مصرع ثلاثة شبان من جت باحتراق سيارتهم بعد اطلاق النار عليهم في قرية زلفة

أنس موسى أغبارية

لقي ثلاثة أشخاص مصرعهم منتصف الليلة بحادث اطلاق نار في قرية زلفة بمنطقة طلعة عارة المحاذية لمدينة ام الفحم ، حيث أطلق مجهولون وابلا من الرصاص باتجاه السيارة من نوع "بي أم دبليو" ، الأمر الذي أدى بسائق السيارة لفقدان السيطرة عليها والاصطدام بعامود كهرباء بعد مطاردة وفقا لشهود عيان ، حيث احترق من في السيارة وهم ثلاثة شبان.

وكانت قوات كبيرة من الشرطة وسيارات الاسعاف حضرت الى المكان التي حاولت انقاذهم الا ان محاولاتها باءت بالفشل ، كما وأكدت الشرطة ان جميع القتلى من منطقة المثلث ، وشخصين منهم من عائلة واحدة .

هذا وذكر شاهد عيان في حديث معه: "كنا نجلس عند أحد اصدقائنا في باحة منزله ، وفجأة رأينا سيارتين تطارد أخرى في الشارع المجاور ، حيث أغلقت السيارتان الطريق بوجه الأخرى ، وقام مجهولون باطلاق كميات هائلة من الرصاص على من في السيارة المستهدفة ، ونحن قمنا بالهرب خوفا من أن نصاب برصاص طائش". وتابع: "أحد الأطباء يسكن في الجوار ، هرع الى المصابين وحاول انقاذهم الا انه لم يفلح بسبب الجروح البالغة التي أصيبوا بها".

وعلم مراسلنا ان عائلات القتلى وصلت الى مكان الحادث ، كما وأفاد مصدر من العائلة أن احد القتلى كان من المقرر أن يكون حفل زفافه بعد أسبوعين .

هذا وتم نقل الجثث الى مستشفى العفولة "هعيمق" بسيارات الاسعاف لتحديد هويتهم، فيما أفادت الشرطة حول خلفية الجريمة بأنها إما خلاف بين خارجين عن القانون او خلاف عائلي .

الشبان الثلاثاة من جت
هذا وعلم صباح اليوم السبت ان قتلى الحادث منتصف الليلة هم: عمر وتد (23 عاما) وابن عمه محمد وتد (23 عاما) وابن خالتهما هاني حندقلو (24 عاما)، حيث تخيم على قرية جت اجواء الحزن والاستنكار الشديدين لجريمة القتل التي طالت ثلاثة شبان من ابناء القرية.

المرحوم هاني حندقلو
المرحوم محمد وتد
المرحوم عمر وتد

إضافة تعليق جديد

اتبعونا على تويتر

درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 28 - 19 06/18/2018 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 29 - 20 06/17/2018 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 38 - 23 06/16/2018 - 10:00
كل عام وانتم بخير أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات وجعلنا بلدنا آمنة مطمئنة 06/15/2018 - 15:31
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 30 - 19 06/15/2018 - 10:00