السفير الفلسطيني في بريطانيا والطيبي في زيارة تضامنية لفضيلة الشيخ رائد صلاح

قام اليوم الأحد البروفيسور مانويل حسسيان السفير الفلسطيني في بريطانيا و عضو الكنيست الدكتور أحمد الطيبي رئيس الحركة العربية للتغيير بزيارة مشتركة لفضيلة الشيخ رائد صلاح في مقر إقامته المؤقت في لندن, وكان في استقبال الضيفين بالإضافة لفضيلة الشيخ, الأستاذ زاهي نجيدات الناطق الرسمي باسم الحركة الإسلامية والشيخ علي ابو شيخة مستشار الحركة الإسلامية لشؤون الفدس والأقصى المتواجدان في لندن لمتابعة ملف فضيلة الشيخ رائد صلاح.
وفي تعقيبه على الزيارة قال السفير:"قضية الشيخ رائد هي قضية الشعب الفلسطيني, وهو يمثل رمزا قياديا لنا, والمساس به هو مساس بالقضية الفلسطينية العادلة" ثم أضاف قائلاً" نحن هنا في بريطانيا نريد الدفاع عن هذا الحق, فالشيخ رائد متواجد هنا منذ ثمانية شهور, تاركاً وراءه عائلته, وهو تحت إقامة جبرية في "واحة الديمقراطية في العالم" .
وختم قائلاً:"ننتظر قرار المحكمة من أجل أن نضع خطة استراتيجية للتواصل في استئناف أي قرار والخروج بقضيته العادلة لتضع حداً لعنجهية اللوبي الصهيوني المتمسك بمواقفه العنصرية تجاه شعبنا وقضيتنا".
أما عضو الكنيست الدكتور احمد الطيبي فقد علق على الزيارة قائلاً:" الزيارة لصديقنا الشيخ رائد تأتي للوقوف الى جانبه ودعمه في قضيته العامة ومعركته ضد اللوبي المحرض على الإسلام والمسلمين والعرب, هذا اللوبي الذي اتهم الشيخ بتهم باطلة, هي اللاسامية والعنصرية, بينما ضحايا العنصرية هم نحن".
وأردف :"سعدت بمرافقة سعادة السفير مانويل حسسيان, سفير فلسطين في المملكة المتحدة, لزيارة الشيخ حاملاً معه رسالة اطمئنان من السيد الرئيس للشيخ".
وختم "استمعنا من الشيخ الى آخر تفاصيل القضية وتطوراتها, والجميع بانتظار صدور قرار المحكمة حول الإستئناف آملين له الفوز والظفر إن شاء الله".

إضافة تعليق جديد

اتبعونا على تويتر

درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 18 - 12 12/13/2017 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 24 - 10 12/12/2017 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 22 - 11 12/11/2017 - 10:01
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 19 - 9 12/10/2017 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 18 - 7 12/09/2017 - 10:00