المجموعات النسائية في ام الفحم تحيي يوم النظافة العالمي

أنس موسى أغبارية

بمبادرة من بلدية أم الفحم متمثلة برئيسها الشيخ خالد حمدان، وأقسامها المختلفة: وحدة البيئة ،قسم الصحة، المنتدى النسائي والخدمات الاجتماعية، شاركت مجموعات نسائية من المدينة بتنظيف متنزه اسكندر صباح اليوم الثلاثاء.

وتأتي هذه الفعالية متزامنة مع يوم النظافة العالمي, اذ تكاتفت الجهود وتوحدت الطاقات من أجل خدمة البلد والشعور بالإنتماء له، حيث شاركت في هذا اليوم مجموعات من المنتدى النسائي وام الفحم بعيون نسائها وصانعات الحياة في الدعوة المحلية, اللواتي قمن على تنظيف المتنزه والمسجد الواقع في حي اسكندر , كما وقامت مجموعة صانعات الحياة بزراعة بعض الزهور في حديقة المسجد وبالتبرع بقوارير من الزهور للمدرسة الثانوية خديجة بنت خويلد .

وقام الشيخ خالد حمدان رئيس البلدية والسيد مصطفى غليون نائب الرئيس والسيد محمد رباح مدير مشروع مدينة بلاعنف بزيارة للممنتزه والاطلاع على مجريات الأعمال حيث شكروا القائمات على هذه الحملة، وأكد الشيخ خالد على ضرورة العمل المكثف من أجل تذويت قيمة النظافة لدى الكبار والصغار والشعور بالانتماء للبلد كي تكون نظيفة ومريحة .

وقد شاركن في العمل مع المجموعات كل من الاخوات سعدة ياسين مديرة المنتدى النسائي والسيدة نادية ابو شقرة مديرة وحدة البيئة والسيدة نجاح جبارين مديرة وحدة التنمية الصحية والسيدة عطاف جبارين مسؤولة صانعات الحياة – الدعوة المحلية .

وفي ختام فعاليات النظافة ، قامت صانعات الحياة بورشة عمل مع المجموعة من أجل تذويت قيمة النظافة كقيمة اساسية في حياتنا وتطبيقا" لسنة الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم .
المجموعات النسائية في ام الفحم تحيي يوم النظافة العالمي

التعليقات

أضافه هاي عنا بسكندر في

هاي عنا بسكندر

إضافة تعليق جديد

اتبعونا على تويتر

درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 31 - 22 07/22/2017 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 31 - 22 07/21/2017 - 10:00
لا تصدقوا ما ينشره الإحتلال حتى لو صدق فهو لا ينشر لمجرد النشر او اطلاع الجمهور إنما وراءه هدف وغاية وغاية الاحتلال كلها شر لنا 07/20/2017 - 23:40
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 30 - 22 07/20/2017 - 10:00
بلدية ام الفحم: نرفض هذا العبث بالمسجد والذي من شأنه زيادة التوتر والتصعيد https://t.co/V02jzuyGoM 07/19/2017 - 15:04