصيدو بشاشة LCD، مقدمة من مشتل محمد ابو رتيب، كما وفاز الشيخ محمد مصطفى بشاشة LCD أخرى مقدمة من محل شايش الحاج محمود نمر، فيما فاز نديم خالد بجائزة حاسوب نقال مقدم من مدقق الحسابات خالد ابراهيم ابو شقرة.

وكانت الجائزة الكبرى للمرتبة الأولى رحلة لأداء مناسك العمرة والتي فاز بها سامي يوسف سليمان، ومقدمة من الحاج رأفت زهدي صاحب مصنع “شراب ابو شقرة “.

يشار ان اللجنة القائمة على هذه المسابقة مكونة من الدكتور حسين وليد والشيخ محمد خالد والشيخ محمد محمود ابو النمر (ابو دجانة)، وباشراف الأخ محمد مصطفى والقائم عليها الشيخ غالب مصطفى.

جدير بالذكر ان معهد الأنوار للتجويد والقراءات أسس قبل 7 سنوات، والذي يدرّس القراءات على يد مشايخ أفاضل، حيث ان المنتسبين لهذا المعهد جيل 18 عاما فما فوق.

إضافة تعليق جديد

اتبعونا على تويتر

فريق هبوعيل يقصي متصدر الدرجة العليا فريق مكابي تل أبيب من كأس الدولة بالفوز عليه بنتيجة 3-2 https://t.co/feUQow7Zms 12/21/2019 - 22:24
وفاة الطفل احمد نعمان علي اخو عيد اغبارية بعد صراع مع المرض. إنا لله و إنا إليه راجعون https://t.co/MeErV1KqyU 12/07/2019 - 20:16
حملة التبرع بالدم معا ننقذ احمد الاشخاص مع نوع دم AB- الرجاء التواصل مع عبد الله جبارين:0503603852 احمد محاميد: 05… https://t.co/V5dWf7xFsQ 12/02/2019 - 23:01
: قوات من الشرطة والمخابرات تقتحم منزل القيادي الدكتور سليمان بزعم التفتيش عن مواد تتعلق بمنظمة "محظورة" https://t.co/2zj2OEE6Lp 11/25/2019 - 15:31
بتهم التحريض على “الإرهاب” وتأييد منظمة “محظورة”: محكمة إسرائيلية تدين الشيخ في “ملف الثوابت” https://t.co/pLN7ZF6Fux 11/24/2019 - 13:09