متفوقات ثانوية خديجة يفزن بجوائز حواسيب نقالة من "بيليفون" و"صندوق مبادرات ابراهيم"

فازت طالبات متفوقات من مدرسة خديجة الثانوية ام الفحم بجوائز عبارة عن حواسيب نقالة وذلك في حفل اقيم بقاعة الهندسة بمدينة ام الفحم وضمن الحملة التي اطلقتها شركة بيليفون هذا الأسبوع بالمشروع المجتمعي "الامتياز التكنولوجي" بالمشاركة مع "صندوق مبادرات ابراهيم", حيث أعلنت عن أسماء الطالبات الفائزات بجوائز الحواسيب النقالة في المشروع بحضور مندوبين عن بلدية ام الفحم وعن ادارة مدرسة خديجة الثانوية. شارك في الحفل القائم باعمال ونائب رئيس بلدية ام الفحم مصطفى سهيل اضافة الى مندوبي ومسؤولي التسويق في شركة بيليفون، ومحمد دراوشة مدير عام في صندوق مبادرات ابراهيم، ومدير مدرسة خديجة محمد انيس وطاقم الاستشارة المدرسي والطالبات المتفوقات الفائزات بالجوائز وقسم التربية الاجتماعية.
مدير مدرسة خديجة محمد انيس نوه ان : "مدرسة خديجة تصبو دوما للتالق, طالبات ومعلمين وادارة, الكل يعمل لرفعة هذا الصرح التربوي والتعليمي الشامخ والعريق. ونحن نعمل مع جميع الجهات المعنية للسمو العلمي , فها هي مدرستنا تنخرط وتتالق في مشروع بيليفون المجتمعي"الامتياز التكنولوجي" والذي هو بمثابة مبادرة مجتمعية تربوية بالتعاون مع صندوق مبادرات إبراهيم لدعم الطلاب الثانويين المتفوقين في مجال التكنولوجيا في الوسط العربي ومساعدتهم على الاندماج والانخراط في سوق العمل في وظائف ومناصب عالية. حيث تم اختيار بعض من صفوة طالباتنا المتفوقات ( نادية, نادين, اوهام, بلسم, دعاء) الفائزات بهذه الجوائز القيمة في هذا المشروع من بين شتى المدارس بالوسط العربي.
مندوب شركة "بيليفون"، قال :" يسعدنا في شركة بيليفون ان نمنح الفرصة لجيل جديد من الطالبات المتفوقات اللواتي تم اختيارهن ومنحهن الدعم لانجازات تكنولوجية. تعتبر بيليفون التعليم حجر الأساس في مجتمعنا ولذا قررنا الاستمرار في هذا المشروع الخاص للسنة الثانية على التوالي. خلال المشروع يتم اختيار عشرات التلاميذ المتميزين من الوسط العربي من قبل لجنة برئاسة القاضي المتقاعد عبد الرحمن زعبي وشخصيات تربوية هامة في الوسط العربي. حيث تقوم اللجنة بفحص انجازات الطلاب بدقة عالية وذلك حسب عدة معايير : التفوق في الدراسة، الوضع الاجتماعي والتميز التكنولوجي. تحصل كل طالبة فائزة ضمن المشروع على حاسوب ال جي ار 380 وعلى رزمة تصفح الانترنت هدية من بيليفون، كما وسيشارك الطلاب في ورشات عمل وفعاليات تربوية تكنولوجية".
اما محمد دراوشة مدير عام "صندوق مبادرات ابراهيم" فقد وضح قائلا : " انه لمن دواعي سرورنا أن نكون الشريك الاستراتيجي لشركة بيليفون في هذا المشروع الخاص، ونبارك قرار الشركة بتوسيع المشروع ليضم مدرسة خديجة الثانوية. نحن نؤمن بأن الأدوات التي تضعها بيليفون أمام الطلاب في إطار المشروع تساهم كثيرا في تواصل الجيل الجديد في الوسط العربي الذي يطمح للتفوق والريادة ، خاصة في التعليم، الاتصال والتكنولوجيا. الاختيار هذه السنة هو أيضا من خلال لجنة مؤلفة من خبراء يحرصون على أن يكون هذا الإجراء مهنيًا، نزيهًا وشفافًا حتى النهاية".
وفي كلمة البلدية شكر القائم باعمال رئيس بلدية ام الفحم السيد مصطفى سهيل الجهات الراعية للمشروع وهنا الطالبات والمدرسة قائلا : " نحن نبارك للطالبات ولمدرسة خديجة الثانوية هذا الانجاز الرفيع كما نشكر شركة بيليفون على قرارها الاستمرار بهذا المشروع وتشجيع الطالبات المتميزات في مدرسة خديجة للتقدم والتفوق في مجال التكنولوجيا الذي أصبح جزءا لا يتجزأ من حياتنا اليومية. يسعدني جدا رؤية بناتنا يحصلن على الدعم والتشجيع مقابل تفوقهن، وكلي أمل بأن يساعدهن الدعم الذي يحصلن عليه بالنجاح في التعليم، وأن يزيد عدد الجوائز المخصصة لهذا الهدف فهن جديرات بذلك".
جدير بالذكر ان كلمات جميع المسؤولين اجمعت على التفوق الملحوظ للطالبات بالمدارس والجامعات, كما لاحظوا تميز وتالق طالبات ثانوية خيجة ام الفحم بتحصيلهن الدراسي وبالاختبارات التي اجريت لهن ضمن هذا المشروع المتفرد بهذا المجال مما ينم عن تخطيط وعمل ناجع ادارة ومعلمين وطواقم تربوية وطالبات".

 

إضافة تعليق جديد

اتبعونا على تويتر

درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 30 - 19 09/22/2019 - 11:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 29 - 21 09/21/2019 - 11:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 31 - 19 09/20/2019 - 11:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 33 - 22 09/19/2019 - 11:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 33 - 21 09/18/2019 - 11:00