محمود توفيق محاميد يرد على شكوى الوفاق البلدي

أصدر محمود توفيق محاميد بيانا رد فيه على شكوى قائمة الوفاق البلدي جاء فيه:

بسم الله الرحمن الرحيم

" بَلْ نَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَى الْبَاطِلِ فَيَدْمَغُهُ فَإِذَا هُوَ زَاهِقٌ وَلَكُمُ الْوَيْلُ مِمَّا تَصِفُونَ "

أهلي وخلاني في بلدي الطيب أم الفحم ... طالعنا أعضاء "الوفاق البلدي " بشكوى أرسلت إلى السيد يوسف مشلب مسؤول لواء حيفا في وزارة الداخلية وأرسل منها نسخا إلى مراقب الدولة ولجنة الإلزام الذاتي و المستشار القضائي لبلدية أم الفحم ومحاسبها . 

هذه الشكوى عبارة عن كتلة افتراءات وكذب ولا أساس لها من الصحة ، وودت أن يكون ردي عبر هذه النقاط :
أولا : واضح أن هذه الشكوى جاءت بهدف القذف والتشهير بشخصي بالدرجة الأولى. 

ثانيا : تندرج هذه الشكوى ضمن "الملفات المتنقلة " ، التي ارتأت إتباعها قائمة "الوفاق" ضد أعضاء ومرشحي ومحبي نور المستقبل ، بحيث أن خطة "الوفاق" للعمل البلدي المعارض تكون عبر التشهير بالناس والمس بسمعتهم . 

ثالثا: ما يرسخ النقطة الثالثة هي محاولتهم التشهير والقذف بحق نواب رئيس بلدية أم الفحم فضيلة الشيخ خالد حمدان وذلك عبر إطلاق إشاعات واهية في ختام الجلسة الأخيرة للمجلس البلدي. 

رابعا : تعكس الشكوى حالة الضغط النفسي التي تعيشها قائمة الوفاق; فمن جهة حصلت القائمة على عدد نواب يقل بكثير عن المخطط والمراد، ومن جهة أخرى واضح أن الضغط نابع أيضا لكونهم لم يوفقوا في الدخول إلى الآن في الائتلاف البلدي. فبات أفضل ما يقومون به هي توجيه سهامهم صوب الشرفاء . 

خامسا : جميع النقاط التي وردت في شكواهم مفندة ولا أساس لها من الصحة وفيما يلي أوضح :
1. أنا يا إخوتي كنت في إجازة بلا راتب من تاريخ 15/9/2013 – 23/10/13 وكنت خارج إطار البلدية ، وهنا من حقي أن افعل بإجازتي ما شأت ولم أخالف أي قانون او عرف يذكر .
2. انطلقت الحصاد منذ حوالي ثلاثة سنوات ، وفي هذه السنوات الثلاث لم آخذ أي إعلان من بلدية ام الفحم على الإطلاق، وأتحداهم أن يخرجوا أي مستند يدل على ذلك ، وان صفحات الحصاد التي أرفقت مع الشكوى لا علاقة لها ببلدية أم الفحم على الإطلاق.
3. إن صفحة الشكر والعرفان التي "أجهدوا" أنفسهم في الحديث عنها هي لمركز التأهيل المهني ماعس ، المركز الذي يؤهل ويشغل المعاقين عقليا من أبنائنا الذين ابتلاهم الله ، قاموا يومها بدعوة ما يزيد عن 100 شخص من مدراء إلى أخصائيين اجتماعيين من كافة أنحاء البلاد عربا ويهودا ليقفوا عند إحدى مؤسسات مدينتا الناجحة جدا والتي يضرب في المثل بنجاحها وإنتاجها ورعايتها لحاجيات هذه الشريحة ، يومها وردا على النجاح الباهر آثر السيد إبراهيم اسماعيل " ابو حازم " مدير المركز وأسرة ماعس الموقرة أن تشكر كل من ساهم في إنجاح هذه الفعالية ، فأتوا إلى حصادكم كي ينشروا فيها عرفانهم ، الحصاد التي قررت الوقوف مع هذه الشريحة وغيرها من تلك التي بحاجة مساسه إلى كل مساعدة ومساندة دون أي مقابل ، كجزء من انتماء الصحيفة إلى مجتمعها المحلي . 

سادسا : لماذا تهتز الآن وفي هذا التوقيت قصبة "الوفاق" البلدي ؟؟؟ الم تكن بعض النقاط التي ساقوها حاضرة قبل اشهر عدة ؟؟؟ - كالإعلانات وماعس ... - لو كانت نواياكم صادقة تجاه بلدكم لشكوتم قبل ذلك أو على الأقل في التوقيت المناسب لها وليس الآن، هذا يؤكد أن شكوتكم هي فقط للتصفية السياسية وكجزء من حالة الإرباك المضطرد الذي تعايشونه لحظة بلحظة . 

سابعا: أعلن وبشكل صريح أني سأمارس حقي القانوني في رفع شكوى قذف وتشهير وإساءة ضد كل من أساء إلي في هذه الشكوى سيما وان تشهيرا كبيرا وقع عليّ وعلى صحيفة الحصاد ، وأعلن صراحة أن جميع المواد باتت في أيدي العديد من المحامين الذين سيترافعون عني بحول الله .

ثامنا : أتقدم بجزيل الشكر والعرفان إلى جميع الإخوة الذين اتصلوا بي شاجبين ومستنكرين هذه الشكوى الغير مستندة إلى أي أساس الشكر موصولٌ إلى الإخوة الذين حضروا إلى مكتب الحصاد وتحدثوا بالروح نفسها ، وعرفاني أيضا لكل أحبتي في الفيس بوك الذين يناصرونني على هذا الظلم والعدوان.

إضافة تعليق جديد

اتبعونا على تويتر

درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 31 - 22 08/20/2018 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 29 - 22 08/19/2018 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 29 - 23 08/18/2018 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 30 - 23 08/17/2018 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 31 - 22 08/16/2018 - 10:00