فوزاً ساحقاً لمركز الموهوبين فرع أم الفحم

تجري حالياً التصفيات الأولية لبطولة الشطرنج لعام 2011 – 2012 في البلاد , وقد شارك مركز الموهوبين فرع أم الفحم في هذه التصفيات .
حيث تجري في البداية تصفيات للوسط العربي ومن ثم يتوجه الفائزون للتصفيات النهائية مع الوسط اليهودي , وهناك يتم اختيار الأبطال للتصفيات العالمية .
وكما أفادنا مدير مركز الموهوبين فرع أم الفحم الأستاذ خالد وليد محاجنه أنه تقرر إشراك طلاب المركز في هذه المسابقة وبأكبر عدد ممكن من الطلاب والطالبات , حيث قام بتشجيعهم ودعمهم حيث التقاهم صباح يوم المسابقة وتمنى لهم النجاح .
وفي نهاية المسابقة كان لنا حديث مع الأستاذ منور جبارين معلم الموضوع في مركز الموهوبين قائلاً : ان هذه المسابقة تقام سنوياً في البلاد وهذه المرة الأولى التي قررنا أن نشرك طلابنا بها , وخلال الجولات الأولى للمسابقة علمت ان طلابي سيفوزون ويحصلون على مراتب متقدمة وهنا تأتي المفاجأة من الطالبات بالذات لينتزعن ويبهرن الحضور وجميع المشاركين بالحصول على جميع المراتب الأولى ولم يتحن الفرصه لأي طالبة من الوسط العربي للحصول على مرتبة متقدمة وطالباتنا حصلن على جميع المراتب الأولى والكؤوس وشهادات التقدير والميداليات وهذا انتصار كبير لطالباتنا ولمركز الموهوبين فرع أم الفحم .
أسماء الطالبات الفائزات في البطولة كانت على النحو التالي :
المرتبة الأولى رؤى جواد فتحي(مصمص)لجيل ثالث رابع، المرتبة الثانية رغد احمد فياض شريف(مصمص)لجيل ثالث رابع، المرتبة الثالثة رؤيا اشرف عبد الحفيظ(مصمص)لجيل ثالث رابع.
وفازت الطالبة لميا إياد من قرية مصمص بالمرتبة الثانية لجيل خامس سادس، وفازت بالمرتبة الثالثة يمامه وليد رباح (عين ابراهيم)، كما تأهل للمرحلة القادمة أيضا، كل من: اياد محمد احمد محاميد (عين ابراهيم) وثائر مفيد من قرية مشيرفة.
وأشكر مدير المركز الأستاذ خالد وليد كما واشكر أهالي الطلاب على دعمهم المعنوي والشكر والتقدير الأكبر لطلابنا الذين اصروا على الفوز رغم صعوبة المنافسة والضغط النفسي الذي تواجد نتيجة العدد الكبير للمشاركين من جميع أنحاء الوسط العربي , وأتمنى لهم النجاح الدائم وأن يكونوا ذخراً لمجتمعنا العربي .

إضافة تعليق جديد

اتبعونا على تويتر

درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 29 - 22 08/21/2017 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 32 - 23 08/20/2017 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 33 - 23 08/19/2017 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 32 - 23 08/18/2017 - 10:00
حكومة إقليم كتالونيا: 13 قتيلا بحادثة برشلونة https://t.co/TGjUMVVeJh 08/18/2017 - 02:02