طارق جبارين يحاضر بمنتدى النساء الديمقراطيات بأم الفحم

ضمن سلسلة المحاضرات التي تقدمها مبادرة شمسنا تشرق بأيدينا في مدينة أم الفحم وذلك بهدف غرس وتوضيح العديد من المفاهيم والمبادئ الإجتماعية , قام مدير مبادرة شمسنا تشرق بأيدينا الأستاذ طارق بكر جبارين بتقديم محاضرة نفسية تربوية في مركز حركة النساء الديمقراطيات في حي عين ابراهيم بمدينة أم الفحم بعنوان ( دور المرأة في تعليم الأبناء مفهوم التسامح ) .
وتعتبر هذه المحاضرة هي الرابعة في مركز حركة النساء الديمقراطيات التي يقدمها طارق جبارين , وقد تم التركيز في هذه المحاضرة على دور المرأة بشكل عام في المجتمع وعلى دورها في بيتها وخاصة كيفية غرس مفهوم التسامح عند أبنائها .
وقد قامت رائدة اغبارية مركزة النشاطات في المركز بتنظيم هذه المحاضرة وتقديم دعوة لطارق جبارين لتقديم هذه المحاضرة , وبدورها قدمت جزيل الشكر والتقدير للأستاذ طارق على تجاوبه مع نشاطات الحركة النسائية الديمقراطية .
وجدير بالذكر أن في ختام المحاضرة أشرف طارق جبارين على لقاء واجتماع غاية في الأهمية والإخلاص حيث تم توجيه دعوة من قبل حركة النساء الديمقراطيات لنساء لجنة صرخة وتم عقد اجتماع وتحت إشراف طارق جبارين وتم التوصل لإتفاق يقضي بتنظيم نشاطات مشتركة تجمع بين المجموعتين . وقد عقب طارق جبارين على هذا اللقاء قائلاً : " من أعظم الأمور التي كان لي دور في انجازها هو هذا اللقاء الذي يجمع بين طرفين ويوحد صفوفهم , علماً أن لكل منهما ستبقى شخصيته ولكن لا مانع من القيام ببعض النشاطات الموحده والهادفه والتي بدورها تشجع على العطاء والتطوع في المدينة " .
وقد رحب كلا الطرفين من نساء لجنة صرخة والحركة النسائية الديمقراطية بهذه الفكرة واعتبرنها ضرورية جداً ملبيات نداء الوحدة ( الوحدة بالنشاطات والعمل ) , ومقدمات كل التقدير والثناء للأستاذ طارق جبارين الذي يعتبر صاحب هذه الفكرة والمشرف على تنفيذها .

 

إضافة تعليق جديد

اتبعونا على تويتر

درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 33 - 21 06/25/2019 - 11:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 32 - 21 06/24/2019 - 11:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 30 - 19 06/23/2019 - 11:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 29 - 19 06/22/2019 - 11:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 29 - 19 06/21/2019 - 11:00