مدرسة الرازي الاعدادية تحصد لقب المدرسة الخضراء

فازت مدرسة الرازي الاعدادية في أم الفحم بلقب المدرسة الخضراء من بعد إقرار اللجنة المهنية في وزارة التربية والتعليم ووزارة حماية البيئة منح هذا اللقب وبكل جدارة وذلك بعد عرض سلسلة غنية من المشاريع الخضراء وخطط العمل الداعمة والمساهمة في رفع الوعي لدى الطلاب والمجتمع حيال أهمية حماية البيئة وأهمية إعادة تدوير المواد وتعزيز نمط الاستهلاك الحكيم الصديق للبيئة.

قام بالأشراف على المشروع مركز العلوم ومعلم الفيزياء الاستاذ محمد محاميد الذي دأب على توجيه الطلاب وإرشادهم بتقنية من اجل الحصول على اللقب.

كما وسافر وفد من المدرسة متمثل بمدير المدرسة الاستاذ محمد مروح محاجنة ومركز القياس والتقييم الاستاذ يونس سعادة والشيخ عماد والأستاذ محمد محاميد ونخبة من طلاب التاسع كممثلين للجنة محبي البيئة الى مبنى وزارة المعارف وجودة البيئة من اجل تمثيل المدرسة والدفاع عن اللقب. وبعد ان عرضت المدرسة هذا المشروع أمام لجنة التحكيم من قبل الوزارات المختصة فنالت الإعجاب الشديد من قبلهم وبناء على ذلك قررت هذه اللجنة منح المدرسة اللقب.

ومن جهته بارك مدير المدرسة الاستاذ محمد مروح محاجنة هذا الانجاز والذي يعتبر ضمن الانجازات البارزة والتي تضم إلى رصيد انجازات المدرسة الحافل مباركا للطلاب هذا الانجاز شاكرا الطاقم التدريسي ومجلس أمناء البيئة وكل من ساهم في تحقيق هذا الانجاز المشرف مؤكدا على أن مدرسة الرازي الاعدادية تسعى من اجل تحقيق الانجازات المهمة والتي تصب في مصلحة طلاب المدرسة وتضمن نجاحهم المستقبلي مؤكدا على أهمية هذا الموضوع والذي يعتبر من ابرز المواضيع التي يجب العمل عليها بصورة دائمة وهو موضوع حماية البيئة ونشر الوعي البيئي بين الطلاب لتوسيع آفاقهم ومداركهم حول حب الطبيعة والكون بما فيه. مؤكدا على استمرار مسيرة العطاء التي تميز المدرسة وتميز مسيرة انجازاتها المستمرة بشتى المجالات.

إضافة تعليق جديد

اتبعونا على تويتر

درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 31 - 19 09/20/2019 - 11:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 33 - 22 09/19/2019 - 11:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 33 - 21 09/18/2019 - 11:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 32 - 18 09/17/2019 - 11:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 29 - 20 09/16/2019 - 11:00