فعاليات يوم الامان على الطرق في مدرسة الخنساء ام الفحم

نظمت مدرسة الخنساء في ام الفحم برنامجا متميزا في موضوع الامان على الطرق ، حيث عمل الطلاب في جميع الصفوف وعلى مدار اليوم في محطات متنوعة وهادفة .بحيث دمج موضوع الامان على الطرق ضمن المواضيع التعليمية الاساسية مثل اللغات والرياضيات .وقد شارك طلاب الصفوف الخامسة والسادسة في فعالية "السيارة المنقلبة" لترسيخ قيمة واهمية حزام الامان في السيارة .كما اشترك الطلاب في فعالية تجسيد القيادة في الشارع الرئيسي واهمية الانصياع لاشارات المرور المختلفة .
كما اشتملت الفعاليات ايضا على جانب الابداع والفنون والاشغال اليدوية حيث قام الطلاب باعداد وتجهيز حمالات المفاتيح من الخرز كتب عليها بطاقات وشعارات للامان على الطرق .وقد اشترك الطلاب ايضا في محطات لمشاهدة افلام في التوعية للامان على الطرق . كما تخللت اليوم ورشات عمل متميزة ومجموعة من المحاضرات والمسابقات ومسيرة خاصة في المحيط القريب من المدرسة ردد فيها الطلاب بمجموعة متميزة من الشعارات والمقولات الجذابة .وقدم خلالها الطلاب للسائقين مجموعة من الهدايا والرسائل الخاصة بالتوعية المرورية .
اختتم اليوم باحتفال متميز عرض فيها الطلاب مجموعة كبيرة من الابداع الفني والخطابي الخاص بموضوع الامان على الطرق .
وقد عبرت مديرة المدرسة المربية عواطف اغبارية عن فعاليات هذا اليوم بقولها " لقد كان هذا اليوم مكللا بالفعاليات المتميزة في موضوع الامان على الطرق ،وقد مررت هذه الفعاليات باساليب دمجت ضمن المواضيع التعليمية الاساسية " وقد شكرت اغبارية مركز الحذر في المدرسة الاستاذ مسعود اغبارية وطاقم الهيئة التدريسية الذي تكاتف على اعداد واخراج هذا العمل المبارك . كما شكرت مديرة المدرسة بلدية ام الفحم وقسم التوعية المرورية على دعمهم لفعاليات هذا اليوم ، والى مركز الالفية ، وجميع المشاركين والمتبرعين .على حسن مشاركتهم ودعمهم المبارك لانجاح هذا اليوم .

 

إضافة تعليق جديد

اتبعونا على تويتر

درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 31 - 22 08/16/2017 - 10:00
تصريح الشيخ رائد صلاح أثناء المطالبة بتمديد اعتقاله https://t.co/LzlTPWKK95 08/15/2017 - 15:32
تمديد اعتقال الشيخ رائد صلاح حتى يوم الخميس والقاضي يسأل الشرطة عن التحريض المباشر في تصريحات المعتقل https://t.co/mwwTGiazXy 08/15/2017 - 15:23
شاهد ما قاله الشيخ بعد اعتقاله https://t.co/S5CfFoNqOS 08/15/2017 - 15:06
عاجل : تمديد اعتقال الشيخ حتى يوم الخميس 08/15/2017 - 14:53