مكابي ام الفجم يلاقي العفولة غدا في نتسيرت عليت وابو رجا يؤكد: باقون في الممتازة مهما كلفنا الامر

يلاقي مكابي ام الفجم غدا فريق هبوعيل العفولة الصاعد الجديد الى الدرجة الممتازة عند الساعة السابعة مساء على ملعب (غرين) في نتسيرت عيليت الذي بات الملعب البيتي للمضيفين في اولى مواسمه في الممتازة .
ويدرك الفحماويون انهم بصدد مباراة محفوفة بالمخاطر وشائكة رغم تدني مرتبة العفولة على اللائحة الا ان الفريق المضيف حتى عندما خسر كان ذلك بصعوبة وبفارق هدف واحد ورفض الاستسلام الا بعد الصافرة الاخيرة بدليل ما شهدته مباراته امام المتصدر مكابي نتانيا الاسبوع الماضي اذ تاخر بهدفين ثم قلص النتيجة ولم يكن بعيدا عن ادراك التعادل لولا غياب التركيز عن مهاجميه.
ومن المرجح ان يلعب الفحماويون بالتشكيلة الاقوى على غرار المباراة امام ريشون لتسيون الاثنين حيث لا يشهد الفريق أي غيابات وابعادات مع ان الكادر لا يزال مقلصا للغاية وهو الاقصر في الدرجة الممتازة .
وفي حديث مع المدرب سمير عيسى ": كل نتيجة عدا الخسارة تعد ايجابية فشعوري بعد المباراة امام ريشون اننا كسبنا نقطة وخسرنا نقطتين وعلى ضوء ذلك اهدرنا فوزا محققا استحققناه بحسب مجريات اللعب ورغم ذلك فالتفاؤل والامال بمساعدة الفريق في الخروج من ازمته المهنية ما زالت قوية وسنحارب حتى اللحظة الاخيرة من عمر الدوري من اجل البقاء في الممتازة ".
وتابع عيسى يقول:"الهزائم بالسبعات والثمنيات لن تتكرر في نتائج فريقنا وانتهت الى غير رجعة ورويدا رويدا سندخل اجواء الدوري وما يشجعني في انني على علم في الخلل ونقاط الضعف في الفريق ليس على المستوى المهني بل على المستوى المادي ايضا وجراء ذلك سنتعاقد مع لاعبين من الوسط العربي واليهودي لا يلعبون بما فيه الكفاية في فرقهم من العليا والممتازة وسنحاول ضمهم على امل مساندتنا في مشوارنا في البقاء في ظل ظروف مادية علمت من ادارة الفريق انها لا تسمح في استقدام لاعبين مكلفين لضيق ذات اليد وشح الموارد والسيولة ".
وتسود الفريق الفحماوي اجواء طيبة خاصة بعد احضار لاعبي تعزيز: مرجان من فرنسا واونا من هنغاريا، اللذين صادقت عليهما الرقابة المالية في الاتحاد العام.
وقال محمد داوود (ابو رجا): "نحن ماضون في بل ما استطعنا من جهد ومال وقوة من اجل بقاء مكابي ام الفحم في الممتازة مهما كلفنا الامر من اموال. وما على الجمهور الفحماوي الا ان يدعمنا بالتشجيع المعنوي والمادي، وان شاء الله سنحصد النقاط اللازمة والطريق الطيبة بدات الاسبوع الماضي بنتيجة التعادل".
من ناحيته ناشد المشجع الملتهب ومن القائمين على رابطة المشجعين في مكابي ام الفحم - محمد توفيق عياش (ابو عدنان) - الجمهور الفحماوي الى مساندة الفريق بالحضور غدا الى المباراة الخارجية ضد العفولة، "لان الفريق بأمس الحاجة له في هذه المرحلة الصعبة والحرجة"- كما قال ابو عدنا الذي كان يتحدث لدى استضافته اللاعبين الجديدين وادارة الفريق في منزله بحي عين جرار بالمدينة.

إضافة تعليق جديد

اتبعونا على تويتر

درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 31 - 19 09/20/2019 - 11:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 33 - 22 09/19/2019 - 11:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 33 - 21 09/18/2019 - 11:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 32 - 18 09/17/2019 - 11:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 29 - 20 09/16/2019 - 11:00