مدير مركز التأهيل المهني السيد ابراهيم يصدر بيانا للرد على الوفاق البلدي

حضرات الإخوة في قائمة الوفاق البلدي
بعد السلام ابدأ كتابي هذا بأصدق الكلمات " من لا يشكر الناس لا يشكر الله "
بادئ ذي بدء أتوجه بالشكر والعرفان لجميع صحف المدينة ومواقعها اللذين يقومون بنشر فعاليات المركز وأخباره فضلا عن تهانيه وتعازيه التي يقوم بها كجزء من علاقاته العامة مع المجتمع ، دون مقابل وأنا أتحدى قائمة الوفاق وعلى رأسها السيد رامز بأن يثبتوا بان هذه المؤسسة دفعت اغورة واحدة مقابل الإعلان بأي حجم كان.

أما الضجيج الذي أحيط حول صفحة الشكر والعرفان التي نشرت في صحيفة الحصاد الموقرة بتاريخ 2013/3/22 أوضحه كما يلي :

في تمام الساعة التاسعة صباح يوم 13.3.13 قام بزيارة الماعس وفد مؤلف من قرابة المائة شخص من مؤسسة كيرن شاليم التابعة لوزارة الرفاه الاجتماعي والذي ضم مدراء مؤسسات ومفتشين وعلى رأسهم المديرة العامة لجمعية كيرن شاليم ، عمال اجتماعيين ، ومرشدين من شتى المؤسسات والمراكز وهذا حدث متبع سنوياً وهذه السنة وقع الاختيار بزيارة الماعس مما دعانا لان نرتب لهذا اليوم ونتحضر له بما يليق بهذه الشريحة وبهذه المؤسسة التابعة لبلدية أم الفحم وقد كان باستقباله رئيس البلدية الشيخ خالد حمدان الذي شرفنا بوجوده من الساعة الثامنة صباحا حتى الثانية عشر ظهراً وأيضا مديرة مكتب الرفاه الاجتماعي السيدة فتحية سليم ومديرة وحدة ذوي الحاجات الخاصة السيدة سوزان رفيق وأسرة ماعس، وبدورهم قام نزلاء ماعس باستقبال الضيوف بالورود الأمر الذي ابهرهم وقد اثنت السيدة "ריבה מוסקאל" مديرة الجمعية ورئيسة الوفد على ماعس بكل مرافقه وقالت أنها لم تصادف منذ أكثر من عشر سنوات مثل ماعس أم الفحم وقد شكرت بدورها جميع من شكرتهم أنا في صحيفة الحصاد وعلى رأسهم رئيس البلدية وشكرتُ أنا أيضا شبابنا الذين هم مفخرة لأهل البلد وشكرت كل العاملين في المركز حتى صاحب ماكنة اسبريسو الذي احضرها مجانا وكل واحد جلب الضيافة تبرعاً منه .

على ما اعتقد أنكم لا تعرفون ما معنى النجاح أن يأتي لزيارة الماعس ضيوف من كريات شمونة حتى مدينة ديمونا وبئر السبع على مؤسستنا التي هي من انجح المؤسسات بين الوسطين العربي واليهودي ومن برأيكم المسؤول عن هذا النجاح انتم أم من قام باستقبال الضيوف ؟؟؟؟

ألا يستحق رئيس البلدية الذي تواجد من الساعة الثامنة حتى الثانية عشر الشكر على ذلك ؟

الا تستحق السيدة מרים من موشاف هيوجيف صاحبة مزرعة ورود والتي تبرعت بالورود التي وزعت على الضيوف الشكر ؟

ألا يستحق شبابنا وشاباتنا في المركز الذين كان لهم الدور الأهم لإنجاح هذا الحدث الشكر ؟

ألا يستحق السيد محمود توفيق سالم رئيس تحرير صحيفة الحصاد الموقرة الذي وفر على المركز مبلغاً وقدره عندما قام بإعداد وإخراج فيلما وثائقيا عن الماعس سهر عليه أياما واسابيعا كي يخرجه بأفضل ما يمكن وعلى حسابه وحساب ستوديوهاته الخاصة ... كل ذلك لكي يعكس صورة حقيقية ومهنية عن ماعس وعن أم الفحم ... ألا يستحق هذا الموظف المتفاني في عمله الشكر والعرفان ...

وفي هذه المناسبة أنا أؤكد كمدير مباشر للسيد محمود توفيق سالم انه موظف كفئ في عمله ومنضبط به ويتمتع بمهارات وقدرات مميزة. وأنا أقول لجميع مدراء المؤسسات والأقسام أن يثنوا دائما على العمل الجيد الذي يقوم به أي موظف لأنه بدونهم لا يمكن ان يتحقق النجاح .

ومن هنا أدعو باسمي وباسم طاقم المرشدين في المركز والنزلاء جميع أهالي بلدتنا وقائمة الوفاق البلدي لزيارة مؤسستكم للتعرف عليها أكثر خاصة انها تعتبر من انجح المؤسسات بشهادة جميع الزوار بفضل الله سبحانه وتعالى ، وسنكون باستقبالكم بأفضل ضيافة وترحاب .

مع الاحترام
إبراهيم إسماعيل " ابو حازم "
مدير مركز التأهيل المهني

إضافة تعليق جديد

اتبعونا على تويتر

درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 31 - 21 09/24/2018 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 30 - 19 09/23/2018 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 30 - 21 09/22/2018 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 29 - 21 09/21/2018 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 30 - 20 09/20/2018 - 10:00