افتتاح ملحمة أبو دغش ... الملحمة الأكبر والاشمل في الوسط العربي

أنس موسى أغبارية

شهدت مدينة أم الفحم اليوم السبت افتتاح الفرع الجديد لملحمة أبو دغش وهي الملحمة الأكبر والاشمل في الوسط العربي والبلاد. هذا وحضر الافتتاح المئات من المدعوين والمتسوقين وعلى رأسهم الشيخ خالد حمدان رئيس بلدية ام الفحم والشيخ هاشم عبد الرحمن الرئيس بلدية ام الفحم السابق والسيد مصطفى غليون نائب رئيس بلدية ام الفحم فضلا عن عشرات من رجال الأعمال في المدينة والمنطقة. من جانبها رحبت إدارة الملحمة بالضيوف وقدمت لهم التشريفات .

يشار إلى أن الملحمة تقع تحت سقف بواقع 350 متر وهي من اكبر الملاحم في الوسط العربي والبلاد. وتميزت بوجود شاشات عرض ( شاشات بلازما ) تُظهر اللحوم مع أسعارها.

هذا وعقب المدير العام للملحمة السيد محمد ابو دغش على هذا الافتتاح بالقول :
"أولا نحمد الله عز وجل على هذا الانجاز، لقد حرصنا أن نخرج بمشروع طيب ومميز ويتوافق مع كل الشروط والمعايير العصرية والحديثة، لا أخفيكم بذلنا في سبيل إخراج هذا المشروع إلى النور كل جهد ممكن والحمد لله اليوم ها نحن نرى ان الانجاز قد تحقق" . وعن مميزات الفرع الجديد قال : "أول ما يميز هذه الملحمة هو المكان الواسع سواء من حيث مساحة الملحمة او من حيث الموقف الذي يتسع لما يقارب الـ 350 سيارة وهذا يعطي راحة كاملة للزبون . من جهة أخرى تتميز الملحمة بطبيعة الخدمات المتعددة التي نقدمها ففضلا عن اللحوم الطازجة والمتنوعة تقدم الملحمة جميع أنواع المواد التموينية ، البان، اجبان، معلبات، عصائر ... . كما وقال السيد محمد ابو دغش : " تتميز الملحمة بوجود طبيب بيطري طيلة الوقت ومهمته الإشراف ومعاينة اللحوم الموجودة".

وزاد السيد محمد ابو دغش : " فرعنا الجديد يتميز أيضا بالأسلوب العصري والحديث، فموظفونا يرتدون الهندام الخاص الذي يراعي النظافة والصحة، العمل يتم بطريقة ديجتالية محوسبة فضلا عن اننا نتميز في عرض اللحوم امام الزبون وهذا يدل على الشفافية التي يبغيها الزبون". وعن الافاق التي فتحتها الملحمة الجديدة قال السيد محمد ابو دغش : لعل ما يثلج صدورنا هو اننا فتحنا 20 وظيفة جديدة أي، 20 موظف جديد ، بكلمات اخرى هذه الملحمة ستكون مصدر رزق لـ20 عائلة جديدة بحول الله وهذا يكفي لان يشعرنا بالرضا والسرور والراحة النفسية الكاملة".

وعن كلمة أخيرة يود توجيهها : " أود ان أتوجه بجزيل الشكر والامتنان الى جميع الحضور وجميع من ساهم في انجاز هذا المشروع الطيب واخص بالذكر مدير مكتب الإعلانات السيد محمد عبد اللطيف ( arab creative ) الذي رافقنا منذ بداية هذا المشروع والذي قدم لي المشورة والنصح فضلا عن الإعلانات والأفكار الإعلانية الرائدة والمتميزة والتي أرى انها اليوم تؤتي أكلها بكل جدارة".

إلى ذلك عقب العديد من الزوار على هذا الافتتاح ومن جملتهم :

الشيخ هاشم عبد الرحمن : ألف مبروك ، نسال الله أن يطرح البركة في مثل هذه المشاريع خاصة ان هذا المشروع يعتبر من المشاريع الرائدة في ام الفحم والوسط العربي نسأل الله ان يكون قدوة حسنة للشباب حيث ان من قام على هذا المشروع هم شباب في حداثة عمرهم وعصاميون وهذه القدوة الحسنة دليل على انه بإمكاننا ان نرى مثل هؤلاء الشباب العصاميين الذين ينظرون الى بناء مستقبل افضل في ام الفحم البركة في المكان وفي الاشخاص ويكفي ان ننظر الى جميع العاملين الذين يستوعبهم مثل هذا المكان ، بارك الله بمثل هذا المكان وبمثل هؤلاء الأشخاص ورعاهم الله.

محمد إبراهيم ابو شقرة : نبارك له النجاح ، نتمنى الخير للسيد احمد ابو دغش وألف مبروك ، الترتيب والتنظيم واضح تماما .

محمد غليون : روعة في الجمال والتقنية، وفقهم الله ونتمنى ان تزداد مثل هذه المحلات في المدينة لان هذا كفيل بان يجلب المنفعة لسكان المدينة والمنطقة .

يوسف محمد ابو شقرة : نبارك لعائلة احمد ابو دغش هذا المشروع الطيب ، الملحمة عصرية وبطراز حديث ونقلة نوعية في تسويق عالم اللحوم ، نتمنى لهم التوفيق .

جمعة اغبارية : أتمنى لهم التوفيق، ملحمة رائعة وتعكس حالة النمو التي تعيشها مدينتنا الحبيبة ام الفحم، نأمل ان تزداد مثل هذه المشاريع في ام الفحم لان ذلك يساعد على التنمية المراده في المدينة.

رجا عبد اللطيف "ابو النعيم" : نبارك للعم احمد ابو دغش على هذا المشروع، العصري الجديد وانها لمناسبة سعيدة ان نرى رجل اعمال مثل العم أحمد ما عهدنا عليه الا الامانة والاخلاص ونتمنى ان يجاري هذا العمل التطورات العصرية وان يوفقه الله لما يحبه ويرضاه.".

إضافة تعليق جديد

اتبعونا على تويتر

درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 17 - 11 12/09/2018 - 10:00
طالبات تخصص الكيمياء بثانوية خديجة للبنات ام الفحم يشاركن بيوم دراسي عن "هندسة الكيمياء" في "التخنيون" بحيفا… https://t.co/EQqiElvw64 12/08/2018 - 21:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 14 - 11 12/08/2018 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 14 - 11 12/07/2018 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 14 - 12 12/06/2018 - 10:00