تخريج الفوج الثامن عشر بحفل متميز في مدرسة خديجة النموذجية ام الفحم

مئات الاهالي والضيوف شاركوا بحفل تخريج ما يدنو من 230 طالبة من مدرسة خديجة بنت خويلد النموذجية وذلك في قاعة الرياضة المدرسية حيث تم تخريج الفوج الـ18 من طالبات المدرسة الثانوية.
هذا وقد شارك في الاحتفال اضافة الى الخريجات طالبات المدرسة والطاقم التدريسي، بلدية ام الفحم ومفتش المنطقة السيد مدحت زحالقة وممثل لجنة الآباء الدكتور سليمان احمد اغبارية واهالي الطالبات اباء وامهات .
ابتدأ الحفل بتلاوة القرآن الكريم بصوت الشيخ نائل فواز مسؤول الحركة الاسلامية المحلية . ثم كلمة مدير المدرسة الأستاذ محمد انيس محاميد حيث قام المدير باستعراض انجازات المدرسة وتميزها كمدرسة منفصلة للبنات الوحيدة بالوسط العربي . وقد شكر الطالبات والمدرسين على العطاء الكبير وعلى النجاح المميز الذي حققته المدرسة وذلك برفع مستوى التحصيل فيها الى ما يزيد عن 65% من استحقاقات البجروت بقفزة نوعية عالية حتى تبوأت القمة بجدارة. وذلك لأن الطاقم التدريسي يتعامل بصورة ممتازة مع الطالبات اللواتي حصلن على جوائز مختلفة واهمها تكريم عدد من الطالبات بجائزة من وزارة التربية والتعليم وذلك على الاداء الممتاز والنتائج العالية التي حققتها المدرسة والطالبات في شتى المواضيع. تلتها كلمة البلدية والتي قدمت حواسيب كجائزة للعاملين والهيئة التدريسية بالمدرسة تقديرا لجهودهم الجبارة برفع نسبة استحقاقات البجروت وسموها بشتى المجالات. ثم ألقت الطالبتان هبة خالد وزميلتها امنة من الثاني عشر "ب" كلمة الخريجات مثنيات على الهيئة التدريسية ومتمنيات للخريجات مزيدا من النجاح والتألق . أما الطالبة اوهام من العاشر "أ" فقد تألقت بقصيدتها الماتعة . أما الطالبة اية من الثاني عشر "ج" فقد قدمت كلمات توجيهية جميلة للخريجات.
وفي كلمة لممثل لجنة الآباء الدكتور سليمان احمد اغبارية شكر الطالبات والمعلمين والاهالي الذين شاركوا في تخريج الفوج الـ18 واكد ان المدرسة سوف تواصل مسيرة العطاء والتقدم علما ان المدرسة تعد من المدارس المميزة في المدينة , حيث تتميز بالجمع بين الأخلاق والعلم وحازت على اعلى النسب بالبجروت محليا وقطريا جاوزت ال 65% من الخريجات.
تلتها فقرة تسليم العلم بين ممثلات مجلس الطالبات السابقة والحالية : من الطالبة شروق محاميد من الثاني عشر"و" الى الطالبة ولاء عمر من الحادي عشر "ب". حيث لاقت استحسان الحضور المشجع بالهتاف .
ثم فقرة زجلية تراثية تلتها انشودة العرس الفلسطيني حيث شنفت آذان الحضور وأتحفت الجميع بنشيد خاص بمدرسة خديجة , حيث تفاعل الجمهور مع كلمات النشيد .
ومسك الختام كان توزيع الشهادات على الخريجات على خلفية النشيد الخاص بمدرسة خديجة .
جدير بالذكر أن عرافة الحفل كانت للاستاذ الشاعر مسلم محاميد المتميز القدير المتألق خطابة والقاء. يذكر أن هذا الحفل المتميز تم بتوجيه واشراف ناجح من قبل المربية يسر يونس وزميلاتها وقسم الاستشارة وممثلي قسم التربية الأجتماعية .

 

إضافة تعليق جديد

اتبعونا على تويتر

درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 27 - 17 10/23/2019 - 11:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 29 - 19 10/22/2019 - 11:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 27 - 17 10/21/2019 - 11:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 27 - 18 10/20/2019 - 11:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 27 - 18 10/19/2019 - 11:00